شهدت محافظة بنى سويف، العثور على جثة رجل مسن بقرية كوم الرمل بمركز إهناسيا، وبه طلق ناري بالكتف اليمني وضرب على الرأس بالشومه، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقله إلى المستشفى.

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بني سويف بلاغًا يفيد بالعثور على جثة رجل مسن بقرية كوم الرمل بمركز ومدينة اهناسيا، وبه طلق ناري بالكتف اليمني وضرب على الرأس بالشومه، وتم التوجيه بسرعة إنتقال سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث ونقل الجثة إلى المستشفى لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف ببني سويف إلى مكان الحادث عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالى وتم نقل الجثة إلى مستشفى اهناسيا التخصصي، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وتوجهت قوات مباحث مركز شرطة إهناسيا ببني سويف، برئاسة المقدم أحمد بهجت، رئيس المباحث، إلى موقع الحادث، والبدء في إجراء التحريات الأولية اللازمة حيال الواقعة، والكشف على أسباب الواقعة وظروفها وملابساتها.

واستقبلت مستشفى إهناسيا التخصصي ببنى سويف، جثة رجل يدعى " محمود إ" 67 سنة، وبه طلق ناري بالكتف اليمني وضرب على الرأس بالشومة، وتم استدعاء مفتش الصحة لإجراء الكشف الطبي عليه، والوقوف على ملابسات الواقعة، والانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتم إيداع الجثة بالمستشفى لحين تسليمها  إلى ذويها.

وأفاد بعض أهالى قرية كوم الرمل بمركز ومدينة اهناسيا، أنه فى صباح اليوم الأحد، قام 3  أفراد ملثمين، كانوا يستقلون دراجة بخارية،  بإطلاق النار على المواطن " محمود ا" بعدد 3 طلقات نارية،  أثناء ذهابة إلى الحقل بالمواشى،  وتم تواجد الشرطة والطب الشرعى لرفع البصمات وجاري الآن البحث والتحرى من قبل الشرطة.

وأشاروا إلى أن المجنى عليه كان عليه ثأر منذ 40  سنة، وتم الحكم عليه بالسجن 10 سنوات وخرج بعد انقضاء 7 سنوات بحسن السير والسلوك، فضلا عن وجود بعض الخلافات الشخصية مع آخرين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بني سويف محافظة بني سويف محافظ بني سويف إسعاف بني سويف حوادث بني سويف اللازمة حیال الواقعة

إقرأ أيضاً:

إجراء 23 عملية جراحية للقضاء على قوائم الانتظار ببني سويف

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تابعت الدكتورة سماح جاد، وكيل وزارة الصحة ببني سويف، إجراء 23 عملية جراحية بمستشفى الفشن المركزي ضمن مبادرة الفريق الواحد، والتي أطلقتها مديرية الصحة للقضاء على قوائم الانتظار، في إطار المبادرة الرئاسة "بداية جديدة لبناء الإنسان" والتي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وتنفيذًا لتوجيهات الدكتور خالد عبد الغفار، نائب رئيس الوزراء للتنمية البشرية ووزير الصحة والسكان، والدكتور محمد هاني غنيم  محافظ بني سويف.

وأوضحت وكيل وزارة الصحة، أن العمليات الجراحية التي تم إجراؤها تنوعت ما بين عظام، ورمد، وأنف واذن وجراحة عامة، ومسالك بولية، وأورام، مؤكدةً أن المبادرة تهدف إلى تكثيف العمل نحو القضاء على قوائم الانتظار الخاصة بالعمليات بمستشفيات الفشن المركزي والواسطى المركزي تحت إشراف ومتابعة فريق العلاجى من المديرية.

 وتم افتتاح قائمة العمليات، اليوم الأربعاء، بتواجد الدكتورة سماح جاد، وكيل وزارة الصحة ببني سويف والدكتور محمد قريبه، وكيل المديرية، والدكتور محمد الجبالي، مدير الطب العلاجي، والدكتورة رحاب احمد صلاح، مدير ادارة المستشفيات. الدكتور محمد عبد السلام، مدير المستشفى، وأجرى الدكتور صلاح  الدين عادل استشارى جراحة الأورام  الطب العلاجى أولى العمليات.

مقالات مشابهة

  • بدء تقنين العيادات والمراكز الطبية الخاصة ببني سويف
  • تحرير 32 محضرا لمخالفات صحية وبيئية ببني سويف
  • تحرير 1100 محضر مخالفة في حملات تموينية ببني سويف
  • مصرع شخص مجهول الهوية أسفل عجلات قطار ببني سويف
  • إجراء 23 عملية جراحية للقضاء على قوائم الانتظار ببني سويف
  • تحرير 1100 محضر مخالفات تموينية ببني سويف
  • التأمين الصحي ببني سويف يشارك بفاعليات مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان بقرية إبشنا
  • تمريض مستشفى إهناسيا التخصصي ببني سويف يستغيث من سوء المعاملة
  • منها سيارات ذوي الإعاقة.. السيسي يؤكد أهمية مواجهة السلوكيات غير القانونية (فيديو)
  • إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم توك توك بدراجة نارية ببني سويف