قام اللواء حازم خليل، رئيس مدينة مرسى علم، في إطار التزام الحكومة المحلية بتحسين الخدمات الصحية المجانية للمواطنين، بزيارة تفقدية للقافلة الطبية التي نظمتها وزارة الشباب والرياضة بالمدينة. وأكد خليل على أهمية توفير جميع الإمكانيات الضرورية لضمان نجاح القوافل الطبية وأشاد بالتعاون الفعّال لتحقيق هذا الهدف.

 

أثناء متابعته لأعمال القافلة الطبية، قام خليل بتفقد الكشوفات الطبية التي شملت مختلف التخصصات، بالإضافة إلى صرف الأدوية والنظارات الطبية وإجراء التحاليل المعملية الضرورية. وأكد على أهمية تقديم خدمات صحية متكاملة للمواطنين والتعاون بين الوزارات والجمعيات الأهلية لتلبية احتياجات المجتمع.

 

وفي سياق متصل، رافق رئيس المدينة خليل كل من الاستاذ ضياء سليم، سكرتير مدينة مرسى علم، والاستاذ محمد تمساح، مدير إدارة الشباب والرياضة بمرسى علم، والدكتور حازم هنداوى، مدير إدارة الصحة بالمدينة.

 

تأتي هذه الجهود تنفيذًا لتوجيهات اللواء عمرو حنفى، محافظ البحر الأحمر، بتقديم خدمات صحية مجانية والتعاون المستمر لتحقيق التنمية المستدامة وتحسين جودة الحياة للمواطنين.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مرسى علم رئيس مدينة مرسى علم اللواء عمرو حنفى الشباب والرياضة تحسين الخدمات الصحية تحقيق التنمية المستدامة

إقرأ أيضاً:

محافظ قنا يتفقد إدارات الديوان العام ويوجه بتقديم أفضل خدمات للمواطنين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أجرى الدكتور خالد عبد الحليم محافظ قنا الجديد اليوم جولة تفقدية شاملة لإدارات الديوان العام للمحافظة، في إطار حرصه على متابعة سير العمل والتعرف على الإدارات المختلفة واختصاصاتها، والتأكد من تقديم أفضل الخدمات للمواطنين، وذلك برفقة  كل من الدكتور حازم عمر نائب المحافظ، واللواء حسام حمودة السكرتير العام، واللواء محمد صلاح أبوكريشة السكرتير العام المساعد، وعدد من القيادات التنفيذية والمسؤولين بالمحافظة.
بدأت جولة محافظ قنا بتفقد مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة حيث اطلع على سير العمل به، واستمع إلى شرح من القائمين عليه حول الخدمات التي يقدمها المركز، وكيفية العمل بشكل متكامل مع كل المديريات وشركات المرافق.
وتابع المحافظ ، إدارات المتابعة وتقييم الاداء، حيث اطلع على سير العمل بها، واستمع إلى شرح من القائمين عليها حول آلية المتابعة والتقييم ، مؤكدا على ضرورة المتابعة المستمرة، والتأكد من جودة وكفاءه الخدمات المقدمة للمواطنين،

كما تفقد أرشيف الديوان العام ووجه بسرعة التحول الرقمي في جميع المخاطبات والمراسلات وحفظ المستندات، مشيرا إلي أن التحول الرقمي سيسهم في تحسين كفاءة العمل وتقديم خدمات أفضل للمواطنين.

وأكد محافظ قنا،  أن الجهاز التنفيذي والعاملين بالمحافظة هم المحور الرئيسي في تنفيذ خطط التنمية والنهوض بكافة قطاعات المحافظة، مشيرا إلي ضرورة التعاون والتنسيق بين الإدارات المختلفة والعمل كمنظومة متكاملة لتحقيق الصالح العام وتقديم أفضل خدمة للمواطنين 

وشدد على أهمية العمل بروح الفريق الواحد، لتحقيق أفضل النتائج وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين، بالاضافة إلى إستخدام أحدث التقنيات لتقديم خدمات أفضل للمواطنين.

وأكد عبد الحليم  أنه سيعمل على متابعة سير العمل بشكل دوري بجميع الإدارات، والتأكد من تحقيق الأهداف المرجوة وتذليل التحديات التي تواجه مديري الادارات المختلفة للنهوض بالمحافظة لتحقيق أكبر استفادة ممكنة لمواطنيها.
من جانبهم أعرب العاملون بالديوان العام  عن سعادتهم البالغة بلقاء محافظ قنا، مؤكدين سعيهم الدائم لتحسين مستوى أدائهم الوظيفي والاجتهاد من أجل رفع مستوى الأداء و العمل .

IMG-20240704-WA0021 IMG-20240704-WA0024 IMG-20240704-WA0023 IMG-20240704-WA0022

مقالات مشابهة

  • انطلاق قافلة طبية في قرية النزهة بالدقهلية لمدة يومين
  • الكشف على 1370 مواطنا خلال قافلة طبية مجانية في البحيرة
  • كشف وعلاج بالمجان لـ 1370 مواطنًا خلال قافلة طبية في صفط العنب بالبحيرة
  • محافظ قنا يتفقد إدارات الديوان العام ويوجه بتقديم أفضل خدمات للمواطنين
  • “الحويج” يشدد على عقد الصالون السياسي في مدن الجنوب الليبي
  • القافلة الطبية بالدقهلية تجري 9 عمليات بمستشفى المطرية
  • الجمعية المغربية للمصدرين تغير اسمها ورئيسها يشدد على أهمية دعم ديناميكية التصدير
  • السيسي يشدد على أهمية استفادة الحكومة الجديدة من الخبرات السابقة
  • رئيس مدينة الأقصر يوجه برفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.. صور
  • أبرز مطالب أهالي بورسعيد من محب حبشي المحافظ الجديد.. صحية وتعليمية واجتماعية