رفع سعادة الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة الرئيس التنفيذي للمركز الوطني للأمن السيبراني ، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، وإلى صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة عاهل البلاد المعظم رئيسة المجلس الأعلى للمرأة حفظها الله، بمناسبة يوم المرأة البحرينية ، والذي يأتي تحت شعار «المرأة في التنمية الشاملة» .


جاء ذلك خلال الاحتفالية التي أقامها المركز الوطني للأمن السيبراني بمناسبة يوم المرأة البحرينية بمشاركة منتسبات المركز ، وذلك تقديرًا لجهود وعطاء وكفاءة الموظفة العاملة في مجال الأمن السيبراني ، وقد أشار سعادة الرئيس التنفيذي للمركز الوطني للأمن السيبراني أن للمرأة البحرينية دور مهم في بناء نهضة البحرين الحديثة، حيث إن إسهاماتها عملت على دفع عجلة التنمية الاقتصادية والتعليمية والاجتماعية بمملكة البحرين، محققة بذلك نجاحًا متميزًا في مختلف المجالات، مؤكداً أنه مع التطور التكنولوجي الرقمي السريع الذي نشهده اليوم، أثبتت المرأة قدرتها في مجال الأمن السيبراني وذلك راجعاً إلى وعيها وقدرتها على التميز في العمل وتقديم الدعم ليتطلع الجميع إلى مستقبل رقمي آمن، ساعية إلى تطوير القدرات الأمنية ومحققة بذلك نجاحًا متميزًا بقيادة نسائية متميزة بمجال الأمن السيبراني.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا الوطنی للأمن السیبرانی آل خلیفة

إقرأ أيضاً:

الأمن السيبراني يعلن 5 إجراءات لحماية كلمات المرور

أكد مجلس الأمن السيبراني في الإمارات، أن المجرمين السيبرانيين يبحثون عن الثغرات في منظومة الأمن الرقمي، وغالباً ما تكون كلمات المرور، نقطة الضعف التي يستغلونها.

وأوضح المجلس في تغريدات توعوية عبر حسابه في إكس اليوم الأحد أن "هناك خمس نصائح أساسية لحماية كلمات المرور وتأمين الأصول الرقمية تتمثل في تعلم استراتيجيات رئيسية كاستخدام برامج إدارة كلمات المرور، وتفعيل المصادقة متعددة العوامل، وتجنب تخزين كلمات المرور في المتصفح، والابتعاد عن تطبيقات الملاحظات غير المحميّة، وضمان وجود نسخ احتياطية مادية".
ولفت المجلس إلى أن ممارسات كلمات المرور القوية تعتبر ضرورية للحفاظ على الأمن.

المجرمون السيبرانيون دائمًا يبحثون عن الثغرات في منظومة الأمن الرقمي، وغالبًا ما تكون الممارسات الضعيفة في اختيار كلمات المرور هي نقطة الضعف التي يستغلونها.

تعرف على خمس نصائح أساسية لحماية كلمات المرور وتأمين الأصول الرقمية لعائلتك. تعلم استراتيجيات رئيسية مثل استخدام برامج… pic.twitter.com/M4Jbx2T4YN

— Cyber Security Council (@cscgovae) September 29, 2024

مقالات مشابهة

  • الهيئة الوطنية للأمن السيبراني تستطلع آراء العموم حول التعديلات على وثيقة «الضوابط الأساسية للأمن السيبراني»
  • التربية تستحدث اختصاص الأمن السيبراني في العراق للعام الدراسي الحالي.. وثيقة
  • متحف كفر الشيخ يحتفل بيوم السياحة العالمي وفك رموز حجر رشيد
  • نصائح المركز الإفريقي لصحة المرأة بالإسكندرية في اليوم العالمي للقلب
  • أمير منطقة الرياض يستقبل محافظ الهيئة الوطنية للأمن السيبراني
  • الأمن السيبراني يصدر تحذيرًا عالي الخطورة بشأن تحديث على منتجات Foxit
  • الأمن السيبراني يعلن 5 إجراءات لحماية كلمات المرور
  • وزير الداخلية: نجاح عناصر الشرطة النسائية فى القيام بالعديد من المهام الأمنية
  • المجلس القومي للمرأة ينظم ندوة حول تمكين المرأة في مجال الأمن السيبراني
  • المركز الوطني للأرصاد : رياح شديدة على محافظة ينبع ومركز الرايس