عقد موفق محمود ساري، وكيل وزارة الزراعة بالبحيرة، اجتماعا موسعا، بحضور المهندس محمود عبد المجيد هليل مدير عام الزراعة، والمهندس محمد عبد السلام تركي مدير عام التعاون الزراعي، والنائب محمد وجيه خالد أمين تنظيم حزب مستقبل وطن بالبحيرة، وسعيد محمد راشد رئيس الجمعية المركزية بالمحافظة، ورؤساء الجمعيات المشتركة على مستوى مراكز المحافظة، لمناقشة كيفية قيام رؤساء الجمعيات المشتركة على مستوى المحافظة بدورها في توعية أهالينا من المزارعين والمواطنين للمشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

حث المزارعين على المشاركة في الانتخابات 

وأوضح وكيل زراعة البحيرة، أن مجالس إدارات الجمعيات وأيضا الجمعيات الزراعية يصل عددها إلى 404 جمعيات، ولها دور فعال في توعية المزارعين بأهمية الاستحقاق الدستوري القادم.

وأوضح «ساري» أن عدد الزراعيين بأسرهم في محافظة البحيرة يتعدى نسبة الـ65%، لذلك فمن اليوم علينا أن نتحرك جميعا، كلٌ في منطقته ومركزه والقرى التابع لها من أجل الحث على المشاركة في الانتخابات الرئاسية.

الشعب المصري يعيش في أمان

وأضاف أن الشعب المصري يعيش في أمان بفضل القيادة السياسية الحكيمة، ويكفينا فخرا أننا نعيش في أمن وأمان واستقرار وهذا وحده يعد إنجازا كبيرا لنا، كما أن لمصر موقف مشرف في دعم القضية الفلسطينية، بالإضافة إلى دور مصر في كل المحافل الدولية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: البحيرة الانتخابات الرئاسية المقبلة الانتخابات الرئاسية انتخابات فی الانتخابات

إقرأ أيضاً:

اختيار محمد عبد الله وكيل ثاني لنقابة المهن الموسيقية

وقع الاختيار على الدكتور محمد عبد الله ليكون وكيل ثاني لنقابة المهن الموسيقية التى يرأسها الفنان مصطفى كامل.

وأعرب الدكتور محمد عبد الله عن امتنانه وسعادته بثقة أعضاء مجلس نقابة المهن الموسيقية بعد اختياره وكيلًا للنقابة في جلسة إجرائية عقدها المجلس أمس الاثنين.

ووجه الشكر الخاص للفنان مصطفى كامل، النقيب العام، وأعضاء المجلس على هذه الثقة، معبّرًا عن أمله في أن يحقق النجاح في مهمته وأن يكون عند حسن ظن الجميع.

وأشاد بالطفرات الإيجابية التي أحدثها الفنان مصطفى كامل في نقابة المهن الموسيقية، مؤكدًا دعمه الكامل لجهود النقيب العام واعضاء المجلس والجمعية العمومية.

مقالات مشابهة

  • هكذا دعمت إيناس عز الدين الشعب اللبناني
  • اختيار محمد عبد الله وكيل ثاني لنقابة المهن الموسيقية
  • 6 أكتوبر.. الانتخابات الرئاسية بتونس والجامعة العربية تشارك ببعثة مراقبة
  • الرئيس السيسي: الشعب المصري حائط الصد ضد محاولات زعزعة الاستقرار
  • وكيل زراعة كفر الشيخ يُشدد على ضرورة تفعيل وثيقة تأمين الحوادث الشخصية
  • هزيمة حزب الشعب الذي يقوده المستشار النمساوي
  • محمد الباز: الوعي سلاح الشعب المصري ضد الفوضى والخراب
  • «الحرية المصري»: كلمة الرئيس فى حفل تخريج طلاب الشرطة تضمنت رسائل طمأنة
  • وكيل صحة البحيرة يعقد اجتماعًا بأطباء مستشفى إيتاي البارود.. صور
  • موقف محمد صبحي من المشاركة في السوبر المصري رفقة الزمالك