أثار آخر ظهور للهضبة عمرو دياب ضجة واسعة بين جمهوره ومحبيه، حيث ظهر بملامح شابة وتغير واضح في معالم وجهه، إلى جانب تغيير لون شعره للأصفر الثلجي، أعطاه شكلًا أصغر من سنه الفعلي، ما زاد التساؤلات حول حقيقة خضوعه لعملية تجميل.

زجاجة خمر ورسالة لفلسطين تضع جنا عمرو دياب تحت التهديد|رد فعل سريع منها هل خضع عمرو دياب لعملية تجميل؟

وكان آخر ظهور لعمرو دياب برفقة ابنته كنزي في لندن، أثناء حضوره معرضها الفني الأول بعنوان "يوميات حياتي" بمشاركة صديقتها كريستينا، فهو دائمًا ما يحرص على دعم ابنته في خطواتها الفنية.

عمرو دياب يصدم الجمهور بتغير ملامحه بأحدث ظهور في لندن:  أصغر من بنته كنزي

سرعان ما انهالت تعليقات الجمهور على صور الهضبة مع ابنته كنزي، متسائلين عن سر تغير ملامحه وظهوره بملامح شبابية، وعما إذا كان قد خضع للتجميل مؤخرًا، فكانت أبرز التعليقات: "الراجل ده مبيكبرش ليه، عمرو دياب أصغر من بنته كنزي، هو قلب على محمد رمضان كده ليه، عمرو دياب في ثانية ثانوي".

كما علق آخرون: "عمرو دياب كله حيوية ومش باين عليه السن، عيب على سنك يا حاج، 

كنزي عمرو دياب جمعت بين الهضبة ووالدتها زينة عاشور

وشهد المعرض حضور عائلة كنزي دياب، وعلى رأسهم والدها الهضبة عمرو دياب، ووالدتها زينة عاشور، إلى جانب أشقائها عبد الله، وجنى.

ويدعم المعرض مواهب الفتيات العربيات في الشرق الأوسط وشمال افريقيا في جميع المجالات، وذلك من خلال  عرض مجموعة من التصميمات الفنية لفنانات شابات من مختلف البلدان  حول العالم.

عمرو دياب الفنان العربي الأكثر استماعًا على أنغامي في عام 2023

على صعيد آخر، تصدر الهضبة عمرو دياب للعام الثالث على التوالي، قائمة الفنانين العرب الأعلى استماعًا عبر تطبيق أنغامي في عام ٢٠٢٣، وخاصًة أغنيتي "الحفلة" و "انت الحظ"، وذلك بعدما احتل الصدارة خلال العامين الماضيين كأكثر فنان عربي حققت أغانيه عدد مرات استماع غير مسبوقة عالميًا.

آخر حفل للهضبة في دبي

وكان عمرو دياب قد أحيا حفلًا غنائيًا في دبي بساحة أرينا، بعد فترة توقف طويلة عن إحياء الحفلات تضامنا مع غزة، والحرب الدامية التي تشنها عليها إسرائيل.

عمرو دياب"ياقمر" أحدث أغاني الهضبة عمرو دياب

جدير بالذكر أن أحدث أغاني الهضبة عمرو دياب كانت أغنية "يا قمر"، التي غناها لأول مرة في أحد الأفراح التي أحياها مؤخرًا، وهي من كلمات مصطفى حدوته، ومن المقرر طرحها على المنصات الموسيقية قريبًا، كما طرح أغنية "ولي إسمي"، التي حققت نجاحًا ضخمًا منذ نزولها حتي الآن.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عمرو دياب الهضبة الفنان عمرو دياب الهضبة عمرو دياب صور عمرو دياب محمد رمضان كنزي عمرو دياب عمرو دياب يا قمر أحدث أغاني عمرو دياب معرض كنزي عمرو دياب لندن كريستينا عبد الله عمرو دياب جنا عمرو دياب ازمات عمرو دياب معلومات عن عمرو دياب اخبار الفن اخبار الفنانين أنغامي الحفلة دبي غزة إسرائيل الهضبة عمرو دیاب

إقرأ أيضاً:

إسرائيل وإيران والجمهور العربي.. أربعة كتب لتفادي أخطاء الماضي

كشف العدوان الإسرائيلي على غزّة مؤخراً والدعم اللامحدود الذي حصلت عليه تل أبيب من الإدارة الأمريكية حجم النفوذ الإسرائيلي داخل الولايات المتّحدة بشكل لم يسبق له مثيل على الإطلاق لدرجة أنّ رئيس الوزراء الإسرائيلي ألقى خطاب في الكونغرس هاجم فيه الأمريكيين الذين يعترضون على جرائم نظامه في غزّة، وهذه سابقة لم يفعلها أي مسؤول أجنبي في مؤسسة أمريكية ـ الكونغرس ـ من المفترض انّها تمثّل الشعب الأمريكيين والناخبين الذي إنتخبوا أعضائها.

ولم تقتصر الصدمة الناجمة عن إدراك حجم النفوذ الإسرائيلي داخل الولايات المتّحدة، ومدى قوّة وتأثير اللوبي الإسرائيلي على المسؤولين الأمريكيين، على شرائح واسعة من الشعب الأمريكي، بل أنّ العالم كلّه سمع ورأى وعاين هذا النفوذ بشكل غير مسبوق في وقت يقوم الاحتلال الإسرائيلي فيه بارتكاب مجازر إبادة جماعية في فلسطين على نطاق واسع بشكل علني وتحت مرآى ومسمع العالم.

لكن هذا النفوذ لم يكن سرّاً، وكان كل من البروفيسرو جون ميرشامير وستيفان والت قد ألّفا عنه كتاباً في العام 2007 ـ 2008 تحت عنوان "اللوبي الإسرائيلي وسياسة أمريكا الخارجية". يعتبر هذا الكتاب الأشهر على الإطلاق لناحية التداول والتأثير فيما يتعلق بفئة الكتب التي تتحدّث عن نفوذ اللوبي الصهيوني في واشنطن. مؤلّفاه من أشهر أستاذة العلوم السياسية والعلاقات الدولية في واشنطن.

اعتمد المؤلّفان على المنهج العلمي في تأليفه، وقد حافظا خلاله على تقديرات معتدلة بعيداً عن المبالغة إمّا خوفاً من اللوبي نفسه، وإما تسهيلاً لقبوله من العامة، أو لتقويض إمكانية حجبه أو حتى دحضه من قبل الخصوم. قراءة هذا الكتاب تعتبر من الضروريات لمن يريد أن يفهم عمق ومدى تأثير اللوبي، وتفسير مواقف الإدارة الامريكية التي تتناقض ليس مع مصالح أمريكا فقط بل حتى مع مصالح الشعب الأمريكي وحقوقه. القسم الأوّل من الكتاب هو الأهم في هذا الصدد.

وبموازاة حرب الإبادة التي تشنها إسرائيل ضد الفلسطينيين، برزت إيران وأذرعها الإقليمية في لبنان والعراق وسوريا واليمن إلى الساحة مُجدّداً ليس كروّاد لحرب الإبادة التي شنّوها كذلك ضد عدد من الشعوب العربية خلا العقد الماضي، لاسيما في سوريا، وإنما كـ"مقاومة"! المشهد نفسه يتكرّر كل عقد من الزمن والمجرم يصبح في طرفة عين مقاوم، والناس التي كانت تدينه أصبحت تهلّل له! لماذا تنجح إيران وأذرعها في كل مرة في غسل جرائها وتبيض صورتها السوداء من خلا التمسّح بفلسطين؟

الجواب عند تريتا بارسي (بارزي). كتب تريتا بارسي واحداً من أفضل الكتب على الإطلاق عن العلاقة المعقّدة بين أمريكا وإسرائيل وإيران تحت عنوان "حلف المصالح المشتركة: التعاملات السرّية بين إسرائيل وإيران والولايات المتّحدة". الكتاب نشر أيضا عام 2007-2008. وعلى الرغم من أنّ عنوانه يعطي إنطباعاً بأنّه كتاب مؤامراتي، إلا أنّه في حقيقة الأمر كتاب علمي مستل من أطروحة الدكتوراه التي أجراها بارسي.

لماذا تدعم إسرائيل إيران؟ ولماذا تقول إيران أنها تريد إزال إسرائيل فيما تزيل العرب؟ ولماذا يتنافس الطرفان على النفوذ في العالم العربي بدلاً من أن يدمرا بعضهما البعض؟ وكيف نفهم الأحداث الجارية اليوم لنتجنّب أن نكون مجرّد ضحايا لهما ونتفادى أخطاء الماضي في الترويج لأي من الطرفين أو الوقوف مع أي من الطرفين؟بالإضافة إلى طابعه العلمي، فإنّ ما يجعل الكتاب ثمينا جداً هو إجراء المؤلّف ما يزيد على 130 مقابلة رسميّة مع مسؤولين رسميين رفيعي المستوى في إيران وإسرائيل والولايات المتّحدة، وشموليته من خلال الفترة التي يغطيها ـ 1948 وحتى تاريخه ـ، وقدرته على تحليل التعقيدات والتناقضات في العلاقات الإيرانية ـ الإسرائيلية، والإيرانية ـ الأمريكية، والإسرائيلية ـ الأمريكية وذلك على المستويين العلني والسرّي.

المثير للاهتمام أنّ مؤلّف الكتاب أصبح بعد تأليف الكتاب واحدا من أهم رجالات النظام الإيراني في واشنطن، وأدار ما أصبح يعرف فيما بعد باسم لوبي إيران في واشنطن. بمعنى آخر، الكتاب لم يكتبه أحد معارضي النظام، وهو أساسي وأكثر من ضروري لكل من يريد أن يفهم سر العلاقات الإسرائيلية ـ الإيرانية والتناقض بين الظاهر والباطن والاهم لماذا تنجح إيران في تبييض صورتها من خلال القضية الفلسطينية وما الهدف النهائي للجهد الإيراني في هذا الصدد.

الكتاب الثالث هو "المهمّة الإنجليزية: فهم إيران". هذا الكتاب، وعلى خلاف الكتابين السابقين، ليس كتابا أكاديميا أو علمياً، لم يكتبه أستاذة جامعي وليس عبارة عن أطروحة دكتوراه أو دراسة علمية. وبالرغم من ذلك فانّ أهمّيته تكمن في مؤلّفه وهو جاك سترو، وزير خارجية بريطانيا السابق، والذي سبق له وأن شغل كذلك عدّة مناصب رسمية من بينها عضو برلماني عدّة مرات، ووزير ظل في التعليم وشؤون البيئة والداخلية، وكذلك وزير الدولة للشؤون الداخلية.

الوزير البريطاني معروف بحبّه للفارسيّة، وقد أتّهم من قبل معارضي النظام بانّه متأثّر بايران، حتى انّ أمير طاهري كتب مقالاً عنه انتقد فيه كتابه وقال انّ الرجل "مفتون بايران التي تسكن خياله". أهمّية كتابه في انّه يحتوي على معلومات وإن لم تكن الأولى من نوعها إلا انّها المرّة الأولى التي يتم توثيقها حديثاً من قبل سياسي عرف دبلوماسية الأبواب المغلقة، ولديه إمكانية الوصول الى معلومات ليس بإمكان الباحث العادي فضلاً عن القارئ الوصول إليها بنفس.

واحدة من أهم الأفكار التي وردت في الكتاب هو شرحه للتناقض الإيراني إبّان ثورة الخميني، ففي الوقت الذي كان ينادي فيه بزوال إسرائيل، تحوّلت إسرائيل الى أكبر داعم لنظام الخميني في العالم في حربه ضد العراق، حتى أنّ سترو يذكر انّ إسرائيل كانت تضغط على أمريكا لدعم إيران في الوقت الذي كان الخميني يدعو فهي علنا الى إزالة إسرائيل فيما يتلقى منها الاٍسلحة والمبعوثين سراً لإستخدامها ضد العراق.

لماذا تدعم إسرائيل إيران؟ ولماذا تقول إيران أنها تريد إزال إسرائيل فيما تزيل العرب؟ ولماذا يتنافس الطرفان على النفوذ في العالم العربي بدلاً من أن يدمرا بعضهما البعض؟ وكيف نفهم الأحداث الجارية اليوم لنتجنّب أن نكون مجرّد ضحايا لهما ونتفادى أخطاء الماضي في الترويج لأي من الطرفين أو الوقوف مع أي من الطرفين؟

إقرأ الكتب الثلاثة أعلاه وإضف إليها أي كتاب علمي تريده عن "البروبغندا والمعلومات المُضلّلة" يشرح ماهيّتها، وسائلها وأدواتها، الفئة المستهدفة، والهدف النهائي لها.

مقالات مشابهة

  • “يلعن أبو الناس”.. محمد حماقي يصدم الجمهور بألبومه الجديد
  • حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024.. انتشار المتحولين جنسيا والمثليين يصدم الجمهور
  • جرعة مكثفة من هرمون السعادة.. إشادة واسعة بحفل تامر حسني (شاهد)
  • إسرائيل وإيران والجمهور العربي.. أربعة كتب لتفادي أخطاء الماضي
  • طريقة حجز تذاكر حفل عمرو دياب بمهرجان العلمين
  • طريقة حجز تذاكر حفل عمرو دياب بـ مهرجان العلمين 2024
  • شاهد بالصور.. حسناء الفن السوداني أفراح عصام تبهر المتابعين بإطلالة ساحرة والجمهور يتغزل: (أرض أحفظي ما عليك)
  • أحدث ظهور لـ نيمار مع ابنته مافي
  • "أحلى واحدة".. ياسمين عبد العزيز تتغزل فى نفسها بأحدث ظهور
  • أجر عمرو دياب في حفلات الزفاف يصدم الجمهور.. المبلغ خيالي