شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن أمانة الطائف تنقل أكثر من 2300 طن نفايات ومخلفات إلى المردم العام، أعلنت أمانة الطائف أنه يتم يومياً نقل أكثر من 2300 طن من النفايات المنزلية والمبعثرات والمخلفات الصلبة وغيرها من داخل الأحياء والمواقع السياحية، .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أمانة الطائف تنقل أكثر من 2300 طن نفايات ومخلفات إلى المردم العام، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أمانة الطائف تنقل أكثر من 2300 طن نفايات ومخلفات إلى...

أعلنت أمانة الطائف أنه يتم يومياً نقل أكثر من 2300 طن من النفايات المنزلية والمبعثرات والمخلفات الصلبة وغيرها من داخل الأحياء والمواقع السياحية، ويتم نقلها إلى موقع الطمر الصحي عبر الحاويات المتنقلة والضواغط وشاحنات النقل.

وأوضحت الأمانة أنها قد نشرت فرقاً لنظافة المواقع السياحية والمنتزهات البرية بأنحاء المحافظة، ضمن خطة عملها الموسمي لصيف العام الحالي.

وأشارت إلى أن الجهود تضمنت تعزيز الأعمال الميدانية لتحسين المشهد الحضري والقضاء على التشوهات البصرية ودعم النظافة وأعمال الوقاية الصحية من خلال فرق الإدارة العامة للنظافة بوكالة الخدمات والبلديات الفرعية.

وأوضحت أمانة الطائف أنه قد تم تنفيذ أكثر من 2700 مهمة عمل للنظافة ورفع المخلفات والمتروكات وإفراغ حاويات النفايات التي تم توزيعها بالمواقع ذات الارتياد المرتفع، كما وعملت أكثر من 25 فرقة ميدانية مدعومة بالآليات والمعدات، ضمن البرنامج الميداني لرفع المخلفات والمتروكات.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أمانة الشباب المركزية بـمستقبل وطن تعقد لقاءا مع المنضمين لبرنامج ريادة

كتب-عمرو صالح:

عقدت أمانة الشباب المركزية بحزب مستقبل وطن، برئاسة أحمد حسام عوض، أمين الشباب المركزي، لقاءا موسعا، مع المنضمين رسميا لبرنامج ريادة لتأهيل وإعداد الشباب لممارسة العمل السياسي، لتقديم التهنئة لهم بمناسبة قبولهم في البرنامج.

جاء ذلك بحضور النائب أحمد عبد الجواد، نائب رئيس الحزب والأمين العام، والنائب خالد شلبي، أمين التنظيم المركزى، بالإضافة إلى الأمناء المساعدين لأمانة التنظيم المركزية.

وفي البداية، قال النائب أحمد عبد الجواد نائب رئيس حزب مستقبل وطن والأمين العام، إن برنامج "ريادة" يعد أحد البرامج المتطورة التي يقدمها الحزب لدعم سياسة الدولة المصرية في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، من خلال تمهيد الطريق أمام جيل جديد يتم تمكينه معرفيا وسياسيا لصناعة مستقبل أفضل.

وأشاد عبدالجواد، بمنح الرئيس السيسي فرصا غير مسبوقة للشباب للمشاركة في صناعة القرار من خلال التمثيل البرلماني وتولي المناصب التنفيذية واكتساب الخبرات السياسية.

من جانبه، اعتبر النائب خالد شلبي، أمين التنظيم المركزى، أن حزب مستقبل وطن، يضع تمكين الشباب هدفا رئيسيا، ويسعى لخلق جيل جديد من الشباب الواعي القادر على الإسهام في تنمية البلاد.

وفي الوقت نفسه، أكد أحمد حسام عوض، أن برنامج "ريادة" يوفر دورات تدريبية متقدمة في الجامعة الأمريكية لتأهيل الشباب فيما يتعلق بمهارات القيادة وعلوم السياسة والاقتصاد والإعلام والإدارة، حيث يتم اختيار الشباب وفقا لمعايير موضوعية.

وفي ختام اللقاء، حرص المشاركون على التقاط الصورة التذكارية مع النائب أحمد عبد الجواد الأمين العام، والنائب خالد شلبي أمين تنظيم المركزي، وأحمد حسام عوض، أمين الشباب المركزي، وسط فرحة وسعادة من الشباب لانضمامهم لبرنامج ريادة.

مقالات مشابهة

  • أمانة الطائف تكمل استعداداتها للاحتفاء باليوم الوطني الـ94
  • أمانة الباحة تُعدّ أكثر من 120 فعالية للاحتفال باليوم الوطني الـ 94
  • أمانة الشباب المركزية بـمستقبل وطن تعقد لقاءا مع المنضمين لبرنامج ريادة
  • إصابة مواطن إثر اعتداء مستوطنين ومصادرة جرار ومركبة نفايات في الخليل
  • توجيهات حكومية جديدة بشأن تقنين أملاك الدولة ومخلفات البناء
  • أمانة جازان تستعد للاحتفاء باليوم الوطني الـ 94 للمملكة
  • «الاتحاد للطيران» تنقل 12 مليون مسافر خلال 8 أشهر
  • “الاتحاد للطيران” تنقل 12 مليون مسافر خلال 8 أشهر
  • "الاتحاد للطيران" تنقل 12 مليون مسافر في 8 أشهر
  • اتحاد الغرف السياحية يفجر مفاجأة بشأن سعر أرخص عمرة هذا العام.. (تفاصيل)