أبين(عدن الغد)أنور سيول

شارك مدير مكتب التربية والتعليم في مديرية خنفر الاستاذ محمود علي بن سبعة في حملة توعية وإرشاد لطلاب ثانوية الفاروق في مدينة جعار التي تركزت حول خطر المخدرات وأثرها السلبي على مستقبل الفرد وخاصة الشباب والطلاب.

وقد اثنى سبعة على الجهود التي تبذلها الأجهزة الأمنية في المحافظة من قوات ووحدات مكافحة المخدرات في المديرية والحزام الأمني في مكافحة هذه الآفة، مثمناُ الدور البطولي للأفراد والضباط في جميع التشكيلات العسكرية والأمنية المكافحة لهذه الآفة الضارة المدمرة لحياة الشباب والمجتمع عموما.

داعيا  أبنائه الطلاب الى بذل المزيد من الجهد والتحصيل العلمي والامتثال الى توجيهات ديننا الإسلامي الحنيف والالتزام بأداء الفروض المكتوبة والابتعاد عن هذه الآفة المدمرة.

وتأتي هذه الحملة برعاية المحامي مازن بالليل اليوسفي مدير خنفر والحزام الأمني في محافظة ابين وإدارة مكافحة المخدرات بالمحافظة، وتنفيذ مكتب الارشاد والأوقاف في خنفر وبالتعاون مع مكتب التربية والتعليم في المديرية.

حضر التدشين الأمين العام للمجلس المحلي السيد مهدي الحامد والمحامي مازن بالليل اليوسفي مدير خنفر  والعقيد إبراهيم سيود مدير إدارة التوجيه المعنوي في الحزام الأمني م/ابين وعدد الشخصيات الاجتماعية والأمنية والتربوية.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

«مكافحة المخدرات»: ننفذ ضربات استباقية لتعطيل شبكات تهريب وترويج المخدرات

أكد مدير عام مكافحة المخدرات اللواء محمد بن سعيد القرني أن اليوم العالمي لمكافحة المخدرات الذي يوافق الـ (26) من شهر يونيو كل عام، يأتي لنشر وزيادة الوعي حيال الآثار السلبية للمخدرات وخطورتها الناتجة عن تعاطيها، حيث تبرز المملكة وقيادتها الرشيدة من أوائل الدول الرائدة في مجال مكافحة المخدرات، برؤيتها الثاقبة وجهودها المكثفة في محاربتها والحد من انتشارها لحماية مستقبل أجيالها والمجتمع كافة من مخاطر هذه الآفة وعواقبها الوخيمة.

وقال اللواء القرني : إن جهود وزارة الداخلية ممثلة في قطاعاتها المختلفة في مكافحة المخدرات التي تستهدف استقرار المجتمع وأمنه وسلامة أبنائه ومستوى إنتاجيته وتقدمه، تأتي من خلال وضع الخطط والتدابير الأمنية اللازمة للقضاء عليها، تدعمها بضربات استباقية لتعطيل شبكات تهريب وترويج المخدرات، داخليًا وخارجيًا.

وأشاد مدير عام مكافحة المخدرات بجهود رجال الأمن في التصدي لمهربي ومروجي المخدرات، وقال: "تقف دروعنا الحصينة وسدودنا المنيعة، وهم رجال أمننا، بجهودهم الجبارة ضد عمليات تهريب وترويج المخدرات، لما يتمتعون به من خبرات ومهارات وإمكانات مادية وتقنية تعكس يقظتهم وارتفاع مستوى كفاءتهم، وتفعيل المنصات الإعلامية المختلفة التي تُعدّ شريكًا رئيسًا للتوعية بخطورة المخدرات والمؤثرات العقلية وتعزيز الوعي المجتمعي لمواجهتها ومحاربتها".

مقالات مشابهة

  • سعيد السويدي لـ «الاتحاد»: الإمارات سباقة في مكافحة المخدرات بخطتها الاستراتيجية الوطنية
  • رئيس برنامج جودة الحياة: رؤية المملكة أسهمت في وقاية المجتمع من آفة المخدرات
  • اللواء القرني: المملكة من أوائل الدول الرائدة في مجال مكافحة المخدرات
  • «مكافحة المخدرات»: ننفذ ضربات استباقية لتعطيل شبكات تهريب وترويج المخدرات
  • اللواء الودعاني: حرس الحدود أسهم في تعزيز حصانة المجتمع تجاه المخدرات
  • مدير الأمن العام: أجهزة الأمن لن تترك المجال لمهربي أو مروجي المخدرات
  • الأمن العام وحرس الحدود ومكافحة المخدرات.. جهود جبارة لحماية المجتمع من المخدرات
  • شرطة أبوظبي تنفذ مبادرات للتوعية بأضرار المخدرات
  • شرطة أبوظبي تشارك في «ملتقى الداخلية للوقاية من المخدرات»
  • جلسات نقاشية في ملتقى الداخلية للوقاية من المخدرات