صحافة العرب:
2024-09-29@17:41:26 GMT

حريق يلتهم 3200 متر مربع في ضواحي موسكو

تاريخ النشر: 12th, July 2023 GMT

حريق يلتهم 3200 متر مربع في ضواحي موسكو

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن حريق يلتهم 3200 متر مربع في ضواحي موسكو، أعلنت وزارة الطوارئ الروسية اندلاع حريق فجر، اليوم الأربعاء، في قرية كريفستفو التابعة لمدينة سولنيتشنوجورسك بضواحي .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حريق يلتهم 3200 متر مربع في ضواحي موسكو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حريق يلتهم 3200 متر مربع في ضواحي موسكو

أعلنت وزارة الطوارئ الروسية اندلاع حريق فجر، اليوم الأربعاء، في قرية كريفستفو التابعة لمدينة سولنيتشنوجورسك بضواحي موسكو، حيث تعمل فرق الإطفاء على إخماد الحريق.

ونقلت قناة "آر تي عربية" الروسية، اليوم الأربعاء، عن وزارة الطوارئ الروسية قولها، في بيان لها، إن الحريق أتى على عدد من المنازل و3200 متر مربع في قرية كريفستفو بمدينة سولنيتشنوجورسك بضواحي موسكو، دون وقوع إصابات.

ويعمل رجال الإطفاء على منع انتشار الحريق إلى المباني السكنية ومنطقة الغابات المجاورة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

"العربية للطيران" تطلق رحلات جديدة إلى موسكو

أعلنت العربية للطيران، أول وأكبر شركة طيران اقتصادي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، اليوم الجمعة، عن إطلاق رحلات جديدة تربط مطار رأس الخيمة الدولي بمطار موسكو دوموديدوفو الدولي.

وستنطلق الخدمة الجديدة اعتباراً من 27 ديسمبر (كانون الأول) 2024، بمعدل 3 رحلات أسبوعياً مما يعزز الرحلات المباشرة بين المدينتين، والتي ستسهم في دعم حركة السفر والسياحة بين المدينتين.

تطوير الوجهات 

وقال عادل العلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة العربية للطيران،: "يسرنا إطلاق رحلاتنا الجديدة إلى موسكو مباشرةً من رأس الخيمة، مما يؤكد التزامنا المستمر بتطوير شبكة وجهاتنا الدولية من الإمارة، وتساهم هذه الخدمة المنتظمة إلى موسكو في دعم الرؤية الإستراتيجية لإمارة رأس الخيمة في تنمية قطاع السياحة والسفر، بالإضافة إلى تعزيز الروابط الاقتصادية والاجتماعية بين المدينتين".
وتوفر شبكة "العربية للطيران" الحالية من رأس الخيمة للمسافرين رحلات مباشرة إلى عدد من المدن الرئيسية، بما في ذلك القاهرة وإسلام آباد ولاهور وبيشاور وكاليكوت.

مقالات مشابهة

  • حريق يلتهم سوقاً شهيرة في جدة والدفاع المدني يباشر إطفاءه
  • حريق يلتهم أحد أقدم أسواق مدينة جدة
  • هجوم مسلح على أمانة للحزب الكردي في ضواحي إسطنبول
  • هزة أرضية ضواحي خريبكة بقوة 3.3 درجات
  • حريق ضخم يلتهم مصنع آيفون في الهند.. توقف الإنتاج
  • سيؤول تتهم موسكو بالاتجار في الأسلحة مع كوريا الشمالية
  • فيديو.. حريق كبير يلتهم سلسلة مخازن تجارية في ميسان
  • هدى قطب تنتقل لمنزلها الجديد بضواحي نيويورك بقيمة 2.89 مليون دولار لهذا السبب
  • مفتشية الداخلية تحقق في استفحال البناء العشوائي ضواحي مراكش
  • "العربية للطيران" تطلق رحلات جديدة إلى موسكو