أعلن أيمن العشري رئيس غرفة القاهرة التجارية عن توفير خدمة الاستعلام عن المقار الانتخابية لمجتمع التجار استعدادًا للمشاركة في الانتخابات الرئاسية 2024، وذلك داخل غرفة القاهرة بمركزي التميز بمقر الغرفة الرئيسي 4 ميدان الفلكي بمنطقة باب اللوق وأيضًا مركز تميز الغرفة بجراج الأوبرا بمنطقة العتبة بالقاهرة.

وقال العشري، إنه تم توفير هذه الخدمة مجانًا لمساعدة التجار على معرفة مقارهم الانتخابية لدعم عملية المشاركة في الانتخابات الرئاسية كواجب وطني علينا جميعًا من أجل الحفاظ على استقرار بلدنا وحماية المكتسبات التي تحققت على أرض الواقع خلال السنوات الأخيرة، خاصة في ظل الظروف الاستثنائية التي يعيشها العالم ككل.

وحثّ العشري، مجتمع الأعمال والعاملين لديهم على أهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية حيث إنها واجب وطني مكفول لكل مصري، وإن بلدنا تحتاج أن نحافظ عليها وعلى استقرارها وعلى الطفرة التنموية غير المسبوقة التي شهدتها مؤخرًا على كافة الأصعدة.

وأشار رئيس غرفة القاهرة إلى أن السنوات الأخيرة شهدت إنجازات كبيرة في المشروعات القومية والمدن الصناعية والبنية التحتية وتطوير العشوائيات والتوسع العمراني ومبادرات مهمة مثل حياه كريمة ومشاريع الرعاية الصحية و 100 مليون صحة ومشروع التأمين الصحي الشامل والقضاء على الفيروسات الكبدية وغيرها من المبادرات التي ساهمت بشكل كبير في تحسين حياه المواطن المصري.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أيمن العشري الانتخابات الرئاسية 2024 الرئيس السيسي انتخابات الرئاسة انتخابات المصريين انتخابات المصريين بالخارج تجارية القاهرة تطوير العشوائيات حازم عمر عبد السند يمامة فريد زهران مصر تنتخب مصر تنتخب الرئيس مقار الانتخابات الرئاسية الانتخابات الرئاسیة

إقرأ أيضاً:

عاجل - مجلس الوزراء يناقش التطورات الأخيرة التي يشهدها الإقليم (تفاصيل)

 للعمل على وقف فورى لإطلاق النار حقنا للدماء وحفاظا على أمن المنطقة ومقدراتها

ناقش مجلس الوزراء، في جلسته التي انعقدت اليوم ٢ أكتوبر الجاري، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولى، التطورات الأخيرة التي يشهدها الإقليم، وعلى الأخص مستجدات الأوضاع في الجمهورية اللبنانية الشقيقة.

وأعرب المجلس عن قلقه البالغ إزاء التطورات الجارية في لبنان، مشيرا إلى تضامن مصر الكامل مع الحكومة والشعب اللبناني الشقيق في هذا الظرف الدقيق، وبذل كافة المساعي للحفاظ على استقرار لبنان ووحدته وسيادته.

كما أكد مجلس الوزراء الخطورة الكاملة لأن تؤدي الخطوات الأحادية التصعيدية من جانب إسرائيل إلى انزلاق المنطقة لتطورات أكثر خطورة، قد تؤدي إلى الدخول في حرب إقليمية شاملة ستعصف باستقرار المنطقة بأسرها، وتلقي بظلالها السلبية على أمن الإقليم كله، وهو ما حذرت منه مصر مرارًا، ولعل تصاعد الأحداث أمس، ينذر بمنعطف خطير، ويؤكد ضرورة تدخل المجتمع الدولى، والقوى الفاعلة، للعمل على وقف فورى لإطلاق النار، حقنا للدماء، وحفاظا على أمن المنطقة ومقدراتها.

وشدد مجلس الوزراء على إدانة مصر للتصعيد الإسرائيلي الخطير بجنوب لبنان، مؤكدًا رفض مصر لأية محاولات لتكريس وضع جديد على الأرض يمس السيادة اللبنانية.

وطالب المجلس بحتمية الوقف الفوري لإطلاق النار في لبنان وقطاع غزة، باعتبار أن ذلك هو العامل الأساسي الذي سيؤدي إلى خفض التصعيد وإقرار التهدئة.

مقالات مشابهة

  • مغردون: غزة ولبنان بخير والجامعة العربية تراقب انتخابات تونس الرئاسية
  • «غرفة دبي العالمية» تنظم بعثة تجارية إلى صربيا وتركيا
  • عاجل - مجلس الوزراء يناقش التطورات الأخيرة التي يشهدها الإقليم (تفاصيل)
  • رئيس جامعة أسيوط: نحرص على توفير كافة المقومات التي تضمن بيئة تعليمية آمنة خالية من المخاطر   
  • وزير الصحة يعلن وصول عدد خدمات المبادرة الرئاسية «بداية» لـ24.9 مليون خدمة
  • وزير الصحة: وصول عدد خدمات المبادرة الرئاسية «بداية» لـ24.9 مليون خدمة
  • الدكتور خالد عبدالغفار يعلن وصول عدد خدمات المبادرة الرئاسية «بداية» لـ24.9 مليون خدمة
  • خالد عبدالغفار يعلن وصول عدد خدمات المبادرة الرئاسية “بداية” لـ24.9 مليون خدمة
  • 6 أكتوبر.. الانتخابات الرئاسية بتونس والجامعة العربية تشارك ببعثة مراقبة
  • نقل مقار المحكمة التأديبية ودوائر مفوضي الدولة من الأزاريطة إلى سموحة