أشاد مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية، عبدالرحمن بن فهد المقبل، بجهود المتطوعين المشاركين في مسيرة شعلة النسخة الثانية لدورة الألعاب السعودية 2023 بالمنطقة، وذلك خلال حفل تكريمهم الذي أقيم بمقر الفرع في الدمام، بحضور مساعده لقطاع التنمية الاجتماعية، حمود الشريدة.

وأوضح المقبل أن المتطوعين كان لهم دور بارز في إنجاح تنظيم حفل استقبال الشعلة بالمنطقة، والذي جاء بمواكب متنوعة جسَّدت المعالم الثقافية والتاريخية والحضارية للمنطقة، إذ تجولت مسيرة الشعلة في عدد من المواقع بالمنطقة على مدار 3 أيام، بدءًا من تاروت الاثرية ثم الواجهة البحرية بالدمام وجزيرة المرجان، ثم ممشى طريق الملك سلمان، وبحيرة البط بكورنيش الخبر الشمالي، وساحة الجوار، إضافة إلى زيارة قصر إبراهيم وجبل قارة في محافظة الأحساء.

أخبار متعلقة جمعية "الابتسامات الحلوة" تكثف أنشطتها لمكافحة السكري بين الأطفال100 شاب وشابة يشاركون في مبادرة تنظيف مخلفات المتنزهين بالطائف

تكريم أحد المتطوعين

وأكد المقبل حرص فرع الوزارة على المشاركة الوطنية في نقل رسالة سلام وصداقة لمختلف أنحاء المملكة، ودعم المسيرة الرياضية في المملكة، والتوعية بالألعاب والفعاليات الرياضية التي تحتضنها المملكة والقيم التي تتضمنها والمساهمة في الترويج لها.

من جانبه، أعرب الشريدة عن تقديره لجهود المتطوعين، مشيدًا بالتزامهم وإخلاصهم في أداء المهام الموكلة إليهم، مؤكدًا أن هذه الجهود تعكس مدى حرصهم على خدمة الوطن والمشاركة في الأنشطة والفعاليات الوطنية.

وتقدم المتطوعون بالشكر لفرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية على هذا التكريم، مؤكدين حرصهم على مواصلة المشاركة في مختلف الأنشطة والفعاليات التي تخدم الوطن والمجتمع.

وتضمن حفل التكريم تقديم شهادات التقدير للمتطوعين المشاركين في مسيرة شعلة دورة الألعاب السعودية 2023 بالمنطقة الشرقية.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: مسيرة شعلة الألعاب السعودية

إقرأ أيضاً:

نشرة إنذارية: أمطار رعدية قوية جدا وهبات رياح مرتقبة من الجمعة إلى الأحد بعدد من أقاليم المملكة

أفادت المديرية العامة للأرصاد الجوية بأن تساقطات مطرية رعدية قوية جدا مصحوبة بحبات البر د وبهبات رياح ستهم، من يوم غد الجمعة إلى الأحد المقبل، عددا من مناطق المملكة.

وأوضحت المديرية، في نشرة إنذارية من مستوى يقظة أحمر، أن هذه الظاهرة (70 – 120 ملم) مرتقبة ابتداء من الساعة السادسة مساء من يوم غد الجمعة إلى الساعة الحادية عشرة ليلا من يوم الأحد المقبل بكل من عمالات وأقاليم زاكورة، وتنغير، والرشيدية، وورزازات، وطاطا.

وأضافت المديرية، أن الظاهرة نفسها مرتقبة من مستوى يقظة برتقالي (30-70 ملم)، خلال الفترة نفسها بكل من العمالات والأقاليم أسا-الزاك، وتارودانت، وميدلت، والسمارة، وفكيك، وأزيلال، وشتوكة-آيت باها، وتزنيت، وكلميم، وسيدي إفني، والحوز.

 

مقالات مشابهة

  • المملكة تتسلم علم استضافة دورة الألعاب الآسيوية للصالات المغلقة والفنون القتالية 2025
  • وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية يستقبل السفير فوق العادة والمفوض الجديد لجمهورية الصين الشعبية لدى المملكة تشانغ هوا
  • المملكة تتسلم علم دورة الألعاب الآسيوية للصالات المغلقة والفنون القتالية 2025
  • امتدادا لاستراتيجيتها في دعم ذوي الإعاقة.. “زين السعودية” توقع مذكرة تفاهم مع “وزارة الموارد البشرية” لتمكين ذوي الإعاقة
  • الأمانة العامة لمجلس التعاون الخليجي تكرم الفريق ضاحي خلفان بحضور وزراء الشؤون الاجتماعية
  • "رضا المستفيدين" بالشرقية يعتمد خطته التشغيلية.. ويناقش مأسسة أعماله
  • السعودية.. حقيقة إلغاء حساب المواطن واستبداله ببرنامج جديد
  • نشرة إنذارية: أمطار رعدية قوية جدا وهبات رياح مرتقبة من الجمعة إلى الأحد بعدد من أقاليم المملكة
  • ميدان الطائف لسباقات الهجن يستقبل شعلة دورة الألعاب السعودية 2024
  • مدرسة "أحمد وحيد" الرسمية للغات بالشرقية تكرم أوائل الشهادات العامة والمتفوقين| صور