شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن وفد الاتحاد البحريني لكمال الأجسام يتفقد مقر إقامة بطولة غرب آسيا، زار وفد من الاتحاد البحريني لكمال الأجسام واللجنة المنظمة العليا مقر اقامة بطولة غرب آسيا الرابعة لبناء الأجسام والتي ستقام تحت رعاية كريمة من .،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وفد الاتحاد البحريني لكمال الأجسام يتفقد مقر إقامة بطولة غرب آسيا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وفد الاتحاد البحريني لكمال الأجسام يتفقد مقر إقامة...

زار وفد من الاتحاد البحريني لكمال الأجسام واللجنة المنظمة العليا مقر اقامة بطولة غرب آسيا الرابعة لبناء الأجسام والتي ستقام تحت رعاية كريمة من سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الهيئة العامة للرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، في الفترة من 17 وحتى 19 من شهر أغسطس القادم بقاعة الشيخ عبدالعزيز بن محمد آل خليفة بجامعة البحرين.

واطلع الوفد على جاهزية القاعة وما تتطلبه البطولة من تجهيزات أخرى بحضور عدد من مسؤولي العلاقات العامة بجامعة البحرين والأمن والصيانة، حيث أعرب ممثلي اتحاد كمال الأجسام عن بالغ الشكر والامتنان لمسؤولي جامعة البحرين لكل ما يقدمونه من دعم لا محدود لاتحاد كمال الأجسام، والذي يسهم في تحقيق تطلعات الاتحاد، وتحقيق كافة عوامل النجاح لهذه البطولة القارية، والتي ستحتضنها المملكة للمرة الرابعة.

وتناقش الطرفين حول التجهيزات التي تتطلبها اقامة البطولة في القاعة، واطلعوا على جميع المرافق وبناء خطة العمل والتنظيم.

وستكون هناك عدة زيارات أخرى في الأيام القليلة القادمة ضمن استعدادات اللجنة المنظمة العليا لبطولة غرب آسيا الرابعة لبناء الأجسام من أجل إظهارها بالصورة اللائقة، والتي تعكس مكانة مملكة البحرين على خارطة العالم وتقديم بطولة ناجحة من جميع النواحي.

وسيقدم اتحاد غرب آسيا لبناء الأجسام واللياقة البدنية ودعمًا منه لتحقيق أعلى درجات التنافس والنجاح، 10 كروت إحتراف "إليت برو" للاعبين الفائزين بالمراكز الأولى.

وينتظر أن تشهد النسخة الرابعة من بطولة غرب آسيا لبناء الأجسام مشاركة واسعة وقوية من دول منطقة غرب آسيا في جميع الفئات والمسابقات، نظرًا لما تشهده هذه الرياضة من تطور وانتشار واسع واهتمام كبير.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

المغرب يستضيف بطولة كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما في هذا الموعد

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم أمس الخميس استضافة المغرب بطولة كأس العالم للسيدات تحت 17 عامًا وذلك في الفترة ما بين 17 تشرين الأول / أكتوبر و8 تشرين الثاني نوفمبر 2025.

وجاء الإعلان عن تاريخ المنافسات عقب اجتماع لمجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم بمدينة زيوريخ السويسرية.

وكان الفيفا قد أعلن في  آذار / مارس المضاي أن المغرب سيستضيف النسخ الخمس المقبلة من نهائيات كأس العالم للسيدات تحت 17 سنة، وهي نسخ أعوام 2025، 2026، 2027، 2028، و2029.

يذكر أن كأس العالم لكرة القدم للسيدات لأقل من 17 سنة، الذي يتبارى عليه 24 منتخبا، يقام كل سنة انطلاقا من 2025.



مقالات مشابهة

  • المغرب يستضيف بطولة كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما في هذا الموعد
  • الصرامي: لو الأموال التي حصل عليها النصر من نصيب شرق الدلم لحقق بطولة آسيا .. فيديو
  • خلود الزعابي تدير «أبطال آسيا»
  • اعتقالات لرجال دين شيعة في البحرين بسبب نعي نصر الله
  • إقبال كبير على المشاركة في الجولة الرابعة من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو في الفجيرة
  • إقبال كبير على الجولة الرابعة من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو
  • الفجيرة تدشن فعاليات بطولة العالم لبناء الأجسام
  • طلب سعودي قبيل مواجهة الاستقلال الإيراني في دوري أبطال آسيا
  • عبدالرحمن العامر: لا توجد تقنية VAR في بطولة دوري أبطال آسيا 2 .. فيديو
  • ضربة إيران لإسرائيل تجمد مباراة في دوري أبطال آسيا 2