دعاء نهاية العام الميلادي.. أيام قليلة تفصلنا عن استقبال العام الميلادي الجديد 2024، وتوديع العام الميلادي القديم، ويتسأل العديد من المواطنين عن أفضل الأدعية المحبب الدعاء بها قبل نهاية العام الميلادي الجديد 2024.

دعاء نهاية العام الميلادي

- اللهم اجعل نهاية هذه السنة خيراً لنا و لمن نحب.

- اللهم اجعل نهاية هذا العام نهاية مليئة بالمغفرة والرضا والرحمة واجعل بداية العام الجديد بداية مشرقة بك.

- اللهم اجعل نهاية هذه السنه نهاية كل حزن وهم وضيق وألم بالمسلمين.. يا رب اخرجنا من حلق الضيق إلى سعت الطريق اجعل السنه القادمة سنه خير وفرج على الامه يا كاشف الغمة يا الله.

- اللهم اجعل نهاية هذه السنه سعادة و بدايتها خير.

دعاء نهاية العام الميلادي

- اللهم يا رب الأرباب ويا مجري السحاب ويا هازم الأحزاب ان تجعل نهاية هذه السنة جميلة على كل المسلمين والمسلمات.

- اللهم اجعل هذه السنة كغيمة سريعة هاطلة مبّشرة لا مهلكة سهلة لا عسرة يا كريم وفقنا وبشرنا واجعل نهاية جهدنا فرحاً.

- اللهم اجعل في نهايتها خير علينا وعلى من نحب.

- اللهّم افتح لصدورنا أبواب الانشراح واملأ قلوبنا سعةَ السماء بِمَا رحُبت واختم علينا هذه السنة على خير ورضا يا رب العالمين.

- اللهم اجعلها سنة الفرج من كل ضيق يا ارحم الراحمين.

- اللهم اجعلها نهاية كل ألم وحزن وهم.

دعاء نهاية العام الميلاديأدعية نهاية العام الميلادي واستقبال العام الميلادي الجديد

- اللهم اجعل السنة القادمة سنة عزة وفرح وسعادة وفرج وتحقيق كل الأمنيات.

- اللهم اجعلها سنة خير وتوفيق لي ولجميع المسلمين يا رب.

- اللهم اجعل نهاية هذا العام نهاية أحزاننا وبدلنا يا الله فرحه تنسينا أوجاعنا وتلم شملنا وتصلح أحوالنا وتحقن دمائنا وردنا إليك ردًا جميلًا.

- اللهم اجعل نهاية هذه السنة فرحة لنا ولمن نحن وبارك لنا في أولادنا وأهلنا واغفر لمن مات منا يا رب العالمين.

- اللهم تقبل دعائنا واحفظنا واعف عنا وارحمنا.

- مع نهاية السنة اللهم سنة جديدة بلا أوجاع، بلا فقد، بلا هموم، سنة تتغير فيها أقدارنا إلى ما نتمنى.

- اللهم اجعل هذه السنة كغيمة سريعة هاطلة مبّشرة لا مهلكة سهلة لا عسيرة يا كريم وفقنا وبشرنا واجعل نهاية جهدنا فرحاً.

- اللهم أعنّي و أجعلها نهاية جهدي فرح اللهم وفقني و يسّر أمري و بشرني بما أنتظره.

دعاء نهاية العام الميلاديدعاء استقبال العام الميلادي الجديد 2024

- اللَّهُمَّ إني أسألُكَ مِنَ الخَيْرِ كُلِّهِ عاجِلِهِ وآجِلِهِ، ما عَلِمْتُ مِنْهُ وَما لَمْ أَعْلَمْ، وأعُوذُ بِكَ مِنَ الشَّرّ كُلِّهِ عاجله وآجِلهِ ما عَلِمْتُ مِنْهُ وَمَا لَمْ أعْلَمْ، وأسألُكَ الجَنَّةَ وَمَا قَرّبَ إِلَيْها مِنْ قَوْلٍ أوْ عَمَلٍ، وأعُوذُ بِكَ مِنَ النَّارِ وَمَا قَرَّبَ إلَيْها مِنْ قَوْلٍ أوْ عَمَلٍ، وأسألُكَ خَيْرَ ما سألَكَ بِهِ عَبْدُكَ وَرَسُولُكَ مُحَمَّدٌ صلى الله عليه وسلم، وأعوذ بِكَ مِنْ شَرّ ما اسْتَعاذَكَ مِنْهُ عَبْدُكَ وَرَسُولُكَ مُحَمَّدٌ (صلى الله عليه وسلم)، وأسألُكَ ما قَضَيْتَ لي مِنْ أمْرٍ أنْ تَجْعَلَ عاقِبَتَهُ رَشَدًا.

- اللهم اجعل عامنا الحالي عاما مختوما لنا فيه بالعفو والغفران واجعل عامنا القادم عام يسر وتفريج عسر كل عام وكل لحظه وانتم من الذنوب تائبين وبرضا الله من الفائزين اللهم عام جديد بلا حزن وبلا الم عام جديد بدون فقدان اهلي واحبتي عام جديد مليء بالسعادة مع من احب.

- اللهم اجعل هذه السنة سهلة لا عسيرة يا كريم وفقنا وبشرنا واجعل نهاية جهدنا فرحاً.

- اللهم سنة بلا أوجاع بلا حزن بلا هموم، سنة جمّيلة تتغير فيها أقدارّنا إلى ما نتمنى.

- رَبّ أعني ولا تعن عَليَّ، وَانْصُرْنِي وَلا تَنْصُرْ عَلَيَّ، وَامْكُرْ لي وَلا تَمْكُرْ علي، واهدني ويسر الهدي لي، وَانْصُرْنِي على مَنْ بَغَى عَليَّ، رَبّ اجْعَلْنِي لَكَ شاكِرًا، لَكَ ذَاكِرًا، لَكَ رَاهِبًا، لَكَ مِطْوَاعًا، إليك مخبتا أوْ مُنيبًا، تَقَبَّلْ تَوْبَتِي، وَاغْسِلْ حَوْبَتي، وَأجِبْ دَعْوَتي، وَثَبِّتْ حُجَّتِي، وَاهْدِ قَلْبِي، وَسَدّدْ لِساني، وَاسْلُلْ سَخِيمَةَ قَلْبِي.

- اللهم اجعل السنة الجديدة نهاية اوجاعنا ونقطة بداية جميلة في حياتنا.

- اللهمَّ إنِّي أسألُكَ مِنَ الخيرِ كلِّهِ عَاجِلِه وآجِلِه ما عَلِمْتُ مِنْهُ وما لمْ أَعْلمْ، وأعوذُ بِكَ مِنَ الشَّرِّ كلِّهِ عَاجِلِه وآجِلِه ما عَلِمْتُ مِنْهُ وما لمْ أَعْلمْ، اللهمَّ إنِّي أسألُكَ من خَيْرِ ما سألَكَ مِنْهُ عَبْدُكَ ونَبِيُّكَ، وأعوذُ بِكَ من شرِّ ما عَاذَ بهِ عَبْدُكَ ونَبِيُّكَ، اللهمَّ إنِّي أسألُكَ الجنةَ وما قَرَّبَ إليها من قَوْلٍ أوْ عَمَلٍ، وأعوذُ بِكَ مِنَ النارِ وما قَرَّبَ إليها من قَوْلٍ أوْ عَمَلٍ، وأسألُكَ أنْ تَجْعَلَ كلَّ قَضَاءٍ قَضَيْتَهُ لي خيرًا.

- اللهمَّ اقسمْ لنا من خشيتِك ما يحولُ بيننا وبين معاصيكَ، ومن طاعتِك ما تبلغُنا به جنتَك، ومن اليقينِ ما يهونُ علينا مصيباتِ الدنيا، ومتعنَا بأسماعِنا وأبصارِنا وقوتِنا ما أحييتَنا، واجعلْه الوارثَ منا، واجعلْ ثأرنا على منْ ظلمَنا، وانصرْنا على منْ عادانا، ولا تجعلْ مصيبَتنا في دينِنا، ولا تجعلِ الدنيا أكبرَ همِّنا، ولا مبلغَ علمِنا، ولا تسلطْ علينا منْ لا يرحمُنا.

اقرأ أيضاًدعاء المطر.. أفضل الأدعية المستحبة عند تساقط الأمطار

دعاء الحصول على وظيفة أو فرصة عمل.. الصيغة والتوقيت المناسب

دعاء خسوف القمر.. اللهم اجعل خسوف قمرك هذا رحمة لنا ولا تؤاخذنا بذنوبنا

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: دعاء العام الجديد دعاء استقبال العام الجديد دعاء بداية العام الجديد دعاء نهاية السنة هذه السنة ما ع ل م ت ی أسأل ک

إقرأ أيضاً:

أدعية لتثبيت المعلومة في ذهن الطلاب

يعتبر التشتت والنسيان وقلة التركيز، من أكثر المشكلات التي قد تواجه الطالب أثناء المذاكرة والحفظ، وفيما يأتي أدعية لتثبيت المعلومة في ذهن الطلاب: اللهم إني أعوذ بك من قلب لا يخشع، ومن دعاء لا يسمع، ومن نفس لا تشبع، ومن علم لا ينفع، أعوذ بك من هؤلاء الأربع. 

دعاء المظلوم والمقهور.. أسرع دعاء مستجاب على الظالم هل دعاء الوالدين لأبنائهما من أسباب التوفيق .. الأزهر العالمي للفتوى يجيب

اللهم إنّي أعوذ بك من نسيان ما درست، ومن التشتت وضعف التركيز والقلق، وأسألك يا مولاي أن تُثبّت المعلومات في عقلي فلا يتفلّت ولا يضيع منها شيء. اللهم إنّي أسألك ثبات المعلومة والقدرة على استحضارها متى دعت الحاجة إليها، وأسألك يا ربّي أن تُيسّر أموري وأن ترضى عنّي وتهديني لما يصلحني. 

اللهم إنّي أسألك زيادةً في العلم والدين، وسهولةً في الفهم والحفظ، وبركةً في العمر والرزق. اللهم إني أسألك خير المسألة، وخير الدعاء، وخير النجاح، وخير العمل، وخير الثواب، وخير الحياة. اللهم قِني شرّ نفسي، واعزم لي على أرشد أمري، وثبّت المعلومات في صدري، واجعلني قوّي الحافظة واعي القلب.

مقالات مشابهة

  • 20 نصيحة لمن أراد السعادة وراحة البال
  • أدعية لأولادك أحرص عليها دائمًا
  • اللهم إني توكلت عليك وسلمت أمري إليك.. دعاء نهاية الأسبوع |ردده الآن
  • هل ورد دعاء اللهم سدد رميهم عن النبي؟.. يردده المسلمون من أجل نصرة فلسطين
  • 100 دعاء لنصر فلسطين.. «اللهم اجعل لهم العزة والغلبة والقوة والهيبة»
  • أدعية لتثبيت المعلومة في ذهن الطلاب
  • 5 أدعية رددها بنية التوفيق والنجاح
  • نسخة من دعاء السفر مكتوب للمسافر كما ورد عن النبي ﷺ
  • وزير الأوقاف يجتمع بلجنة السنة والسيرة النبوية بالمجلس الأعلى للشئون الإسلامية
  • 5 أدعية تقال بنية تسهيل الفهم للطلبة