أعلنت محافظة القليوبية، عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف الشاغرة، تتضمن نائب رئيس مركز أو مدينة أو حي ورئيس وحدة قروية بنطاق المحافظة من العاملين بديوان عام المحافظة والوحدات المحلية التابعة له ومديريات الخدمات بنطاق المحافظة.

وقال بيان صادر، الأحد، إن التقديم للوظائف الشاغرة سيبدأ اعتبارا من غد الإثنين لمدة أسبوعين، حيث يجري التقديم بالإدارة العامة للموارد البشرية بديوان عام المحافظة في الإعلان رقم 2 لسنة 2023.

تفاصيل الوظائف الشاغرة بـ محافظة القليوبية

تضمن الإعلان نائب رئيس مركز أو مدينة أو حي لاختيار 24 شخصا من الناجحين لشغل وظائف نواب رؤساء المدن والأحياء والمركز في الوحدات التابعة للمحافظة حيث تضم المحافظة 12 مركز إداري ما بين مدينة وحي ومركز بواقع نائبين لكل رئيس مدينة ويصل العدد إلى 3 نواب في عدد من المراكز الكبرى، ورئيس وحده قروية بنطاق المحافظة والتي يصل عددها إلى 45 وحدة قروية حيث من المقرر عقب إعلان الناجحين في المسابقة إعداد حركة كبرى للقيادات المحلية بالمحافظة، وتسكين الناجحين في الوظائف الشاغرة كنواب رئيس مدينة وحي ومركز ورؤساء وحدات قروية.

تعرف على شروط التقديم في الوظائف الشاغرة بـ محافظة القليوبية

واشترط الإعلان أن التقديم للوظائف الشاغرة سيتم وفقا لعدة شروط، منها أن يكون المتقدم لهذه الوظيفة من العاملين بديوان عام المحافظة والوحدات المحلية التابعة له ومديريات الخدمات بنطاق المحافظة، وأن يكون المتقدم من شاغلى المستوى الثالث على الأقل بمجموعة الوظائف التخصصية بكافة مجموعاتها النوعية وعلى درجه دائمة، وأن يجتاز المتقدم الاختبار الشفوي الذي يعقد لهذا الغرض.

الأوراق المطلوبة للتقديم في الوظائف الشاغرة بـ محافظة القليوبية

كما يتطلب التقديم أن راغب الوظيفة بملف مكون من أصل ونسخ متضمنا نموذج طلب الوظيفة، وبيان حالة وظيفية تفصيلي شاملا المؤهلات العلمية وتقارير ممتاز عن آخر ثلاث سنوات، والدورات التدريبية والعلاوات التشجيعية، والجزاءات الموقعة خلال الحياة الوظيفية وإن تم محوها، والإجازات الخاصة دون مرتب، وسنوات الخبرة في أعمال مماثلة، وما يفيد إجادة اللغة الإنجليزية، وما يفيد التعامل مع الحاسب الآلى مدعمًا ذلك بالمستندات، إضافة إلى شهادة قانونية من جهة عمل المتقدم تفيد بعدم إحالته للتحقيق للنيابة الإدارية أو المحاكمة التأديبية، و7 صور شخصية، وصورة بطاقة الرقم القومي، ومقترح لتطوير الوظيفة المتقدم لشغلها يمكن تقييمه وانجازها وفقا لجدول زمني محدد، وأخيرا بيان بالإنجازات التي حققها المتقدم خلال حياته الوظيفية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: القليوبية محافظ القليوبية وظائف محافظة القليوبية وظائف شاغرة اخبار القليوبية الوظائف الشاغرة بنطاق المحافظة

إقرأ أيضاً:

وظائف شاغرة بدون خبرة في 7 مناطق.. مرتبات مجزية وحوافز شهرية

تحرص وزارة الشباب والرياضة على توفير فرص عمل للشباب الحاصلين على جميع المؤهلات الدراسية، بهدف توفير مصدر دخل شهري لهم يساعدهم على تلبية احتياجاتهم الأساسية من متطلبات الحياة، إذ أعلنت توافر وظائف شاغرة في 7 مناطق مختلفة في تخصصات متنوعة بدون خبرة وبمرتبات مجزية وتأمينات وحوافز.

وأوضحت وزارة الشباب كل التفاصيل الخاصة بالوظائف المطلوبة في إحدى المطاعم الشهيرة، ونوضح من خلال هذا التقرير الشروط المطلوبة وحقوق ومميزات الوظائف وكيفية التقديم لها.

الوظائف المطلوبة في مطعم شهير

1- مديرين مطاعم، ويشترط لتلك الوظيفة أن يكون المتقدم  لديه خبرة من 3 إلى 5 سنوات بمجال المطاعم، وأن يكون حاصلا على مؤهل عالي.

2- عضو فريق، ولا يشترط للتقديم في تلك الوظائف أن يكون لديه خبرة، ويمكن الحاصلين على جميع المؤهلات التقديم للوظائف.

الشروط وظائف مطعم شهير

أوضحت الوزارة، أن مكان العمل يكون في 6 أكتوبر والتجمع ومدينتي والعبور ومصرالجديدة ووسط البلد ومدينة نصر، والشروط كالتالي:

- يجب أن يكون الحد الأقصى للسن لوظيفة مدير مطعم 35 عاما.

- أن يكون الحد الأقصى للسن لوظيفة عضو فريق 30 عاما.

- يجب أن يكون للمتقدم للوظائف موقف واضح من التجنيد.

- التفرغ التام للوظائف المطلوبة.

حقوق ومميزات الوظائف 

- تمنح الشركة للعاملين بها رواتب مجزية.

- توفر الشركة للعاملين بدل مواصلات.

- تمنح الشركة للعاملين حوافز شهرية.

- توفر الشركة للعاملين تأمين اجتماعى وطبي.

- تمنح العاملين أيضا فرص حقيقية للترقى للمتميزين.

- تمنح الشركة للموظفين يوم إجازة في الأسبوع.

كيفية التقديم لوظائف سلسلة المطاعم

على الراغبين في التقديم لوظائف إحدى سلاسل المطاعم الشهيرة الدخول للصفحة الرسمية الخاصة بوزراة الشباب والرياضة على «فيسبوك»، والدخول منها على الاستمارة الخاصة بالوظائف المطلوبة وملء كل البيانات الخاصة بها.

مقالات مشابهة

  • وظائف شاغرة برواتب تصل إلى 7000 جنيه وسكن وتأمينات.. اعرف طريقة التقديم
  • براتب يصل إلى ألفي دولار.. وظائف شاغرة لخريجي كليات الفنون الجميلة
  • وظائف بـ جامعة السويس.. الأوراق المطلوبة وكيفية التقديم
  • وظائف شاغرة في المبيعات والأعمال الإدارية.. الرواتب تصل إلى 11 ألف جنيه
  • وظائف شاغرة بغرفة الرياض
  • وظائف حكومية شاغرة في أكثر من جهة.. الشروط والمستندات المطلوبة
  • «مياه القاهرة» تبدأ تلقي طلبات شغل الوظائف الشاغرة اليوم.. الأوراق المطلوبة
  • وظائف خالية للمهندسين برواتب تصل 20 ألف جنيه.. اعرف طريقة التقديم
  • وظائف شاغرة بدون خبرة في 7 مناطق.. مرتبات مجزية وحوافز شهرية
  • الشروط وكيفية التقديم.. وظائف بنك مصر فرع القاهرة الجديدة