الأسبوع:
2024-07-03@16:49:47 GMT

موعد ومكان عزاء والدة الفنانة عليا صبحي

تاريخ النشر: 3rd, December 2023 GMT

موعد ومكان عزاء والدة الفنانة عليا صبحي

أعلنت الفنانة عليا صبحي، موعد عزاء والدتها، التي توفيت مساء أمس السبت، وشُيعت الجنازة أمس عقب صلاة المغرب بالشيخ زايد.

وكتبت الفنانة عليا صبحي، منشورا، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، قالت فيه: «إنا لله وإنا إليه راجعون سوف يقام بمشيئة الله عزاء والدتي الغالية الثلاثاء 5 ديسمبر في مسجد الشرطة، بالشيخ زايد، ولا أراكم الله مكروها في عزيز لديكم».

أعمال عليا صبحي

وكانت الفنانة عليا صبحي، قد طرحت خلال الفترة الماضية أغنية بعنوان «يا ضمير العالم، »، بالتعاون مع الفنانة وعد، وذلك تضامنًا مع أحداث غزة ومشاهد الإبادات الجماعية، وأعربت خلالها، عما يحدث للشعب الفلسطيني على يد العدو الصهيوني، وتجمع الأغنية بين اللغتين العربية والإنجليزية، والأغنية من ألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أحمد وجيه، ومن إنتاج محمود السيد.

اقرأ أيضاًوفاة والدة المطربة علياء صبحي.. الجنازة بعد صلاة المغرب

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفنانة عليا صبحي عليا صبحي

إقرأ أيضاً:

بسمة بوسيل وسعد لمجرد وشذى حسون.. نجوم الفن ينعون والدة ملك المغرب

أعرب العديد من نجوم الفن والغناء في الوطن العربي عن حزنهم لرحيل والدة ملك المغرب محمد السادس، وذلك عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

**بسمة بوسيل**

حرصت الفنانة المغربية بسمة بوسيل على نعي وفاة والدة ملك المغرب محمد السادس عبر حسابها الرسمي على إنستجرام. ونشرت بسمة نعيها مرفقاً بآية قرآنية: “إنا لله وإنا إليه راجعون، يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي”.

**سعد لمجرد**

نعى الفنان المغربي سعد لمجرد وفاة والدة ملك المغرب محمد السادس عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، بما في ذلك إنستجرام، حيث نشر صورة تجمع الملك محمد السادس ووالدته، وعلق قائلاً: “ببالغ الحزن والأسى، تلقينا نبأ وفاة للا لطيفة، والدة صاحب الجلالة الملك محمد السادس. نسأل الله أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته، إنا لله وإنا إليه راجعون”.

محمد رمضان

حرص الفنان محمد رمضان على نعي والدة ملك المغرب محمد السادس وقرر الاعتذار لإدارة مهرجان موازين عن عدم إحياء حفله الغنائي مساء اليوم السبت حدادًا على رحيل والدة ملك المغرب عبر مقطع فيديو نشره على حسابه “إنستجرام”، إلا أن خرج رمضان بعدها بدقائق وتراجع عن الاعتذار مؤكدًا أن إدارة المهرجان أعلنت عن إقامة الحفل في موعده ولا نية لإلغائه.

شذى حسون

نعت الفنانة العراقية شذى حسون والدة ملك المغرب محمد السادس، ونشرت صورة أرشيفية للملك محمد السادس مع والدته الراحلة وعلقت: “إنا لله وإنا إليه راجعون، أتقدم بخالص التعازي والمواساة إلى جلالة الملك محمد السادس، والأسرة الملكية الكريمة، داعية الله أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته.

مصراوي

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • استمرارا لخطة توسعاتها.. سبينيس تفتتح فرعا جديدا بالشيخ زايد
  • مهرجان قرطاج 2024| موعد ومكان حفل أصالة
  • «الإسكان» تحدد قيمة سعر المتر المسطح بشأن التصالح في مخالفات البناء بالشيخ زايد
  • موعد ومكان حفل فرقة "نهاوند" المقبل
  • انتداب الأدلة الجنائية لمعاينة حريق بمول تجاري بالشيخ زايد
  • اندلاع حريق داخل مول شهير بالشيخ زايد
  • تفاصيل حريق داخل مول بارك ستريت بالشيخ زايد
  • جولة المملكة 2024.. موعد ومكان حفل عبد المجيد عبد الله
  • جولة المملكة 2024| موعد ومكان حفل عبد المجيد عبد الله
  • بسمة بوسيل وسعد لمجرد وشذى حسون.. نجوم الفن ينعون والدة ملك المغرب