أبين(عدن الغد)خاص.

التقى الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة أبين الأستاذ/ مهدي الحامد بعاصمة المحافظة صباح اليوم الأحد بوجهاء مدينة العين ممثلة بالشيخ/ رشاد الطلي، والشيخ/ الخضر البرشاء، ومنسق مشروع مياه العين الأستاذ/ قاسم الخضر صالح،والشخصية الإجتماعية وعضو لجنة المياه الاخ/ حسين العاقل..

وفي مستهل اللقاء رحب السيد مهدي الحامد بالوفد القبلي معبراً عن سعادته بهذه الوجوه الطيبة التي تمثل صفوة المنطقة ورجالاتها.

مؤكداً أن السلطة المحلية تحت خدمة المواطن وفق الإمكانيات والصلاحيات المتاحة لها وأنها لن تألوا جهداً في خدمة المجتمع والمواطن ككل.

من جانبهم عبر الوفد القبلي عن بالغ سعادته بهذا اللقاء بالسيد مهدي الحامد الأمين العام للمجلس المحلي الذي يعد نموذجاً يحتذى به في العمل الإداري في ظل الوضع الراهن للبلد..

ومتأملين خيراً في السيد مهدي وفي هذا اللقاء الذي سيكُرس لمناقشة هموم وتطلعات آهالي مدينة العين في معضلة مشروع مياه العين الذي يحتاج للكثير والكثير..

بعد ذلك أستعرض الوفد القبلي هموم ومشاكل واحتياجات مشروع مياه العين ومتطلباته الذي كان بدعم من فاعلي خير..

حيث أبدى السيد مهدي الحامد استعداده التام للوقوف إلى جانب المنطقة واحتياجاتها وهمومها وسيذلل كافة الصعوبات التي ستواجه المشروع وتطلعات الأهالي ولجنة المشروع في حفر بئر أخرى إلى جانب البئر الحالي..

وعلى صعيد متصل التقى الوفد القبلي بالأستاذ/ محسن دوفان مدير مياه الريف حيث ناقشوا معه جملة من الهموم والمشاكل والاحتياجات التي يحتاجها مشروع مياه العين وضرورة تدخل السلطة المحلية ممثلة بمكتب مياه الريف..

وخلال اللقاء ابدأ الأستاذ/ محسن دوفان إستعداده التام لتذليل أي عراقيل أمام المشروع وديمومته مؤكداً أنهم سعداء بهكذا مشاريع خدمية تخفف عن المواطنين وتساعدهم في حياتهم..

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

محافظ أسوان يؤكد على ضرورة الإسراع من الانتهاء من مشروع إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب والصرف الصحى

شدد الدكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان على المسئولين بشركة مياه الشرب والصرف الصحى بقيادة المهندس عبد الصبور الراوى بسرعة الانتهاء من الأعمال الجارية بمشروع إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب والصرف الصحى بشارع كسر الحجر لتحقيق العوائد الإيجابية منه، والقضاء على الشكاوى الناتجة أثناء عملية التنفيذ 

 

فى ظل التفاعل المباشر من اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان مع الشكاوى والمطالب الجماهيرية سواء الواردة على الصفحة الرسمية للمحافظة على مواقع التواصل الإجتماعى أو أثناء الجولات الميدانية واللقاءات الجماهيرية

 

ومن جانبه أوضح المهندس عبد الصبور الراوى بأنه بناء على تعليمات محافظ أسوان سيتم نهو مسافة 60 متر الخاصة بتعدية الشارع اليوم بالتقاطع بين الحارتين، وسيتم إعادة الشئ لأصله لتسهيل حركة المركبات والمارة من المواطنين 

 

لافتًا إلى أن هذا المشروع الذى يصل طوله نحو 2 كم بدءًا من المحكمة وحتى السيل، وبتكلفة 38.8 مليون جنيه يضم 2 خط بولى أثيلين قدرة 560 مللى و350 مللى، وفور تشغيل المشروع سيتم إلغاء الخط الحالى بقدرة 12 بوصة أسبستوس 

 

 وأشار رئيس الشركة بأن مشروع إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب والصرف الصحى بشارع كسر الحجر سيساهم فى تدعيم شبكات وروافع المياه للعديد من المناطق السكنية والتى تضم الشيخ هارون والحدادين والنفق والمسلة وبركة الدماس وشارع الغازات والسيل ومستعمرة كيما وغيرها من التقطاعات القائمة فى مسار الخط ليحقق ذلك إنتظام تشغيل مياه الشرب، والقضاء على الإنقطاع المتكرر بها 

 

 موضحًا بأنه تم إلزام الشركة المنفذة بالانتهاء من المشروع بشكل كامل وفقًا للتوقيت الذى حدده المحافظ وهو بحد أقصى شهر بدءًا من منتصف سبتمبر الجارى، ويتم عرض الموقف أولًا بأول.

مقالات مشابهة

  • عاجل | مراسل الجزيرة: جرحى إثر قصف إسرائيلي استهدف معهد الأمل الذي يؤوي نازحين غرب مدينة غزة
  • الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية: الأزهر هو المكون الفكري الذي يسير على منهاج الوسطية
  • رئيس الوفد الوطني يبارك العملية الإيرانية التي ضربت أهدافا عسكرية للعدو داخل فلسطين المحتلة
  • النائب العام يرأس الوفد المشارك في مؤتمر الرابطة الدولية للمدعين العامين بأذربيجان
  • سيرك سيلستيا نوفو يبدأ سلسلة عروضه في مدينة العين في العين
  • اللقاء الذي غير كل شيء.. بريهان تصطدم بحقيقة أكرم في الحلقة 12 من برغم القانون
  • شاهد.. فيديو من داخل الطائرات الإسرائيلية التي أغارت على مدينة الحديدة
  • وزير الإسكان ومحافظ الأقصر يتابعان سير العمل بمحطة تنقية مياه مدينة طيبة الجديدة
  • وزير الإسكان ومحافظ الأقصر يتفقدان محطة تنقية مياه مدينة طيبة الجديدة
  • محافظ أسوان يؤكد على ضرورة الإسراع من الانتهاء من مشروع إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب والصرف الصحى