أعلن قطاع الكهرباء في محافظة بني سويف، فصل التيار الكهربائي عن عدد من المناطق الشوارع والأحياء والمصالح والجهات الحكومية، في مدينة بني سويف، وذلك لإجراء أعمال الصيانة اللازمة لضمان حُسن وانتظام الخدمة بالكفاءة المطلوبة.

مواعيد قطع التيار الكهربائي عن مناطق ببني سويف

وذكر بيان صادر عن ديوان عام محافظة بني سويف، اليوم،  أنه قد تقرر فصل التيار الكهربائي عن عدد من المناطق والشوارع والأحياء والجهات والمصالح الحكومية والاجتماعية بمدينة بني سويف، بعد غد الثلاثاء من الساعة 8 صباحا حتى الـ1 ظهرًا، لعمل صيانة على لوحة الأوقاف.

أماكن قطع التيار الكهربائي في بني سويف

وأشار البيان إلى أن المناطق المتأثرة من قطع الخدمة هي: مدينة الحرفيين، مستشفى الدعوة، الميكروويف، مخزن البريد، أبراج الأوقاف، التأمينات بأبراج الأوقاف، مكتب صحة الغمراوي، مساكن حوض الدلالة، عزبة التحرير، التطوير التكنولوجي، مديرية التموين، قسم شرطة المرافق، شارع حلمي الملط وحاتم رشدي وطريق السادات، أندية: القضاة والمهندسين والطلائع، موقف محيي الدين، الاستاد الرياضي، الصالة المغطاة، عمارات الاستاد، مديرية الشباب والرياضة.

قطع مؤقت للكهرباء في بني سويف

وتقدم قطاع الكهرباء في بني سويف، باعتذاره عن ساعات فصل التيار بسبب أعمال الصيانة الدورية والمطلوية لضمان استمرار الخدمة بالكفاءة المطلوبة في هذا المرفق الحيوي، فأنه يناشد المواطنين والمصالح الحكومية والمنشآت الخدمية المتأثرة بـ"القطع المؤقت" للخدمة اتخاذ التدابير اللازمة لتوفير احتياجاتهم الأساسية التي تعتمد على الكهرباء خلال ساعات قطع الخدمة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: قطع التيار الكهربائي بني سويف محافظة بني سويف التیار الکهربائی فی بنی سویف

إقرأ أيضاً:

«الأونروا»: الأمر الإسرائيلي بإخلاء أحياء في غزة يطال ربع مليون فلسطيني  

قال ممثل «منظمة الصحة العالمية» في الأراضي الفلسطينية ريك بيبيركورن، الثلاثاء، إن مستشفى غزة الأوروبي في خان يونس أصبح خالياً تقريباً بعد فرار العاملين به والمرضى عقب إصدار الجيش الإسرائيلي أوامر للسكان في المناطق المحيطة بالإخلاء، وفق ما أفادت به وكالة «رويترز».

ولفت إلى أن «طاقم المستشفى والمرضى قرروا الإخلاء حالياً»، مضيفاً أنه لم يتبق بالمستشفى سوى 3 مرضى. وختم: «نناشد بإنقاذ مستشفى غزة الأوروبي، وألا يتعرض لأضرار».

 بدورها، قدّرت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (أونروا)، اليوم (الثلاثاء)، أن الأمر الجديد الذي أصدره الجيش الإسرائيلي بإخلاء أحياء في خان يونس ورفح في جنوب قطاع غزة يطال نحو ربع مليون شخص، وفق ما أوردته «وكالة الصحافة الفرنسية».

وقالت المتحدثة باسم الوكالة لويز ووتريدج للصحافيين عبر الفيديو من غزة «رأينا ناسًا ينتقلون إلى أماكن أخرى وعائلات تنتقل إلى أماكن أخرى وأشخاصًا بدأوا بحزم أمتعتهم ويحاولون مغادرة هذه المنطقة»، مضيفة أن الوكالة «تقدّر أن نحو 250 ألف شخص تأثروا بهذه الأوامر».

مقالات مشابهة

  • عشان تعمل حسابك.. إزاي تحافظ على الأجهزة الكهربائية في منزلك؟
  • قطع المياه عن 11 قرية في المنوفية لمدة 4 ساعات غدا.. اعرف السبب
  • ملفات مهمة تنتظر وزير الكهرباء الجديد.. أبرزها مشروعات الربط الكهربائي
  • هل الألواح الشمسية الحل الأمثل لمواجهة انقطاع التيار الكهربائي؟.. نواب يجيبون
  • انقطاع التيار الكهربائي في كافة ارجاء مدينة عكا المحتلة
  • مراسل رؤيا: انقطاع التيار الكهربائي في كافة ارجاء مدينة عكا المحتلة
  • «الأونروا»: الأمر الإسرائيلي بإخلاء أحياء في غزة يطال ربع مليون فلسطيني  
  • أزمة الكهرباء.. مصر تعلن خطة لمعالجة أزمة انقطاع التيار الكهربائي
  • عاجل- البترول تعلن وقف تخفيف الأحمال نهائيًا بعد تأمين شحنات الغاز المسال
  • بيان مصري يحدد مواعيد قطع التيار الكهربائي