شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن القبض على مخالف لنظام أمن الحدود ومقيم بجدة لترويجهما مادة الحشيش المخدر، الأحساء 8211; واس قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مخالف لنظام أمن الحدود ومقيم من الجنسية الإثيوبية بمحافظة جدة لترويجهما مادة .،بحسب ما نشر صحيفة الاحساء اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات القبض على مخالف لنظام أمن الحدود ومقيم بجدة لترويجهما مادة الحشيش المخدر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

القبض على مخالف لنظام أمن الحدود ومقيم بجدة...

الأحساء – واس قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مخالف لنظام أمن الحدود ومقيم من الجنسية الإثيوبية بمحافظة جدة لترويجهما مادة الحشيش المخدر، وجرى إيقافهما واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما، وإحالتهما إلى النيابة العامة. وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، […]

القبض على مخالف لنظام أمن الحدود ومقيم بجدة لترويجهما مادة الحشيش المخدر صحيفة الاحساء اليوم ( الأحساء تودي).

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

القبض على 3 أشخاص بمنطقتي حائل ونجران لترويجهما الحشيش والإمفيتامين

قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مواطنين بمنطقة حائل لترويجهما مادتي الحشيش والإمفيتامين المخدرتين، وجرى إيقافهما واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما، وإحالتهما إلى النيابة العامة.
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); فيما قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مواطن بمنطقة نجران لترويجه مادة الإمفيتامين المخدر، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة.
أخبار متعلقة دون أي حوادث.. 22 مليون ساعة عمل آمنة ببرنامج جدة التاريخيةإحباط تهريب 385 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر بعسير وجازانوتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • القبض على مقيم لتهريبه 10 كيلوجرام من مادة الحشيش بعسير
  • القبض على 3 أشخاص بمنطقتي حائل ونجران لترويجهما الحشيش والإمفيتامين
  • القبض على مواطنين لترويجهما الحشيش والإمفيتامين بحائل
  • الشرقية.. ضبط شخصين لترويجهما مادة "الشبو" المخدر
  • الإطاحة بمروجي مخدرات في 5 مناطق .. فيديو
  • عسير: القبض على مخالف لنظام الحدود لتهريبه 57 كيلوجرامًا من مادة الحشيش
  • الشرقية.. القبض على مقيمين لترويجهما مادة "الشبو" المخدر
  • الإطاحة بمخالف لتهريبه 57 كيلوجرام من الحشيش المخدر بعسير
  • القبض على مقيمين لترويجهما الشبو المخدر بالمنطقة الشرقية
  • القبض على 3 مخالفين لتهريبهم 34 كيلوجرام من الحشيش المخدر بعسير