عقد أمين التنظيم بحزب حماة الوطن بشمال سيناء اليوم، اجتماعًا موسعًا، مع أمناء الحزب وعدد من الأعضاء والكوادر، لتوزيع المهام على الجميع استعدادًا للانتخابات الرئاسية.

وأكد المهندس فايق الخليلي أمين التنظيم بحزب حماة الوطن بشمال سيناء، أن الاجتماع كان مثمرا للغاية، حيث تم تكليف أمناء الأقسام والأمانات الأخرى بالعمل على توزيع التحركات الحزبية للحشد بجميع اللجان.

تكثيف المجهودات بجميع الدوائر الحزبية

وأضاف أمين التنظيم، أنه تم توزيع المهام على أمانات المرأة والإعلام والتواصل الجماهيري والعلاقات العامة والشباب، وأمناء الأقسام والدوائر، على أن يتحمل الجميع مسؤولياته تجاه الحديث الكبير.

وشدد على إظهار مجهودات الحزب خارج الصناديق بجميع الدوائر، وتكثيف العمل وعملية النشر المتواصل، والتواصل الفوري مع غرفة عمليات الحزب بشكل دائم طوال فترة الانتخابات.

أمانة المرأة بحزب حماة الوطن بشمال سيناء تدعو لتكاتف الجميع

وفي السياق ذاته عقدت أمانة المرأة بحزب حماة الوطن بشمال سيناء، اجتماعا مع عدة أمانات للحزب، وذلك بالمقر الرئيسي للحزب بوسط العريش.

ودعت حسناء الشريف أمينة المرأة بالحزب، الجميع إلى التكاتف والعمل الحزبي الدائم والمتواصل، وذلك للتركيز في الحصول على أكبر قدر من الأصوات للرئيس السيسي، مطالبة أن تكون التحركات الحزبية لجميع الكوادر والأعضاء على قدر كافٍ من المسؤولية.

وفي سياق متصل، عقدت أمانتا العلاقات العامة والمراسم بحزب حماة الوطن بمحافظة شمال سيناء، اجتماعا مع الشباب والمرأة من داخل الحزب وخارجه، وذلك من أجل الحشد الكامل ودعم الرئيس في الانتخابات، والحسم من اليوم الأول.

وقالت شيماء مشالي أمينة العلاقات العامة بحزب حماة الوطن بشمال سيناء، إن الهدف هو الحسم من اليوم الأول للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، والخطة التي يقوم بها الحزب هي وضع الخطوط العريضة وإظهار أهل سيناء بشكل عام وأعضاء وكوادر الحزب بشكل خاص بصورة يحترمها الجميع.

تنسيق كامل مع جميع الأمانات بالحزب

فيما أكدت صوفيا الزيات، أمينة المراسم بالحزب، أن الأمانة نسقت مع الأمانات الأخرى في الحزب على عملية توزيع المهام بشكل منظم ورائع، مضيفة، أنه سيكون عرسا انتخابيا نحتفل خلاله بالفوز الساحق لمرشح كل المصريين الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي أعلن الحزب تأييده من اللحظة الأولى لعملية الترشح.

أيام قليلة ونحتفل بفوز الرئيس السيسي

بدوره أشاد المهندس هيثم رحمي الأمين العام لحزب حماة الوطن بشمال سيناء، بالدور الذي تقوم به جميع الأمانات والأقسام، مؤكدا في بيان له، أن الحزب في القاهرة يقدر حجم المجهودات التي يقوم بها أعضاء وكوادر الحزب بشمال سيناء، وما يتم بذله من مجهودات، ولكنها أيام قليلة ونحتفل سويا بفوز الرئيس السيسي، ونجني ثمار تعبنا ووقوفنا صفا واحدا خلف قيادتنا الحكيمة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: شمال سيناء العريش حماة الوطن

إقرأ أيضاً:

شمال سيناء تشهد فعاليات المبادرة الرئاسية «بداية جديدة»

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تواصل مديرية الشباب والرياضة بشمال سيناء، تنفيذ سلسلة لقاءاتها التعريفية للبرنامج القيادي "ريحانة" الذي يتم تنفيذه تحت رعاية قرينة رئيس الجمهورية، بمراكز شباب المحافظة ضمن مبادرة "بداية" لخطة شهر أكتوبر، بمركز شباب 6 أكتوبر بالعريش وتنظمه إدارة تنمية النشء بالمديرية بالتعاون مع الإدارة المركزية لتنمية النشء بوزارة الشباب والرياضة برعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء الدكتور خالد مجاور، محافظ شمال سيناء.

أكد حسن عبد الوهاب، وكيل وزارة الشباب والرياضة بشمال سيناء، أهمية البرنامج القيادي «ريحانة» والذي يعمل على تمكين الفتيات وزيادة وعيهن، وصقل مهاراتهن، وتعزيز قدراتهن للتعبير عن أنفسهن وتفعيل دورهن بالمجتمع، وتوعيتهن بجميع حقوقهن، وتضمنت الجلسات تعريف الفتيات بمبادرة ريحانة وسبب تسميتها بذلك، وشرح الأهداف التى تسعى المبادرة إلى تحقيقها، والتعرف على مهارات التواصل وأهميتها في الحياة.

يناقش برنامج "ريحانة" عددا من المحاور الهامة التي تخص الفتاة منها، الإتيكيت، والتغذية السليمة، والقيادة النسوية الجوانب الصحية للفتيات، وريادة الأعمال، والحقوق القانونية والرياضة والمشاركة في الحياة السياسية.

مقالات مشابهة

  • انعقاد مؤتمر السلامة والصحة بشمال سيناء
  • فاينانشال تايمز: إسرائيل وإيران قدمتا للتو "مفاجأة أكتوبر" لانتخابات الرئاسة الأمريكية
  • شمال سيناء تشهد فعاليات المبادرة الرئاسية «بداية جديدة»
  • بحضور المحافظ.. مديرية الشباب بشمال سيناء تنظم يومًا رياضيًا بالصالة المغطاة
  • محافظ بورسعيد يناقش مع اتحاد الخماسي الحديث الاستعدادات لاستقبال بطولة العالم
  • قيادي بحزب الله: معظم القواعد المستهدفة في إسرائيل أصيبت بشكل مباشر وخاصة القواعد الجوية
  • الاستعدادات النهائية لانطلاق النسخة السابعة من معرض دمنهور للكتاب
  • نائب محافظ البحيرة يتابع الاستعدادات النهائية لمعرض دمنهور للكتاب
  • اقرأ في عدد «الوطن» غدا.. «السيسي»: المنطقة تمر بمفترق طرق تاريخي يتطلب من الجميع الحذر والتأني قبل اتخاذ أى قرار
  • «حماة الوطن»: إعادة الإقرارات الضريبية تعزز الثقة بين الضرائب والممولين