صحافة العرب:
2024-09-19@10:43:23 GMT

منوعات إجلاء 40 ألفاً في الصين بسبب الفيضانات

تاريخ النشر: 12th, July 2023 GMT

منوعات إجلاء 40 ألفاً في الصين بسبب الفيضانات

منوعات، إجلاء 40 ألفاً في الصين بسبب الفيضانات،جنديان صينيان يساعدان مدنيين أرشيف الأربعاء 12 يوليو 2023 11 35 .،عبر صحافة الإمارات، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر إجلاء 40 ألفاً في الصين بسبب الفيضانات، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

إجلاء 40 ألفاً في الصين بسبب الفيضانات

جنديان صينيان يساعدان مدنيين (أرشيف)

الأربعاء 12 يوليو 2023 / 11:35

قالت وسائل إعلام صينية اليوم الأربعاء، إن السلطات أجلت أكثر من 40 ألفاً في إقليم سيتشوان بالصين بسبب الفيضانات، والأمطار الغزيرة.

وأغرقت  الأمطار الاستثنائية مناطق مختلفة على مدار الأسابيع القليلة الماضية، ما تسبب في فيضانات وانهيارات أرضية ألحقت أضراراً بالمنازل ودمرت البنية التحتية، وأودت بحياة كثيرين.وتزامنت الأمطار والفيضانات مع أمطار كارثية كارثية في مناطق أخرى من العالم.

وذكرت وكالة أنباء الصين الجديدة شينخوا، أن هيئات الأرصاد الجوية مددت تحذيراً من عواصف مطيرة حتى يوم غد الخميس في عدة أقاليم.وقال مركز الأرصاد الجوية الوطني إن بعض هذه المناطق قد يشهد سقوط أكثر من 70 ملليمتراً من الأمطار خلال ساعة واحدة بالإضافة إلى عواصف رعدية‭‭ ‬‬ورياح شديدة وبرد.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

يوم غير مسبوق في سبها الليبية الغارقة بالمياه

أدت السيول في مدينة سبها، جنوبي ليبيا، لوفاة شخص وإصابة 15 آخرين، بالإضافة إلى تضرر أكثر من 220 منزلاً جرّاء هطول الأمطار الغزيرة على المدينة، الاثنين، بحسب مصادر إعلامية محلية.

وقال المجلس البلدي لسبها في بيان إن عمليات الإحصاء مستمرة في  أحياء عدة لا تزال  غارقة بمياه الأمطار وتحتاج لتدخل عاجل بعد انحسار المياه، مؤكداً عودة الكهرباء لأحياء عدة في سبها الغارقة بالمياه.

وتحتاج أكثر من 517 عائلة في المدينة إلى مساعدات عاجلة، وسط محاولات فرق الطوارئ الاستجابة لطلبات المواطنين الغارقة منازلهم بالمياه، حيث نجحت في شفط المياه بعدد من المنازل والمقرات الحكومية، إلا أن الأمر لا يزال صعبا بسبب قلة الامكانيات، وفق البيان.

وكانت بلدية سبها تعرضت لأمطار غزيرة خلال اليومين الماضيين، أدت إلى توقف مطار المدينة عن العمل، وغرق مئات المنازل في المدينة، ونزوح عشرات العائلات.

وقالت وكالة الأنباء الليبية، في وقت سابق الاثنين، إن "مدينة سبها عاشت يوماً غير مسبوق بسبب السيول التي اجتاحتها"، مؤكدة وفاة شخص وإصابة 15 آخرين وانهيار منازل وطرق عديدة.

كما تسببت الأمطار في إلحاق أضرار وصفت بـ"الجسيمة" بالشبكة الكهربائية، مما أدى لانقطاع الكهرباء في أجزاء واسعة من المدينة.

#سبها عدسة إدارة التواصل والإعلام بديوان المنطقة الجنوبية ترصد حجم الأضرار الناجمة عن أمطار ليلة أمس بحي حجارة وحي الطيوري بمدينة سبها، مما أدى إلى إرتفاع منسوب المياه، اليوم الأحد 15-9-2024م.

Posted by ‎سبها بعيون أبنائها‎ on Sunday, September 15, 2024

 

مقالات مشابهة

  • وسط أعمال نهب.. بدء تنظيف المناطق المتضررة من الفيضانات في التشيك
  • خبير مناخ: ارتفاع الحرارة في أوروبا وراء تعرض البلاد لخطر الفيضانات
  • النمسا.. ارتفاع حصيلة ضحايا الفيضانات إلى 5 أشخاص
  • من أوروبا لآسيا.. الفيضانات تنهي حياة العشرات زتحذيرات من استمرار الكارثة
  • بسبب الفيضانات.. إخلاء إجباري لبلدة جنوب غرب بولندا
  • إعلان حالة الطوارئ في بولندا لمدة 30 يومًا بسبب الفيضانات
  • كارثة في بورما.. 226 قتيلا و320 ألف نازح بسبب الفيضانات (فيديو)
  • خسائر بعشرات المليارات.. الفيضانات تهدد بتعديل الميزانية في التشيك
  • ليبيا.. يوم غير مسبوق في سبها الغارقة بالمياه
  • يوم غير مسبوق في سبها الليبية الغارقة بالمياه