نشر الممثل العالمي جيسون ستاثام مجموعة من الصور عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام" برفقة زوجته عارضة الأزياء روزي هنتنجتون وايتلي خلال جولتهما في جامع الشيخ زايد في أبو ظبي.

لاقت الصور على إعجاب عدد كبير من محبيه والفنانين العرب، حيث ظهرت زوجة ستاثام داخل ثالث أكبر مسجد في العالم وهي مرتدية عباءة وطرحة بيضاء مع ماكياج هادئ محافظة على قدسية المكان.

وبجانبه جاءت هذه الزيارة خلال تواجده في أبو ظبي بعد حضوره الحدث الختامي لسباقات فورمولا 1 الذي أقيم يوم الأحد 26 نوفمبر الماضي وسط حضور عدد كبير من النجوم العالميين أبرزهم كريس هيمسورث، الممثلة الهندية بريانكا شوبرا، نعومي كامبل، والممثلة التركية مريم أوزرلي.

الجدير بالذكر أن جيسون ستاثام يشارك في بطولة عدد من الأعمال السينمائية والمقرر عرضها خلال عامين أبرزها فيلم "The Beekeeper" والمقرر عرضه مطلع عام 2024 إلى جانب الجزء الأخير من سلسلة "Fast X" والمقرر طرحه في عام 2025.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: جيسون ستاثام أبو ظبى مسجد الشيخ زايد

إقرأ أيضاً:

أعمال صيانة طرق على شارع (E10) من شاطئ الراحة باتجاه أبوظبي

هالة الخياط (أبوظبي) 

أخبار ذات صلة «الصحة» تحدد مؤهلات وخبرات المهنيين بـ«مراكز الإنجاب» حاكم عجمان: التعليم يتصدر أولويات الدولة

ينفذ «أبوظبي للتنقل» أعمال صيانة طرق على شارع الشيخ زايد بن سلطان (E10) عند شاطئ الراحة باتجاه أبوظبي، والتي تستمر حتى يوم الاثنين المقبل.
ودعا إلى استخدام الطرق البديلة لتجنب الازدحام المروري، ومراعاة السرعات الجديدة المحددة على الطريق.
وأوضح أبوظبي للتنقل أن أعمال صيانة الطرق على شارع الشيخ زايد بن سلطان، تستهدف ثلاثة مسارات من جهة اليمين باتجاه أبوظبي، وعليه تم تخفيض السرعة لتكون 120 كم/س من جسر الباهية إلى جسر ياس، ولتكون 100 كم/س جسر ياس إلى بداية جسر الشيخ زايد، حتى انتهاء الأعمال.
وأكد أن تنفيذ مشاريع الصيانة للطرق يأتي تجسيداً لخطة التطوير الشاملة، وضمن إطار حرص دائرة البلديات والنقل واستراتيجيتها الهادفة إلى تطوير منظومة البنى التحتية في جميع المدن، وتوفير الخدمات القادرة على مواكبة التطور المستمر الذي تشهده المدينة والنمو السكاني المتصاعد، والتوسع الملحوظ بحجم الحركة الاقتصادية والتجارية فيها، الأمر الذي يتطلب وجود بنية تحتية بمواصفات عالمية تحقق معايير التنمية المستدامة، وتدعم مشروع النهضة الشامل الذي تشهده أبوظبي على جميع الصعد، وبما يحقق تطلعات أفراد المجتمع، ويسهم في دعم مكونات التنمية المستدامة.
وينطلق «أبوظبي للتنقل» في تنفيذه للمشاريع من رؤية الدائرة الاستراتيجية في تطوير البنية التحتية وشبكة الطرق، ورفع مستوى جودة الخدمات، وبما يحسّن من جودة حياة سكان أبوظبي من أجل مستقبل أفضل.

مقالات مشابهة

  • أعمال صيانة طرق على شارع (E10) من شاطئ الراحة باتجاه أبوظبي
  • عبدالله بن زايد يهنئ هاتفياً وزير الخارجية والهجرة المصري
  • حبس عاطل لسرقته سيارة من مالكها في الشيخ زايد
  • التحقيق مع عاطل لسرقته سيارة من مالكها في الشيخ زايد
  • إخماد حريق داخل شقة فى مدينة الشيخ زايد دون إصابات
  • الجزائر: الاحتلال الإسرائيلي يواصل استخدام التجويع كأسلوب حرب في قطاع غزة
  • عبدالله بن زايد وبلينكن يبحثان جهود وقف إطلاق النار في غزة
  • زيارة مسائية لمستشفى الطوارئ والجراحات الدقيقة والمتخصصة بأبو خليفة
  • اندلاع حريق داخل مول شهير بالشيخ زايد
  • السيطرة على حريق داخل مول فى مدينة الشيخ زايد دون إصابات