نظمت بلدية مدينة العين فعاليات تضمنت استعراضات مميزة للطائرات المسيرة والعروض الضوئية والألعاب النارية في جبل حفيت و منطقة مبزرة الخضراء ومبنى بلدية مدينة العين الرئيسي، احتفالاً بعيد الاتحاد الـ 52 .

انطلقت الفعاليات الاحتفالية في الساعة الثامنة مساءً وسط حضور جماهيري واسع من سكان وزوار مدينة العين للاستمتاع بالعروض والفعاليات الاحتفالية التي اقيمت يومي 1و2 ديسمبر الجاري.

وقال سعادة المهندس علي خليفه القمزي مدير عام بلدية مدينة العين في هذه المناسبة، نحتفل من جديد بعيد الاتحاد محملين بالشرف الكبير الذي حظينا به لنكون من هذه الدولة العظيمة بقيادتها الحكيمة و شعبها الوفي، فالإمارات تثبت للعالم في كل عام أنها صانعة الإنجازات و المتغيرات الإيجابية ، و تشهد مواقفها الراسخة في المحافل الدولية و مبادراتها في المجالات العلمية و الثقافية و الإنسانية على دورها الهام في العالم .

وأضاف القمزي ، في عيد الاتحاد الثاني و الخمسين ، نجدد العهد و الوعد و الولاء لدولة الامارات بقيادة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ” حفظه الله” ، بأن نحافظ على مكتسبات الاتحاد عاقدين العزم على مستقبل أجمل بمنجزات و مراكز متقدمة عالمياً.

وشهد جبل حفيت عروضاً مبهره للألعاب النارية وطائرات الدرون من خلال استعراضات مميزة تحاكي مسيرة التطور والتقدم لدولة الإمارات في مجال الفضاء والابتكار والتقدم في مختلف المجالات عبر تصورات فنية لمشهد مستقبلها المشرق، فيما شهدت واجهة مبنى بلدية مدينة العين الأيقوني عروضا ضوئية مميزة رسمت لوحات مميزة تحتفي بإنجازات دولة الإتحاد.

كما حرصت بلدية مدينة العين على تنظيم العروض في مواقع مختلفة لإتاحة الفرصة للجمهور من أهالي وزوار مدينة العين للحضور والمشاركة في هذه المناسبة الغالية على قلوب المواطنين والمقيمين، حيث تم اختيار جبل حفيت ومتنزه مبزرة الخضراء ومبنى البلدية الرئيسي نظراً لموقعهم المميز في مدينة العين مما يتيح الفرصة لسهولة الوصول إلى هذه المواقع والاستمتاع بالعروض المقامة.

و في سياق متصل، تنظم مجموعة من الفعاليات في منطقة المبزرة الخضراء بالتزامن مع احتفالات عيد الإتحاد 52 ، وتستمر حتى 10 ديسمبر الجاري، وتتضمن عروض الفنون الشعبية والفرق الموسيقية بالإضافة لمجموعة من الفقرات المتنوعة كالمسابقات الثقافية والألغاز الشعبية وشخصيات الأطفال التراثية ، بالإضافة إلى عروض المسرح و الألعاب الشعبية يشارك فيها الكبار والصغار.وام


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: بلدیة مدینة العین

إقرأ أيضاً:

موسم جدة ينطلق في الواجهة البحرية

البلاد ــ جدة

أعلنت إدارة “موسم جدة 2024” عن إطلاق فعالياتها لهذا الموسم تحت شعار “من جديد”، بعد غد الخميس ، وذلك خلال حفل افتتاح يقام عند الساعة التاسعة والنصف مساءً، في منطقة “جدة آرت بروميناد” الواقعة داخل واجهة جدة البحرية.

ويستعرض “موسم جدة 2024” عددًا من التجارب المناسبة لجميع الأذواق والفئات العمرية من العائلات والأطفال والشباب، لصناعة “البهجة والفرح” على الزوار من داخل المملكة والسياح القادمين إليها من الخارج.

ودعت إدارة الموسم، الأهالي والزوار والسياح، للمشاركة في حفل الافتتاح؛ الذي يتضمَّن عددًا من الفعاليات والأنشطة المُصاحبة، وتشتمل على “عروض الدرونز، والألعاب النارية، والعروض المرئية، فضلًا عن العروض المتجولة”.

ولتعزيز “موسم جدة 2024″، تُقام عددٌ من الأنشطة والفعاليات الترفيهية والسياحية والثقافية، في عددٍ من مناطق الموسم الخاصة، ومنها منطقة الـ “سيتي ووك” التي تضم مزيجًا متنوعًا من التجارب التفاعلية، والألعاب الحركية والمهارية، إلى جانب المسرحيات العربية والحفلات الغنائية، والمطاعم والمقاهي ومتاجر التسوق.

فيما ستُقدم منطقة ” Warner Bros. Discovery: Celebrate Every Story ” التي تقام لأول مرة في المملكة مزيجًا من الألعاب والعروض الترفيهية، التي تُعد مرفقاً عائلياً بامتياز، تجمع أكثر القصص والشخصيات شُهرةً في العالم تحت سقف واحد.
كما يشهد موسم جدة 2024 العديد من الفعاليات التي ستقام في “Imagine Monet”, وحديقة الأمير ماجد, فضلاً عن الحفلات العالمية, إلى جانب فعاليات أخرى ثقافية وترفيهية.

وينتظر زوار “موسم جدة 2024” فعاليات استثنائية من أجواء الفرح والترفيه، حيث من المُقرر إزاحة الستار عن خارطة فعالياته المتنوعة من العروض الفنية والثقافية الحيّة، والأنشطة الترفيهية والرياضية والسياحية المبتكرة، فضلًا عن التجارب والمغامرات والألعاب الحركية والمهارية والتفاعلية.

يُذكر أن الموسم يمثِّل حدثاً شديد الأهمية، لمِا له من دورٍ كبيرٍ في جذب الزوار، وكذلك تعزيز السياحة المحلية، وتقديم تجربة ترفيهية مميزة، حيث يعمل “موسم جدة 2024” على استثمار كل مقومات المدينة السياحية والتاريخية والثقافية والبحرية؛ بهدف تنويع الخيارات أمام الزوار.

مقالات مشابهة

  • نيكول سابا تحتفل بعيد ميلادها على أغاني أحمد سعد
  • بلبنان.. نيكول سابا تحتفل بعيد ميلادها بطريقة مختلفة
  • موسم جدة ينطلق في الواجهة البحرية
  • الاتحاد السعودي يقدم عرضا ضخما لضم الدولي المغربي سفيان رحيمي
  • بهذه الطريقة.. ملك زاهر تحتفل بعيد ميلادها
  • بلدية الشارقة تنفذ حملة تفتيشية في المناطق الصناعية
  • بلدية أبوظبي تنظم فعالية «شواطئنا غير»
  • الاتحاد السعودي يقدم عرضا يصل لـ20 مليون دولار لضم رحيمي
  • الاتحاد السعودي يستهدف سفيان رحيمي في الميركاتو
  • تغريم الاتحاد الكرواتي للمرة الثانية