شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن لقاء الاحزاب في البقاع شهر تموز موعد الانتصارات الدائم، رأى لقاء الاحزاب والقوى الوطنية والقومية في البقاع، في بيان في الذكرى الـ 17 للعدوان الصهيوني على لبنان، ان 8220;استذكار المنازلة بين .،بحسب ما نشر قناة المنار، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لقاء الاحزاب في البقاع : شهر تموز موعد الانتصارات الدائم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لقاء الاحزاب في البقاع : شهر تموز موعد الانتصارات...

رأى لقاء الاحزاب والقوى الوطنية والقومية في البقاع، في بيان في الذكرى الـ 17 للعدوان الصهيوني على لبنان، ان “استذكار المنازلة بين المقاومة المظفرة ومعها جيش وطني وشعب أبي مع العدو الصهيوني في تموز 2006، يندرج في سياق توثيق محطات الصراع المفصلية وأثرها في تصديع  المشروع الصهيوني وخلخلة مرتكزاته من خلال اصابة الجسم العسكري الذي يشكل عصب الكيان الصهيوني لا بل علة ديمومته الموقتة حتما” .

واعلن ان “نصر تموز المدوي في طليعة تعبيراته الاستراتيجية مسألتان جوهريتان تختصران عناوين كثيرة:

الاولى: ان المعركة بابعادها الوطنية الشاملة هي معركة الدفاع عن حرية لبنان واستقلاله وسيادته، هذا الشعار الذي استبيح وشوه وظائفيا وجرى استخدامه في غير موضعه الحقيقي ضمن حسابات محض مصلحية خدمة للخارج .

الثانية: هي ان المقاومة في تموز وباعتراف لجان التحقيق الصهيونية ومراكز الابحاث والدراسات، وضعت الكيان الصهيوني على طريق الزوال التدريجي من خلال تفشي القلق الوجودي المصيري في بنى الدولة العبرية الموقتة جراء كسر شوكة الجيش الصهيوني في الميدان بالتضحيات الجسام والمفاجآت ، ورسم قواعد اشتباك ردعية قيَّدت القيادة العسكرية الصهيونية بجملة ضوابط  بددت صلفها وعنجهيتها المعهودة ، ناهيك عن الهجرة المعاكسة من الكيان الضعيف غير الآمن لقطعان المستوطنين”.

واشار الى ان “انتصار تموز وجهوزية المقاومة في لبنان وملحمة جنين وثورة الجولان بما يعني وحدة ساحات نضالية تحررية، سيشكل احد ارهاصات التحولات الكبرى في مسار الصراع نحو تحرير كامل للارض والمقدسات والثروات”.

وختم “العدو الصهيوني المهزوم في تموز، هزته خيمة في مزارع شبعا ولا خيمة فوق رأسه إزاء استباحته للارض اللبنانية في الجزء الشمالي من الغجر. تموز هو موعد الانتصارات الدائم”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

يعقوب الصراف: الدعم الغربي للكيان الصهيوني سيقرر مسار العمليات العسكرية في لبنان

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال يعقوب الصراف، وزير الدفاع اللبناني السابق، أن أي حل يخفف أو يدعو أو يدعم وقف إطلاق النار في غزة أصبح يحل مشكلة الجنوب اللبناني، كما أن التنبؤات الأمريكية التي تقول إن صيفنا حامي فإنه لن يكون بحماوة مجازر غزة، مشيرًا إلى أن لبنان مستعد لأي اعتداء أو أي حرب مع أننا نريد ونتمنى ونرجو أن نجتنب هذا الكأس المر.

أضاف الصراف، الجمعة، خلال مداخلة عبر قناة "القاهرة الإخبارية"، إن الأولوية الأولى المطلوبة من الجميع هي وقف إطلاق النار بغزة، مشيرًا إلى أن الجبهة أو الحرب في لبنان هي مرتبطة بشكل مباشرة مع الأحداث أو العمليات في غزة.

وأكد أنه لسوء حظنا أن الدعم الغربي والأمريكي بخاصة إلى الكيان الصهيوني هو من سيقرر مسار العمليات العسكرية أو الحربية في لبنان.

مقالات مشابهة

  • لا موعد للحراك الرئاسي والمفتي دريان يحذر: رئيس أو دمار
  • خالد جلال: مباراتي الأهلي وبيراميدز سيحددان بطل الدوري
  • يعقوب الصراف: الدعم الغربي للكيان الصهيوني سيقرر مسار العمليات العسكرية في لبنان
  • لردع إسرائيل.. لقاء تنسيقي يجمع نصرالله بحماس
  • شيخ العقل نوّه بالمبادرة الإنمائية السعودية: واقع لبنان يتطلب خطة انقاذية جريئة
  • تجدد قصف العدو الصهيوني على عدة بلدات جنوب لبنان
  • مدبولي: لقاء شهري مع المفكرين والإعلاميين للتواصل الدائم مع المواطن
  • تنظيم معرض صناعتي-2 في 29 تموز في مجمّع سيد الشهداء.. بوشكيان: أدعو الصناعيين الى أوسع مشاركة
  • المقاومة الفلسطينية تستهدف دبابة للعدو الصهيوني بعبوة “شواظ” في حي الشجاعية شرق مدينة غزة
  • المقاومة الفلسطينية تستهدف بقذيفة صاروخية ناقلة جند مدرعة للعدو الصهيوني وسط مدينة رفح جنوب قطاع غزة وتصيبها مباشرة