أكد اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، أن الوحدات المحلية تواصل جهودها المكثفة، وبالتعاون التام مع مختلف الجهات المعنية في متابعة الموقف التنفيذي بقطاع الطرق، ضمن الخطة الاستثمارية الجديدة والمبادرة الرئاسية حياة كريمة، لتقديم الدعم اللازم والتواصل المباشر مع الشركات المنفذة لتذليل كافة العقبات للإنتهاء من المشروعات في أقرب وقت.

مشروعات حياة كريمة في مركز أشمون بالمنوفية 

من جانبه، قال رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أشمون، إنه جار أعمال وضع طبقة الرصف النهائية بشارع السكة الجديدة بقرية البرانية بطول 1300م، ضمن أعمال المبادرة الرئاسية حياة كريمة، فيما تابع أعمال الإنتهاء من تركيب البلدورات ووضع طبقة السن والأساس بشارع الجلاء بطول 400 م تمهيدا للبدأ في أعمال الرصف ضمن الخطة الاستثمارية الاقتصادية والاجتماعية بالمدينة للعام الجديد.

رصف الشوارع ضمن حياة كريمة في الشهداء

فيما تابع رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الشهداء، أعمال وضع طبقة السن وفردها ودمكها بشارع داير الناحية بقرية أبشادي بالوحدة القروية بدنشواي بداية من الوحدة الصحية حتى المسجد الشرقي والذي سيتم رصفه بطول 1200م ، وكذا الإنتهاء من خفض المناسيب وقطع الفرمة بشارع حضانة الشروق بطول 500م ، وشارع الجامع الكبير بقرية سرسنا بطول 500م ضمن خطة التطوير والرصف التى تتم بشوارع المدينة.وفى مركز ومدينة بركة السبع أشار رئيس الوحدة المحلية إلى أنه تم الإنتهاء من أعمال طبقة الرصف النهائية بشارع غبريال المتفرع من طريق شنتنا الحجر بطول 650 م لتحقيق السيولة المرورية اللازمة وحفاظاً علي مصالح المواطنين.

وأكد محافظ المنوفية، على أننا مستمرون فى تطوير ورفع كفاءة البنية التحتية بنطاق المراكز والمدن لتحقيق السيولة المرورية اللازمة بالمحافظة، كون قطاع الطرق أحد أهم مستهدفات التنمية المستدام، مشددا على رؤساء الوحدات المحلية بتكثيف المرور الميداني لمتابعة المشروعات التنموية المقرر تنفيذها بمختلف القطاعات المتنوعة لتسريع معدلات الأداء لتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المنوفية حياة كريمة حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

للمرة الأولى لحوم بأسعار مخفضة في السويس.. أعرف مكان مبادرة حياة كريمة

أطلقت مؤسسة حياة كريمة مبادرة بالشراكة مع شركة القيصر لتوفير اللحوم والفراخ بأسعار مدعمة ومناسبة تهدف هذه المبادرة إلى مواجهة جشع التجار وتخفيف الأعباء المعيشية عن كاهل المواطنين، على مستوى محافظات الجمهورية.

مبادرة حياة كريمة في السويس.. للمرة الأولى

في إطار خطة توسع مبادرة حياة كريمة تتواجد المبادرة في محافظة للمرة الأولى منذ إنطلقها وذلك لتقديم الخدمة للمواطنين في المحافظة في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين ومواجهة جشع التجار.

وتتواجد شوادر لحوم حياة كريمة في محافظة السويس في حي الأربعين بأسعار تنافسية إذ توفر اللحوم حيث يُعرض كيلو اللحمة البلدي بسعر 310 ،جنيه، واللحمة المستوردة بسعر 210 جنيه، بالإضافة إلى توفير لحوم هندية مجمدة وفراخ بأسعار مخفضة.

مميزات مبادرة حياة كريمة 

وتوفر المبادرة اللحوم والفراخ بأسعار أقل من السوق، لتكون في متناول الجميع، كما تقدم لحوم بلدية طازجة تخضع لرقابة بيطرية صارمة لضمان سلامتها وجودتها، وتسعى المؤسسة للتوسع تدريجيًا لتشمل جميع المحافظات المصرية، بهدف الوصول إلى أكبر عدد من المستفيدين ودعم الطبقة المتوسطة، كما تُسهم المبادرة في دعم المزارعين المحليين وتشجيعهم على زيادة الإنتاج.

مقالات مشابهة

  • وزيرة التنمية المحلية تتلقي تقريرا عن جهود مبادرة "صوتك مسموع"
  • منسق «حياة كريمة» بالجيزة: المواطنون سعداء بأسعار وجودة اللحوم في المبادرة
  • «حياة كريمة»: مبادرة توزيع اللحوم تحارب جشع التجار بأعلى جودة وأقل سعر
  • «حياة كريمة»: مبادرة توزيع اللحوم تحارب جشع التجار بأسعار مخفضة وجودة عالية
  • جهود مكثفة لإحلال وتجديد خطوط مياه الشرب والصرف الصحى بشارع كسر الحجر
  • للمرة الأولى لحوم بأسعار مخفضة في السويس.. أعرف مكان مبادرة حياة كريمة
  • أستاذ اقتصاد: «حياة كريمة» تعطي دروسًا مستفادة في الحماية الاجتماعية
  • أستاذ اقتصاد: «حياة كريمة» برنامج شامل للحماية الاجتماعية في مصر
  • منسق حياة كريمة: إقبال كثيف من المواطنين على المبادرة في الإسماعيلية
  • «التنمية المحلية» و«العمل» يبحثان آليات تنفيذ مبادرة «بداية جديدة»