منوعات، شاهد ابنة إيمان البحر تكشف تفاصيل حالة والدها الصحية،بعدما صدمت المصريين بنشر صورته في حالة متأخرة على فراش المرض، كشفت أمنية ابنة الفنان .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر شاهد.. ابنة إيمان البحر تكشف تفاصيل حالة والدها الصحية، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

شاهد.. ابنة إيمان البحر تكشف تفاصيل حالة والدها الصحية
بعدما صدمت المصريين بنشر صورته في حالة متأخرة على فراش المرض، كشفت أمنية ابنة الفنان إيمان البحر درويش، تفاصيل تطورات الحالة الصحية لوالدها.وقالت أمنية خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي شريف عامر ببرنامج "يحدث في مصر" المذاع على "إم بي سي مصر" إن والدها مريض منذ نحو سنتين، بسبب أزمة حدثت له."محدش تواصل معاه نهائياً"وأشارت إلى أن الفنان الشهير في المستشفى حاليًا، مضيفة "كل اللي طالباه دلوقت الدعاء لوالدي".كما أوضحت: "محدش تواصل مع أبويا نهائياً منذ فترة مش فاكرة قد إيه. وأنا مردتش على حد من إمبارح خالص ومعملتش أي اتصال مع أي حد، بس فعلا في ناس حاولوا يتواصلوا معايا كتير جدًا"."صورة صدمت المصريين"وكانت ابنة الفنان قد صدمت الجمهور بأحدث ظهور لوالدها، حيث نشرت صورة تؤكد أنه في مراحل متأخرة من المرض. وانهالت التعليقات على المنشور تتمنى الشفاء للفنان.وصدم المطرب المصري محبيه، إذ تغيرت ملامحه بشكل كبير وفقد الكثير من وزنه، كما لم يعد قادرا على النهوض من سريره.وتعد هذه المرة الأولى التي يظهر فيها إيمان البحر درويش بعد تدهور حالته الصحية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مؤلفة مُسلسل إيمان العاصي تكشف لـ24 حقيقة وجود جزء ثاني

تصدر مسلسل "برغم القانون"، تريند محرك البحث "غوغل" ومنصات التواصل الاجتماعي، مُنذ عرض أولى حلقاته في مُنتصف سبتمبر (أيلول) الجاري، وتسليطه الضوء على قضايا اجتماعية تهم الأسرة المصرية والعربية، ما دفع الجمهور للتساؤل حول وجود أجزاء أخرى من العمل.

ورغم حالة الاهتمام بالمسلسل من قِبل الجمهور والإنتاج والتسويق، كشفت مؤلفة العمل السيناريست نجلاء الحديني، في حديث خاص لـ "24"، إن فكرة عمل جزء ثاني من العمل غير مطروحة على الإطلاق، ولم يتم إثارتها.

      عرض هذا المنشور على Instagram      

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Nagla El Hedeny‎‏ (@‏‎naglaelhedeny‎‏)‎‏

ووصفت الحديني، المُسلسل بأنه تجربة استثنائية ومهمة لها، رغم ما واجهته من تحديات خلال عملية تأليفه التي استغرقت أكثر من عام. وحول هذه التحديات أشارت إلى أنه بجانب تفاصيل العمل وأحداثه والحوار الدرامي، كان الجانب القانوني تحدٍ في الكتابة كون العمل يُعالج موضوع أسري مُهم كقضية النسب، بأبعادها القانونية التي تحتاج إلى بحث وفهم لقوانين مُختلفة.
وأوضحت السيناريست المصرية، إلى أن مكان التصوير فرض تحديات أخرى، تتعلق بأهمية فهم أهل مُحافظة بورسعيد وعاداتهم وسلوكياتهم حتى يكون المُسلسل واقعي، ولا يكون هُناك أي أخطاء، مُشيرةً إلى أن سبب اختيار المُحافظة توافقها مع أحداث العمل وكونها تذخر بالمشاهد الخلابة.

      عرض هذا المنشور على Instagram      

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎emanelassiofficial‎‏ (@‏‎emanelassiofficial‎‏)‎‏

وعن اختيار الفنانة إيمان العاصي لتقوم بدور البطولة وترشيح فنانات أخريات للعمل، قالت الحديني، إن إيمان فنانة موهوبة تمتلك مقومات كبيرة، وتم ترشيحها للعمل والاتفاق عليها على مستوى الإنتاج والإخراج والتأليف.
يدور مُسلسل "برغم القانون" في إطار درامي اجتماعي مشوق، عن "ليلى" التي تعمل بالمحاماة وتعيش في محافظة بورسعيد، حيث تستيقظ في يوم ما لتكتشف اختفاء زوجها دون سبب، وهروبه بعد زواج دام 10 سنوات، تاركاً طفلين، لتتوالى الأحداث التي تكتشف خلالها سبب هروبه.

      عرض هذا المنشور على Instagram      

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎emanelassiofficial‎‏ (@‏‎emanelassiofficial‎‏)‎‏

ويتكون العمل من 30 حلقة تُعرض أسبوعيًا من الأحد إلى الخميس، من بطولة عدد من النجوم بجانب إيمان العاصي، منهم: هاني عادل، ومحمد القس، ووليد فواز، وعابد عنان، ورحاب الجمل، وفرح يوسف، وعايدة رياض، ومحمد محمود عبد العزيز، وجيسيكا حسام الدين، ونبيل على ماهر. ومن تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبد السلام، وإنتاج الشركة المتحدة وشركة فنون مصر.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل حفل زفاف ابنة مايكل شوماخر.. لماذا لم يحضر أسطورة الفورمولا1؟
  • ابنة نشوى مصطفي تكشف سبب رفضها أعمال والدتها وعدم مشاهدتها
  • أسرار جريئة.. ابنة نشوى مصطفى تكشف سر رفضها مشاهدة أعمال والدتها (صور)
  • أمطار خفيفة وحرارة.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس السبت
  • الحوثي تكشف تفاصيل استهداف مدمرات أمريكية في البحر الأحمر (شاهد)
  • الحوثي تكشف تفاصيل استهداف مدمرات أمريكية في البحر الأحمر
  • ‎إعلامية مصرية تكشف تفاصيل حالتها الصحية بعد خضوعها لـ10 عمليات
  • إيمان الحصري تكشف تفاصيل حالتها الصحية بعد رحلة علاج طويلة
  • مؤلفة مُسلسل إيمان العاصي تكشف لـ24 حقيقة وجود جزء ثاني
  • بعد رحلة علاج استمرت 3 سنوات.. إيمان الحصري تكشف تطورات حالتها الصحية