قررت لجنة الأخلاقيات، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم توقيف جمال قضاوي، رئيس جمعية أكاديمية قضاوي لكرة القدم، عن ممارسة أي نشاط له علاقة بكرة القدم لمدة سنة، ستة أشهر موقوفة التنفيذ، مع تغريمه مبلغ 10 آلاف درهم، لنشره تدوينات في موقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك، يتهم من خلالها العصبة الجهوية درعة تافيلالت بالفساد والتشهير.

كما قررت اللحنة ذاتها، حسب بلاغ نشر على موقع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، توقيف كريم قضاوي، لاعب النادي البلدي لورزازات، عن ممارسة أي نشاط له علاقة بكرة القدم لمدة سنة، ستة أشهر موقوفة التنفيذ، مع تغريمه مبلغ 10 آلاف درهم، لنشره، أيضا، تدوينات في موقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك، يتهم من خلالها العصبة الجهوية درعة تافيلالت بالفساد والتشهير.

وقررت توقيف موسى سرحان، المدرب المساعد لنادي البلدي لورزازات، عن ممارسة أي نشاط له علاقة بكرة القدم لمدة سنة، ستة أشهر موقوفة التنفيذ، مع تغريمه مبلغ 10 آلاف درهم، لنشره تدوينات في موقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك، يتهم من خلالها العصبة الجهوية درعة تافيلالت بالفساد والتشهير.

وفي الإطار ذاته، قررت اللجنة، أيضا، توقيف أنيس بلقاضي، رئيس النادي البلدي لورزازات، عن ممارسة أي نشاط له علاقة بكرة القدم لمدة سنة، ستة أشهر موقوفة التنفيذ، مع تغريمه مبلغ 10 آلاف درهم، لنشره تدوينات في موقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك، يتهم من خلالها العصبة الجهوية درعة تافيلالت بالفساد والتشهير.

المصدر: مراكش الان

إقرأ أيضاً:

مذيعة تدعو ابنها لممارسة البلطجة ..فيديو

خاص

أثارت المذيعة المصرية شيرين عرفة ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تعليقها على مُشاجرة نشبت بين نجلها وزميل له في المدرسة، ودافعت شيرين عن ابنها مؤكدة على ضرورة دفاعه عن نفسه، حتى لو وصل الأمر إلى “البلطجة”.

ونشرت شيرين ، مقطع فيديو علي حسابها الشخصي بالانستجرام ، قالت فيه “اليوم تلقيت بريدًا من المدرسة، أبلغوني فيه عن شجار خفيف نشب بين نجلي سليم وزملائه في المدرسة، بعد أن كانوا يمازحون بعضهم، وكان ردي أن ابني من حقه الدفاع عن نفسه”.

وأضافت في الفيديو بأن الزمن اصبح مختلف ، والمطلوب من ابني أن يكون بلطجيًّا وعربجيًّا ومُجرمًا، ونوهت بأنها لن تربي ابنها في زمن مُختلف عن الموجود حالياً .

وهاجم نُشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، شيرين ، الفيديو ، وقاموا بتوجيه اللوم لها بتربية طفل “عنيف”، بدلًا من توجيهه على فعل الصواب، من دون ضرب أو تعدٍّ على الآخرين.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/Do-you-condemn-Selim-My-son-has-the-right-to-defend-himself.mp4

 

 

مقالات مشابهة

  • مؤثرو التواصل الاجتماعي في “كتاب الرياض”: الكتاب الورقي لن يختفي أمام الرقمي
  • مذيعة تدعو ابنها لممارسة البلطجة ..فيديو
  • توقيف رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم صامويل إيتو لمدة ستة أشهر من طرف "فيفا"
  • الإمارات.. عقوبة السب عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي
  • وسم الاجتياح البري يعتلي منصات التواصل الاجتماعي
  • مؤمن زكريا يتهم أصحاب واقعة السحر المفبرك بالتشهير ونشر أخبار كاذبة لابتزازه
  • شخص يتهم اللاعب أحمد فتحى بالتعدى عليه بسبب ركن سيارة فى التجمع
  • مواصلة التحقيقات مع متهم بتزوير المحررات الرسمية باستخدام منصات التواصل الاجتماعي
  • اكتشاف فأس من العصر البرونزي عمره 5 آلاف عاماً
  • مهم من الضمان الاجتماعي