بوابة الوفد:
2024-10-05@06:36:42 GMT

وصلة غزل في احتشام وأناقة حنان مطاوع

تاريخ النشر: 3rd, December 2023 GMT

تتميز النجمة حنان مطاوع بذوقها الرفيع الذي يجذبها لكل ما هو أنيق ومحتشم مما جعلها محط اهتمام وإعجاب متابعيها أينما ظهرت.

وخضعت حنان مطاوع بإطلالة أنيقة، حيث ارتدت فستان ميدي مجسم بنصف كم صمم من قماش ناعم باللون الأسود مما عكس قوامها الممشوق ووزنها المثالي.

ودائما ما تفضل البساطة في ظهورها، لذا اختارت ترك خصلات شعرها منسدلة بحرية فوق كتفيها دون تكلف ووضعت مكياجًا جذابًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون النود في الشفاه.

وتفاعل متابعوها مع صور إطلالتها الأخيرة وجاءت أبرز التعليقات مؤيدة لها، رصدنا أبرزها: "روعة اللوك ده يجنن عليكي ما شاء الله وانتي فعلا جميلة قلبا وقالبا ربنا يحميكي ويوفقك، المحترمه المتألقة دائما، حببتي اللوك ده عليكي تحفه بجد اوي ومصغرك جدا جدا جدا خليكي كده بنفس لوك الشعر".

حنان مطاوع

حنان مطاوع من مواليد 23 فبراير 1979 ، ممثلة مصرية

عن حياتها

هي ابنة الفنان كرم مطاوع والفنانة سهير المرشدي، تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية بدأت العمل الفني عام 2001 من خلال دور مطربة في مسلسل حديث الصباح والمساء وعملت في المسرح والتلفزيون والسينما وحتى الإذاعة

ترتبط حنان بصلة قرابة مع السيدة زينب المرشدي (خالتها) زوجة الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم السابق، حيث اعلنت اليوم نعيها لخالتها التي توفت في اليابان اثر ازمة صحية.

حياتها الأسرية

نشأت قصة حب بينها وبين الفنان أحمد رزق ولكن انفصلت عنه دون أن يعلن أي من الطرفين أسباب ذلك تزوجت من المخرج السينمائي أمير اليماني في أغسطس 2016 وفي عام 2019 رزقت بابنتها الأولى أماليا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حنان مطاوع فبراير الفنانة سهير المرشدي وزير التربية والتعليم حنان مطاوع

إقرأ أيضاً:

قبل عارفة عبد الرسول.. فنانون اعترفوا بالخوف من الموت

أحدثت الفنانة عارفة عبد الرسول حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلانها أنها تخشى الموت قبل تحقيق أحلامها، عبر منشور شاركته مع جمهورها عبر صفحتها الخاصة على «فيسبوك».

وقالت عارفة عبد الرسول: «عندي سبعين سنة، وناقص على تحقيق أحلامي سنتين وخايفة أموت قبل ما حققه».

فنانون اعترفوا بالخوف من الموت

لكن لم تكن المرة الأولى التي يكشف فيها أحد الفنانين عن خوفه من الموت مع اختلاف الأسباب، لكن كان قد سبقها الفنان محيي إسماعيل بإعلانه في تصريحات صحفية أنه أكثر شخص في العالم يخاف الموت، وأنه لم يحضر جنازة في حياته سوى مرة واحدة وهو صغير في السن، وعندما نزل فيها القبر فقد الوعي، ومنذ ذلك الوقت وهو يخشى الموت.

وكان الفنان سمير غانم أعلن قبل وفاته في أحد اللقاءات التليفزيونية، أنّ أكثر شيء يخاف منه في الحياة هو الموت، وخصوصًا مع كبر السن، فكلما فكر في الأمر يبكي لأنه لا يحبه.

راغب علامة يعاني من فوبيا الموت 

كما كشف الفنان راغب علامة، في أحد لقاءاته التليفزيونية، أنّه يعاني من فوبيا الموت منذ صغره، بسبب خوفه من خسارة الأشخاص الذين يحبهم.

 

مقالات مشابهة

  • محمد رمضان يتعاقد على عمل فني جديد.. تفاصيل
  • تعرف على تفاصيل حفل عصام كاريكا في كندا
  • «رأفت الهجان» أسطورة لن تتكرر
  • قبل عارفة عبد الرسول.. فنانون اعترفوا بالخوف من الموت
  • المديرة الإقليمية لمنظمة الصحة العالمية تختتم زيارتها الأولى إلى عُمان
  • الفنان التشكيلي زكي يافعي يكتب: قصتي مع رجل من تعز
  • شاهد بالفيديو.. فنانة سودانية تثير غضب المتابعين بتقديمها وصلة رقص فاضحة واستعراضها بمؤخرتها أمام المئات من الشباب
  • لانتقاده الرئيس .. القضاء التونسي يطلب إدراج ناشط بقوائم الإنتربول
  • طفلة تهرب من جدتها الشريرة بعد وصلة تعذيب ‏
  • لانتقاده الرئيس.. القضاء التونسي يطلب إدراج ناشط بقوائم الإنتربول