«طفولة بائسة وراء الشهر».. أسرار في حياة ماكولي كولكين نجم Home Alone.

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

خالد الصاوي يحرج تامر حسني برد فعل صادم.. اشتعال الخلاف يكشف أسرارًا خفية عن كريم والسقا

اشتعل فتيل الخلاف بين النجم تامر حسني والفنان خالد الصاوي بعدما تجاهل الأخير اعتذار الأول، حيث أشار إنه لم يسمع عن اعتذاره شيئًا في حين وجه رسالة عامة بشأن العشم بين الأصدقاء، مشددًا على أن علاقته بـ تامر أصبحت مقتصرة على اطمئنانهما على بعضهما البعض فقط.

تامر حسني يفاجئ عروس من خلف المرآة فى حفل زفافها خلاف تامر حسني وخالد الصاوي

بدأت الأزمة حينما أعرب خالد الصاوي عن حزنه الشديد من تامر حسني بسبب عدم سؤاله عنه خلال الفترة الأخيرة مشيرًا إلى إنه كان يعتقد أن صداقتهما أقوى مما هي عليه الآن، ولكنه اكتشف أن تامر وضع حدودًا لتلك الصداقة بشكل مفاجيء ومن دون أسباب، حيث أصبح يتجاهل اتصالاته المتكررة مؤخرًا.

تامر حسني وخالد الصاوي

أكد خالد الصاوي إنه أخطأ باعتقاده أن كريم عبد العزيز وتامر حسني وأحمد السقا هم أصدقاؤه المقرّبون، موضحًا إنه اكتشف مع الوقت إنهم مجرد زملاء يجمعهم العمل الفني قائلًا: "احنا صحاب أوي في الشغل لكن بره الشغل براءة".

وتابع: "على عكس هاني سلامة وخالد النبوي مثلاً، أستطيع أتمكن من الوصول إليهم في أي وقت والعكس صحيح، لكن اعتقد إني كنت متعشم زيادة في تامر والسقا وكريم، وبعاتب نفسي إني أخدت على خاطري منهم، لإنهم هيفضلوا أصحابي إلا حتة، أو بمعنى أصح علاقة صداقة محددة بشروط معينة".

تامر حسني وخالد الصاويتامر حسني يصالح خالد الصاوي على طريقته الخاصة

سرعان ما بادر تامر حسني بصلح خالد الصاوي ردًا على تصريحاته الأخيرة، حيث قام بنشر صورة تجمعهما من خلال ستوري حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، وأرفقها بتعليق قائلًا: "يا عم خالد أنت صاحبي وحبيبي وتأخيرك عني مکانش شخصي، لو شخصي مكنتش هزعل واستناك سنه مش أسبوع".

وتابع تامر: "بس ده كان تأخير على كل الممثلين والمنتج والمخرج، وياريتك قولتلي إنك زعلان على تليفوني من سنتين كنت جيت لحد عندك صالحتك والله، معرفش أنك زعلان".

تامر حسني وخالد الصاوي

واختتم تامر رسالته لخالد الصاوي قائلًا: "وبالمناسبه أنا اللي زعلان عشان كان نفسي تبقى معايا وأنت اللي اختفيت وعلى أي حال زعلك عندي بالدنيا وأول ما أرجع من السفر إن شاء الله هجيلك لحد عندك أصالحك وناخد صورة حلوة".

خالد الصاوي يحرج تامر حسني

من جانبه، صرح خالد الصاوي بإنه لم يرَ رسالة تامر حسني له حتى الآن، مؤكدًا إن علاقتهما أصبحت محدودة، حيث قال: "تامر حسني وكريم عبد العزيز وأحمد السقا كلهم حبايبي لكن علاقتنا بقت محددة، ولما بسأل عليهم بيسألوا عليا".

كما وجه الصاوي رسالة مثيرة للجدل للجمهور حول العشم بين الأصدقاء قائلًا: "متتعشمش في حد في الزمن دا علشان متزعلش، أنا علاقتي بيهم بقت عبارة عن أفعال قصاد أفعال وخلاص، لكن دائما بقول العشم يؤدي للزعل".

تامر حسني وخالد الصاوي

مقالات مشابهة

  • تعرف على أبرز تصريحات المخرج عمرو عرفة ببرنامج أسرار النجوم
  • خالد الصاوي يحرج تامر حسني برد فعل صادم.. اشتعال الخلاف يكشف أسرارًا خفية عن كريم والسقا
  • المخرج عمرو عرفة ضيف أسرار النجوم في هذا الموعد (فيديو)
  • أسرار وملفات الدعم السريع الخطيرة كلها في يد يوسف عزت
  • الليلة.. المخرج عمرو عرفة في ضيافة برنامج "أسرار النجوم"
  • أحمد صيام يكشف أسرار أول لقاء مع زوجته ويعترف: ارتباطي بها أذاها
  • ”أسرار اختطاف عشال : فضيحة مدوية تهز المجلس الانتقالي الجنوبي يكشفها اعلامي معروف!”
  • هدهد الابرار يأتيكم بما وراء الاخبار
  • سورة قرآنية تقوي الذاكرة وتعالج النسيان.. أسرار لسورة يس
  • مولد السلطان الفرغل.. أسرار وكرامات ولماذا يقصده الصوفية ؟