وقع نادي السيب اليوم اتفاقية رعاية مع فودافون عُمان اتفاقية طويلة الأمد هي الأولى من نوعها على مستوى سلطنة عُمان لتكون بذلك الراعي الرسمي للفريق الكروي الأول بالنادي، وهدفت الشراكة إلى تعزيز سبل التكامل بين قطاع الاتصالات ورياضة كرة القدم وتوثيق الروابط بين النادي وجماهيره، فضلا عن المساهمة في الارتقاء بكرة القدم العمانية بشكل عام.

وأقيمت مراسم توقيع الاتفاقية بمقر الشركة بالقرم، وقعها من جانب نادي السيب يوسف بن عبدالله الوهيبي نائب رئيس مجلس إدارة النادي وعن شركة فودافون عمان بدر بن سعود الزيدي الرئيس التنفيذي، حضر توقيع الاتفاقية صاحب السمو السيد ملك بن شهاب آل سعيد عضو مجلس إدارة النادي وبدر الندابي رئيس مجلس إدارة الشركة.

وستعمل فودافون جنبا إلى جنب مع إدارة الفريق الكروي الأول بنادي السيب لتعزيز التواصل بينهما وبين جماهير السيب من خلال تنفيذ مجموعة مختلفة من المبادرات، بدءا من اللقاءات الشخصية وحتى التفاعل الرقمي، لتعزيز أوجه الشراكة وإثراء تجربة الجماهير.

ولن تقتصر إيجابيات هذا التعاون على الفوائد المباشرة التي ستعود على الفريق واللاعبين والمشجعين، بل في تقدّم نادي السيب أيضًا والكرة العمانية ككل حيث تشمل الخطط المستقبلية ضمن هذه الشراكة تنمية قدرات اللاعبين والمدربين، إلى جانب دعم ظهور النادي وسلطنة عُمان دوليًا.

وحقق نادي السيب العديد من البطولات والإنجازات، حيث فاز بكأس جلالة السلطان لكرة القدم ودوري عمانتل فضلا عن كونه أول ناد عماني يفوز بكأس الاتحاد الآسيوي في عام ٢٠٢٢.

ويعد نادي السيب من الأندية الرائدة في سلطنة عمان وأثبت أنه ليس مجرد نادي اللعبة الواحدة إنما ناد لكل الألعاب، الجماعية منها والفردية، وبعيدا عن تميزه كناد فقد حقق كافة البطولات في جميع الألعاب الجماعية فإنه فتح المجال للنساء لممارسة الألعاب الرياضية وشارك في الدوري النسائي لكرة القدم ليؤكد بانه ليس مجرد نادي اللعبة الواحدة فهو يمارس جميع الألعاب الرياضية ولكل لعبة اربع فرق (الأول- أولمبي - شباب - ناشئين) وساعده على تميزه في هذه الألعاب وجود بنية أساسية من خلال ثلاثة ملاعب كرة القدم وصالة رياضة مغطاة وملعب ثلاثي لألعاب اليد والطائرة والسلة وملعب كرة الهوكي وفق أحدث المواصفات وحمام للسباحة وصالة للياقة البدنية ولكل لعبة إدارة مستقلة يشرف عليها عضوا من أعضاء مجلس الإدارة.

وسعى مجلس إدارة النادي برئاسة صاحب السمو السيد شهاب بن طارق آل سعيد لتطوير الألعاب المختلفة فيه من خلال الاهتمام بالقاعدة وبالفئات السنية التي تصنع النجوم في كافة الألعاب، بل إن تلك الفئات في كافة الألعاب نافست بقوة على الألقاب وحصد الذهب، إضافة إلى استقطاب الكوادر الفنية المتمكنة والمتخصصة في تلك الفئات، ليتم إعداد اللاعب بالشكل الجيد وفق مناهج علمية متطورة، لذا خرج من تلك الفئات لاعبين يمثلون المنتخبات الوطنية في كافة الألعاب.

دور القطاع الخاص

وبعد توقيع الاتفاقية، قال المهندس بدر الزيدي، الرئيس التنفيذي لفودافون عُمان: "يتشارك كل من فودافون ونادي السيب حب كرة القدم وهو انعكاس للشعبية الكبيرة التي تحظى بها هذه الرياضة في جميع المحافظات، كما يؤكد هذا التعاون التزام فودافون الدائم أن تكون أكثر من مجرد شركة اتصالات تدعم مختلف القطاعات، ونسعى على الدوام لنكون رواد التغيير في القطاع وبهذه الشراكة تكون فودافون أول شركة في القطاع الخاص تعقد شراكة من هذا النوع مع أحد الفرق الكروية في سلطنة عُمان.

وأضاف: تعد هذه الاتفاقية الأولى من نوعها وهي استجابة لتوجيهات الحكومة أن يلعب القطاع الخاص دورا مهما ف دعم الشباب والرياضية، مؤكدا أن السيب ناد عريق ويملك قاعدة جماهيرية وله استحقاقات محلية وإقليمة ولهذا فإن الشركة حسب الاتفاق ستقدم دعما مباشرا ودعما آخر مبنيا على الاستحقاقات الخارجية وكل ما كانت المشاركة إيجابية سيكون الدعم جزيلا.

خدمة المجتمع

من جانبه أعرب يوسف بن عبدالله الوهيبي، نائب رئيس مجلس إدارة نادي السيب، عن خالص التقدير لشركة فودافون على ثقتهم الكبيرة بنادي السيب، وذلك من خلال رعاية الفريق الكروي الأول بالنادي.

وقال: هذه الاتفاقية ليست من صالح نادي السيب فحسب بل تصب أيضا في خدمة المجتمع في ولاية السيب حيث تضمنت إلى جانب رعاية الفريق الكروي الأول، خدمة المجتمع وكذلك الجماهير، وننظر لهذه الاتفاقية بتفاؤل كبير جدا خلال الفترة المقبلة بما يحقق المصلحة العامة وبإذن الله سيكون مردودها على الرياضة العمانية بصفة عامة وكرة القدم بصفة خاصة.

وأضاف: راعينا الكثير من الجوانب منها رعاية الفريق الكروي الأول ومشاركة المجتمع بولاية السيب وجماهير النادي كما أن الاتفاقية راعت المستقبل من خلال التدرج في كل النواحي منها المجتمع والجماهير والمستقبل القريب الذي نطمح أن نصل إليه بإذن الله.

وأكد الوهيبي، أن مجلس إدارة النادي كان يبحث من سنوات عن راع له اسمه وشركة "فودافون عمان" اسم رائد في عالم الاتصالات وننظر للمستقبل بعين فاحصة واختيارنا للراعي كان مهما بالنسبة لنا ونتمنى أن تلعب هذه الاتفاقية دورا كبيرا خلال السنوات الثلاث القادمة ليس لفريق كرة القدم إنما لجميع الألعاب الرياضية بالنادي لديها استحقاقات محلية وخارجية.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: الفریق الکروی الأول مجلس إدارة النادی هذه الاتفاقیة نادی السیب فودافون ع کرة القدم من خلال

إقرأ أيضاً:

الجزيري يعود لتدريبات الزمالك الجماعيه

شارك سيف الجزيري  مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية للفريق  التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة الإسماعيلي في بطولة الدوري الممتاز.

جاء ذلك، عقب انتهاء اللاعب من البرنامج التأهيلي الخاص الذي خضع له بقرار من الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة، حيث كان يعاني من الإصابة في العضلة الخلفية.

وشارك سيف الجزيري في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي، لتتأكد جاهزيته من الناحية الطبية، للمشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الإسماعيلي، المقرر لها يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ٣٠ للدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • سيف الجزيري يعود لتدريبات الزمالك الجماعية
  • الجزيري يعود لتدريبات الزمالك الجماعيه
  • محمد بن مكتوم يترأس الاجتماع الأول لمجلس إدارة نادي دبي لسباقات الهجن
  • سعيد بن حمدان يعيد تشكيل مجلس إدارة نادي حتّا
  • محمد بن مكتوم يترأس اجتماع مجلس إدارة نادي دبي لسباقات الهجن
  • نادي الوحدات يؤكد رفضه التام لأن يكون جزءاً من كينونة أي شبهة تطبيعية
  • هل أبرم “الوحدات” عقد رعاية مع إحدى الشركات “المُقاطعة”
  • مجلس إدارة جديد لنادي الشرطة الرياضي المركزي
  • إنهاء العلاقة التعاقدية مع مدرب الفريق الكروي الأول بنادي الإتحاد
  • الروماني يوجين تريكا مدربا للفريق الكروي بنادي صحار