في أصعب مشهد يمكن أن تراه عينا أم في العالم، تحدثت مواطنة فلسطينية إلى طفلها الشهيد وهو بالكفن قبل دفنه تطالبه بمسامحتها على تقصيرها أو عقابها له أو حرمانه له من أي شيء.

سامحني ياما

انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، من بينها منصة “إكس” (تويتر سابقًا)، لأم فلسطينية وهي تتحدث لنجلها الشهيد لآخر مرة في حياتها قبل أن يتم دفنه، حيث تقول له: "أمانة سامحني، سامحني إن قصرت بحقك بيوم من الأيام، سامحني إن لم أجيب لك شيئًا وحرمتك منه "سامحني ياما" سامحني والله لما كنت أضربك ببقى حزينة عليك لكن كان بدي إياك أحسن واحد".

وأضافت وهي تلامس شعر نجلها: "إوعاك.. إوعاك تفكر إني كنت بكرهك والله كنت بحبك"، ثم قبلته واحتضنته وسط مطالب من المحيطين بها بالاكتفاء بهذا القدر من الحديث، لكنها طلبت منهم أن يعطوها فرصة لكي "تشبع منه" قبل أن يرحل.

.

واحد من أصعب المقاطع التي شاهدتها، أم تُحَدث ابنها الشهيد وتطلب منه أن يسامحها على تقصيرها ، بل وتلوم نفسها إن حرمته يوماً أو عاقبته ????

ربي يجبر كسر قلبها وقلب كل من له فقيد يحبه ????????

لا تقسوا على الامهات ،، فلحظات الوداع صعبة ????#غزة #طوفان_الأقصى#فلسطين #أبوعبيدة
. pic.twitter.com/I1YWdvnd6p

— Zena (@El_Zena) December 3, 2023

وفي اليوم الثالث بعد انتهاء الهدنة المؤقتة بين إسرائيل وحماس، شنت قوات الجيش الإسرائيلي عدة غارات على مناطق متفرقة من وسط وجنوب قطاع غزة مثل المناطق الشرقية لخان يونس جنوب القطاع ودير البلح وسط غزة ومخيم البريج وكذلك مخيم جنين.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مواطنة فلسطينية أم فلسطينية الشهيد إسرائيل حماس

إقرأ أيضاً:

قرارات عاجلة من النيابة في قفز سيدة سودانية تحتضن طفلها من علو ببولاق الدكرور

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تباشر جهات التحقيق بالجيزة، إجراء تحقيقاتها حول محاولة انتحار سيدة سودانية بالقفز من شرفة منزلها وهي محتضنة طفلها الرضيع بعد مشاجرة مع زوجها بمنطقة بولاق الدكرور، وأمرت باستدعاء وسرعة ضبط زوج السيدة للاستماع إلى إفادته حول ملابسات الحادث، بعدما استعملت عن الحالة الصحية للسيدة وطفلها، وكلفت المباحث بإجراء التحريات اللازمة حول الواقعة.

حاولت الانتحار هربا من الشجار 
أفادت التحريات أن السبب وراء إقدام السيدة السودانية والتي تبلغ من العمر ٢٦ سنة على القفز من الطابق الأول وهي محتضنة طفلها الرضيع، هو خلافات نشبت بينهما وبين زوجها وتطورت مما دفعها للقفز من الشرفة.
وتبين من تقرير معاينة الحالة الصحية للسيدة المصابة وطفلها، إصابتها بسحجات وكدمات متفرقة جراء السقوط، في حين أصيب الرضيع بحالة فقدان وعي وكدمات متفرقة في أنحاء جسده.

سيدة سودانية تقفز هي تحتضن طفلها من علو
البداية بإخطار تلقاه مأمور قسم شرطة بولاق الدكرور، من مستشفى بولاق الدكرور بوصول سيدة وهي تحتضن طفلها، مصابة بكدمات وطفلها فاقدا للوعي، إثر سقوطها من علو بدائرة القسم.
وعلى الفور انتقلت قوة من مباحث القسم إلى محل البلاغ وتبين من خلال الفحص، أن السيدة تحمل الجنسية السودانية وأقدمت على إلقاء نفسها من الطابق الأول بالعقار الذي تقطن به، بعد مشاجرة نشبت بينها وبين زوجها.
تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • عائلات الأسرى الإسرائيليين في غزة تطلب نتنياهو بقبول الصفقة
  • فيديو نادر وصورة قتالية لأبرز قياديي حزب الله خلال هجوم.. شاهدوها!
  • علماء يبتكرون أصعب متاهة في العالم.
  • قرارات عاجلة من النيابة في قفز سيدة سودانية تحتضن طفلها من علو ببولاق الدكرور
  • خبر حزين جداً من زوق مصبح.. أم تدهس طفلها بالخطأ!
  • شاهد بالصورة والفيديو.. فنانة مصرية تغني وترقص على أنغام أغنية فنان الربابة السوداني أبو القاسم ود دوبا (تل تل قطع القلوب تل)
  • حل أصعب 3 أسئلة في امتحان الإنجليزي للثانوية العامة.. اعرف تريكات المادة
  • بسبب سوء التغذية.. مستشفى أصدقاء المريض بغزة يدق ناقوس الخطر
  • دعاء للإصلاح بين المتخاصمين.. لتهدئة النفوس وزرع السلام في القلوب
  • «رِداء» بـ15 ألف جنيه.. مشروع تخرُّج يحذر من مرض القلوب