شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تموين شمال سيناء تنفذ حملات مراقبة على الأسواق ومحلات بيع اللحوم والدواجن، نظمت مديرية التموين والتجارة الداخلية بشمال سيناء حملات مراقبة على الأسواق ومحلات بيع اللحوم والدواجن.وأعلنت مديرية التموين بشمال .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تموين شمال سيناء تنفذ حملات مراقبة على الأسواق ومحلات بيع اللحوم والدواجن، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تموين شمال سيناء تنفذ حملات مراقبة على الأسواق...

نظمت مديرية التموين والتجارة الداخلية بشمال سيناء حملات مراقبة على الأسواق ومحلات بيع اللحوم والدواجن.

وأعلنت مديرية التموين بشمال سيناء، أن الحملات تمت بالاشتراك مع إدارة تموين الشيخ زويد للمرور على الأسواق ومحال السوبر ماركت ومحلات بيع اللحوم ومحلات الدواجن لمتابعة توافر السلع وجودتها ومدى الالتزام بالأسعار المعلنة.

وأسفرت الحملات عن تحرير 10 محاضر عدم إعلان عن الأسعار وعدم حمل شهادة صحية، وتم عمل معاينة مشروع جمعيتي لأحد المستفيدين وجارى توالى الحملات التموينية على مستوى المحافظة

واستقبلت أماني رسلان مدير عام المديرية وفد الهيئة العامة للأبنية التعليمية من الإنشاء ورفع كفاءة المكاتب التموينية والإدارات ضمن بروتوكول التعاون بين وزارة التموين والتجارة الداخلية والهيئة العامة للأبنية التعليمية.

كما قامت إدارة تموين الحسنة بإعادة تشغيل محطة جديدة للوقود بقرية الجفجافة تيسيرا على المواطنين ولتوفير المواد البترولية لهم وتمت معايرة الأرصدة والتأكد من إعلان أسعار المواد البترولية والالتزام بها.

وسبق وأعلنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بشمال سيناء ، إطلاقها حملة تموينية من الأجهزة الرقابية،  قامت الحملة بالمرور على المحال التجارية وتجار التموين والتأكد من توافر الحصص التموينية والصرف للمواطنين وتم تحرير محاضر تموينية للمخالفين .

وأكدت  أمانى رسلان مدير عام تموين شمال سيناء ، ان الحملات التموينية تعمل على مدار الساعة بجميع أرجاء المحافظة وأن السلع التموينية واللحوم والخضروات والدواجن متوفرة بالأسواق.

وحرر فريق من مراقبة الأغذية بمديرية الصحة بشمال سيناء 15 محضر مخالفات وأعدم 63 كيلو مواد غذائية انتهت صلاحيتها خلال حملة استهدفت 24 منشأة غذائية بشمال سيناء.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بشمال سیناء

إقرأ أيضاً:

تحرير 142محضراً مخالفاً خلال حملات تموينية وتفتيشية بمراكز المنيا

شدد اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، على الوحدات المحلية بالتعاون مع مديريات التموين والصحة والطب البيطري، وجميع الجهات المعنية، بتكثيف الحملات التفتيشية على المخابز البلدية والأسواق والمحال التجارية، وذلك لإحكام الرقابة على المعروضات من السلع والمواد الغذائية ومدى الالتزام بالقرارات التموينية الصادرة والتأكد من إنتاج خبز مطابق للمواصفات تحقيقاً للصالح العام، والاطمئنان على جودة المنتجات الغذائية المعروضة أمام المواطنين وصلاحيتها للاستهلاك.

وتنفيذاً لتوجيهات المحافظ، قال المهندس عبد الباسط عبد النعيم وكيل وزارة التموين بالمنيا، إنه تم تنفيذ حملات تفتيشية ورقابية على الأسواق والمخابز البلدية بالتعاون مع عدد من الجهات المعنية، حيث أسفرت الحملات عن تحرير 142 محضراً متنوعاً، منها 122 محضرا لمخابز بلدية حيث تنوعت المخالفات ما بين (نقص وزن ـ إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات -عدم وجود سجلات - عدم وجود ميزان).

كما تمكنت مديرية التموين من تحرير 20 محضراً تموينياً في مجال متابعة الأسواق، تنوعت بين (عدم الإعلان عن الأسعار - سلع منتهية الصلاحية - منتجات مجهولة المصدر -عدم وجود شهادات صحية)

مقالات مشابهة

  • ضبط كميات هائلة من السلع التموينية قبل بيعها في السوق السوداء بالفيوم
  • في حملات تموينية.. ضبط 8 أطنان دقيق مدعم قبل في السوق السوداء
  • تموين بني سويف يحرر 558 محضرا مخالفًا
  • تحرير 142 محضراً تموينيًا في حملات تفتيشية بالمنيا
  • تحرير 142 محضرًا مخالفًا خلال حملات تموينية وتفتيشية بمراكز المنيا
  • تحرير 142محضراً مخالفاً خلال حملات تموينية وتفتيشية بمراكز المنيا
  • «تموين القاهرة»: انتظام صرف السلع التموينية لـ7 ملايين مواطن
  • حملات تفتيشية على المخابز السياحية والبلدية بالقليوبية
  • تحرير 259 محضراً في حملات تموينية وتفتيشية بالمنيا
  • احالة 419 محضرا بمخالفات حررتها لجان الرقابة على الأسواق بالدقهلية للنيابة العامة