عقد اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، والسيدة حنان مجدي نائب المحافظ، صباح اليوم، اجتماعًا موسعًا لبحث استعدادات وجاهزية المحافظة للانتخابات الرئاسية ٢٠٢٤، المقرر انعقادها خلال الفترة من ١٠ حتى ١٢ ديسمبر الجاري، وذلك بحضور الأستاذ سيد محمود سكرتير عام المحافظة والأستاذ إبراهيم بركة سكرتير عام المحافظة المساعد ولفيف من القيادات التنفيذية ورؤساء المراكز.

مدير مكتبة الإسكندرية: مركز الحفريات الفقارية بجامعة الوادي الجديد «مزار مهم»

وتم التأكيد على ضرورة المشاركة الإيجابية في الاستحقاق الدستوري وتحقيق نسب مشاركة متقدمة على مستوى الجمهورية، تعكس مدى وعي و إيجابية أهالي المحافظة. مشيرًا إلى جاهزية كافة المقار الانتخابية وتوفير كافة الاحتياجات اللوجستية داخل وخارج اللجان، تيسيرًا على الناخبين وأعضاء اللجان. وتوفير وسائل انتقال لنقل الناخبين بالمناطق والقرى النائية لمقار اللجان. ومتابعة أداء غرف العمليات الرئيسية والفرعية على مدار الساعة؛ لتلقي أي شكاوى أو بلاغات والتعامل الفوري معها.

#الانتخابات_الرئاسية_٢٠٢٤.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: احتياجات اجتماع إبراهيم الإستحقاق اكي استعد الحفريات الفقارية الجمهور الايجابية الانتخابى الانتخابات الرئاسية القيادات التنفيذية المقار الانتخابية المشاركة الإيجابية جامعة الوادى الجديد

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يتابع انطلاق فعاليات المبادرة الرئاسية "بداية" بالسنطة

تابع اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، انطلاق قوافل المبادرة الرئاسية للتنمية البشرية "بداية جديدة لبناء الإنسان" ،بقريه شنره البحريه بمركز ومدينة السنطة، للاطمئنان على سير العمل ومستوى الخدمات المقدمة المواطنين بالقوافل، بهدف تطوير المجتمع المصري، وتحسين مستوى المعيشة للمواطنين.

فقامت مديرية الصحة بالغربية بإقامة اكبر قافلة طبية علاجية و قدمت خدماتها ل 654 مواطن وصرف الادوية بالمجان ل 653 مواطن ، كما قامت المبادرة باحداث تغيير شامل في القرية من خلال تكثيف أعمال النظافة والتجميل وزراعة الاشجار واقامة أنشطة رياضية متنوعة وتقديم خدمات اجتماعية و ندوات بيطرية والتوعية عن اضرار التدخين وتعاطي المخدرات والتعريف بالخط الساخن لعلاج الإدمان 16023 في سرية تامة وبالمجان وتصحيح المفاهيم المغلوطة المرتبطة بظاهرة التدخين وتعاطي المخدرات ، فضلا عن تقديم خدمات مشروعك ووحدة حماية الطفل و تكافئ الفرص ، فضلا عن سيارات بيع السلع الغذائية باسعار مخفضة .

وأكد الجندي ان المبادرة من أهم المبادرات التي اطلقت في العالم ، وتجسد استراتيجية متكاملة هدفها الأول هو تنمية الإنسان، وتتضمن عدة محاور رئيسية مثل تعزيز الأمن القومي، بناء الإنسان المصري، تطوير اقتصاد تنافسي، مضيفا الى أن المبادرة تشمل عدداً كبيراً من المبادرات في مجالات الصحة والتعليم والثقافة والرياضة وتوفير فرص العمل، واستفادة جميع المواطنين من مختلف الأعمار من موارد الدولة بعدالة وفاعلية، وتحسين جودة الحياة للمواطن المصري من خلال تعزيز الجهود والتنسيق والتكامل بين جميع جهات الدولة في لتحقيق مستهدفات المبادرة، بحيث يشعر المواطن بالمردود إيجابي خلال فترة وجيزة.

مقالات مشابهة

  • 22 سبتمبر.. غلق باب التقديم لمدن جامعة جنوب الوادي
  • محافظ الغربية يتابع انطلاق فعاليات المبادرة الرئاسية "بداية" بالسنطة
  • محافظ بورسعيد يتابع تسهيل إجراءات تمليك الأراضي للمزارعين
  • محافظ الوادي الجديد يدشّن المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان" 
  • محافظ الوادي الجديد يشهد حفل الجمعية الشرعية لتكريم أوائل الثانوية العامة.. صور
  • صور| محافظ الوادي الجديد يدشّن المبادرة الرئاسية " بداية جديدة لبناء الإنسان "
  • الشيخ دعموش: المقاومة في أتم الجاهزية والاستعداد لمواجهة العدو الصهيوني
  • نائب محافظ سوهاج يتابع الاستعدادات النهائية لانطلاق المبادرة الرئاسية«بداية»
  • محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لتدشين المبادرة الرئاسية «بداية»
  •  لبدء التشغيل التجريبي.. محافظ الوادي الجديد يتفقّد "العاصمة الإدارية" الجديدة