صحافة العرب:
2024-07-07@02:25:54 GMT

وطن وصاجيات

تاريخ النشر: 12th, July 2023 GMT

وطن وصاجيات

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن وطن وصاجيات، وطن_وصاجيات أحمد_حسن_الزعبي من ملامح قانون_الجرائم_الإلكترونية الجديد حسبما سمعنا .،بحسب ما نشر سواليف، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وطن وصاجيات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وطن وصاجيات

#وطن_وصاجيات

أحمد_حسن_الزعبي

من ملامح #قانون_الجرائم_الإلكترونية الجديد.

.حسبما سمعنا ووصلنا:

ان صاحب الصفحة او الحساب على #مواقع_التواصل_الاجتماعي مسؤول عن التعليق ويحاسب عليه أمام القضاء ، كما يحاسب القانون الجديد #التنمر على الهيئات الرسمية واعضائها ورؤسائها (وهذه عبارة فضفاضة) ،وتحرك القضايا من قبل الحق العام حتى دون شكوى شخصية من المتضرر، ويحول الى المدعي العام كل ما يتهم شخص او مؤسسة بالفساد ما لم يبرز حكم محكمة قطعي يفيد الإدانة بالفساد…هذا القانون سيغرق القضاء بالاف القضايا ويشغله عن المهم ، كما يسعى هذا القانون الى جعل مواقع التواصل الاجتماعي فقط لنشر المناسبات الاجتماعية والتبريكات والطبخات والصاجيات..ظنا من مقترحيه بانهاء النقاش بالسياسية بين الناس وهذا غباء وجنون…مع اقرار القانون لا داعي لوجودنا هنا على هذا الفضاء المفخخ بألغام القضايا…

حتما سنغلق الصفحات وسنخيط افواهنا بمسلات #الصمت المريب لكن لا نضمن أن تخرج آه التألم وتقطع كل #خيوط_الرعب

أحمد حسن الزعبي

[email protected]

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الحوار الوطني يوجه الشكر للرئيس السيسي لاهتمامه البالغ بالحوار.. ويثمن تشكيل الحكومة الجديد

وجه مجلس أمناء الحوار الوطني الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي لاهتمامه البالغ بالحوار الوطني، والتأكيد على أهمية مشاركة الحكومة الجديدة به، مثمنين تشكيل الحكومة الجديد، ومتطلعين إلى مزيد من التعاون المثمر.

وكان مجلس أمناء الحوار الوطني، قد عقد اجتماعًا، أمس السبت 6 يوليو 2024، وذلك بمقر الأكاديمية الوطنية للتدريب، بدأ بتقديم التهنئة لكلا من المستشار محمود فوزي وزير الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي، والدكتورة مايا مرسي وزيرة التضامن الاجتماعي، لاختيارهما ضمن التشكيل الوزاري الجديد.

و توجه أعضاء مجلس الأمناء بالشكر للدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء على اختياره اثنين من مجلس أمناء الحوار الوطني كوزراء ضمن التشكيل الجديد، مما يعكس تقدير ودعم الدولة للحوار الوطني، واستمرارهما بعضوية مجلس أمنائه مما يزيد من جسور التواصل بين الحوار والحكومة.

وأكد مجلس أمناء الحوار الوطني على ضرورة التنسيق الكامل مع الحكومة لتنفيذ مخرجات الحوار في مرحلته الأولى، والتعاون الدائم مع السادة الوزراء الجدد لخلق جسور ممتدة من التعاون الفعال في مختلف القضايا، لإثراء النقاشات والخروج بتوصيات يتم تنفيذها على أرض الواقع.

وطبقًا للائحة مجلس أمناء الحوار الوطني، توافق المجلس على ملئ المكان الشاغر بوفاة الدكتور محمود علم الدين، بـ أشرف الشبراوي أمين عام حزب الإصلاح والتنمية حتى يكتمل تشكيل مجلس الأمناء بالعدد المقرر وهو ٢١ عضوًا.

وناقش الحوار الوطني، عددًا من القضايا التي لم تتم مناقشتها في المرحلة الأولى وجاري إعداد جدول أعمال عاجل لها وعلى رأسها تشريعات الحبس الاحتياطي.

وأوضح مجلس أمناء الحوار الوطني أنه سيتم وضع القضايا العاجلة التي طلبتها الحكومة، وسيتم مناقشتها بحرية كاملة، مثل قضية التحويل من الدعم العيني إلى النقدي، ونظام الثانوية العامة الجديد.

وقد قرر المجلس الانعقاد يوم السبت المقبل لوضع جدول الأعمال العاجل لهذه القضايا وغيرها، بما يخدم مصالح الوطن واحتياجات المواطن.
 

 

مقالات مشابهة

  • الحوار الوطني يوجه الشكر للرئيس السيسي لاهتمامه البالغ بالحوار.. ويثمن تشكيل الحكومة الجديد
  • الحوار الوطني يفتح ملف الحبس الاحتياطي ومشاكل الدعم والثانوية العامة
  • جموع الأردنيين في الرمثا لمؤازرة الكاتب أحمد حسن الزعبي / صور وفيديو
  • محمود أبو هلال .. إلى احمد الحسن الزعبي “لن نيأس”
  • اللواء الدويري: أحمد حسن الزعبي .. سنبلة حوران الطاهرة
  • منظمة العفو الدولية : يجب على السلطات إطلاق سراح الصحفي أحمد حسن الزعبي فورا ودون قيد أو شرط، وإلغاء إدانته
  • عدنان الروسان يكتب ..رسالة الى أحمد حسن الزعبي ..!!
  • عدناان الروسان يكتب ..رسالة الى أحمد حسن الزعبي ..!!
  • أحمد حسن الزعبي .. عندما يتكلم الرجال في حضرة الاستبداد
  • احمد الحسن