حضرموت(عدن الغد)خاص.

عقد بمكتب مؤتمر حضرموت الجامع بمديرية الديس الشرقية مساء أمس اللقاء الأول لقيادة وأعضاء الهيئة التنفيذية لمؤتمر حضرموت الجامع للوقوف أمام نشاط المكتب و وضع خطة لأنشطته للعام الجديد 202‪4م.

وفي مستهل اللقاء رحب الأستاذ عادل أحمد السباعي رئيس الهيئة التنفيذية بالأعضاء الحاضرين شاكرا حرصهم على تلبية الدعوة مثمنا دورهم الإيجابي للارتقاء  بنشاط المكتب بالمديرية والعمل كفريق واحد للوصول للأهداف المخطط لها.

واستعرض المجتمعون من رؤساء الدوائر واللجان العديد من المقترحات والترتيبات لتحسين الجانب الإداري  و وضع التصورات بالأنشطة التي سينفذها المكتب خلال العام القادم في مجالات تلامس احتياجات المجتمع و تسهم في موازرة الجهود الخدمية في المديرية.

وفي ختام اللقاء قدم رئيس الهيئة التنفيذية الأستاذ عادل السباعي شكره للجميع وعلى المقترحات البناءة الهادفة تطوير مستوى الأداء، مؤكدا على تواصله المستمر مع قيادة مؤتمر حضرموت الجامع لتذليل  الصعاب التي تواجه عمل مكتب الهيئة التنفيذية بالمديرية.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: الهیئة التنفیذیة حضرموت الجامع

إقرأ أيضاً:

اللجنة التحضيرية لمؤتمر سقطرى الوطني تحمل الثقلي مسؤولية سلامة رئيس اللجنة علي عامر سعد

حملت اللجنة التحضيرية لمؤتمر سقطرى الوطني، محافظ الأرخبيل رأفت الثقلي مسؤولية سلامة رئيس اللجنة للمؤتمر الشيخ علي عامر سعد، الذي اختطفته مليشيا الانتقالي المدعومة إماراتيا في وقت سابق اليوم.

 

وقالت اللجنة التحضيرية -في بيان حصل "الموقع بوست" على نسخة منه- "إنها تابعت باستنكار شديد ما أقدم عليه محافظ سقطرى يتفجير الأوضاع في سقطرى المسالمة باختطاف الشخصية السياسية والاجتماعي وأحد مرجعيات الجزيرة الشيخ علي عامر سعد، الذي اختطف أثناء مروره وسط العاصمة حديبوه صباح اليوم الاثنين"، مشيرة إلى أنه تم اقتياد سعد إلى مركز الشرطة.

 

وأدانت اللجنة هذا التصرف غير المسؤول واعتبرته سابقة خطيرة تعرض السلم المجتمعي للخطر وتفتت النسيج المجتمعي وتثير الفتنة بين أبناء هذه المحافظة المسالمة.

 

وطالبت بإطلاق سراح الشيخ سعد فورا دون قيد او شرط.

 

ودعت الأحزاب والمكونات المجتمعية والمشايخ والحقوقيين والصحفيين لإدانة هذه الانتهاكات لحقوق افنسان والتي غرضها إسكات صوت الأحرار المطالبين بحقوق أبناء سقطرى.

 

كما دعت اللجنة التحضيرية لمجلس سقطرى الوطني جميع أبناء سقطرى إلى التكاتف والوقوف صفا واحدا ضد من ينتهك كرامتهم ويهدر حقوقهم ويصادر حرياتهم وينهب ثرواتهم.

 

واختطفت مليشيا الانتقالي المدعومة من الإمارات، اليوم الاثنين، رئيس اللجنة التحضيرية لمؤتمر سقطرى الوطني الشيخ علي عامر سعد.

 

وقالت مصادر محلية لـ "الموقع بوست" إن مسلحي الانتقالي اختطفوا سعد وأودعوه مركز الشامل في حديبو بمركز الارخبيل الذي يديره ضباط إماراتيون بقيادة الضابط ابو خالد الشامسي، ليقوموا في وقت لاحق بنقله إلى مركز الحزام الأمني.

 

وذكرت المصادر أن ضباط إماراتيين يجتمعون مع مدير مركز الشامل بحديبو الملازم زايد محمد سالم لملاحقة أعضاء اللجنة التحضيرية لمؤتمر سقطرى الوطني.

 

 


مقالات مشابهة

  • اللجنة التحضيرية لمؤتمر سقطرى الوطني تحمل الثقلي مسؤولية سلامة رئيس اللجنة علي عامر سعد
  • بعد قليل.. انطلاق الجلسة الختامية لمؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي بحضور رئيس الوزراء
  • "عامة الشورى" تعقد اجتماعها الخامس من أعمال السنة الرابعة للدورة الثامنة
  • لجنة الشباب والتواصل الطلابي بـ«المهندسين» تعقد الاجتماع الأول بحضور النقيب
  • هدية وقدريوه يبحثان سير عمل هيئة الرقابة الإدارية في متابعة الجهات التنفيذية
  • محافظ الغربية يلتقى أعضاء مجلسي النواب والشيوخ لبحث مطالب المواطنين
  • اجتماع في تعز لتقييم أعمال الأجهزة التنفيذية بمديرية ماوية
  • كوبا أمريكا 2024.. الأرجنتين تبحث عن تحقيق العلامة الكاملة في لقائها أمام البيرو
  • فيتنام: تسارع نمو إجمالي الناتج الداخلي إلى 6.4 % في النصف الأول من العام
  • قبائل أبين تعقد اجتماعا موسعا في عدن تنديدا بإقصاء أبناء المحافظة والإختطافات التي تطالهم