المناطق_واس

أعلنت الغرفة التجارية بالمدينة المنورة بدء مرحلة التصويت الإلكتروني غداً، لاختيار المرشحين لعضوية مجلس إدارة الغرفة للدورة القادمة 1445-1449هـ.

 

أخبار قد تهمك اللجنة الإشرافية على انتخابات غرفة المدينة المنورة تعلن القائمة النهائية للمرشحين لعضوية مجلس الإدارة 15 نوفمبر 2023 - 10:05 صباحًا غرفة المدينة المنورة تنظم “ملتقى رواد الأعمال – رواد ومستثمرين” غداً 14 نوفمبر 2023 - 12:44 مساءً

 

وسيبدأ التصويت لاختيار مرشحي مجلس إدارة الغرفة، اعتباراً من الساعة الـ 9 من صباح غد الاثنين، ويستمر حتى الساعة الـ 7 من مساء الأربعاء المقبل، عبر الموقع الإلكتروني voting.

mc.gov.sa حيث يحق لكل ناخب اختيار 3 مرشحين من القائمة النهائية.

 

 

وكانت لجنة الإشراف على انتخابات مجلس إدارة غرفة المدينة المنورة أعلنت أسماء 15 مرشحاً ضمن القائمة النهائية لمرشحي مجلس إدارة الغرفة.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: غرفة المدينة المنورة غرفة المدینة المنورة مجلس إدارة

إقرأ أيضاً:

"الغرفة" تبحث جهود تذليل التحديات أمام مُورِّدي الخضراوات والفواكه

مسقط- الرؤية

عقدت غرفة تجارة وصناعة عُمان اجتماعًا مع ممثلي الشركات الموردة للخضراوات والفواكه، بحضور سعادة الشيخ فيصل بن عبدالله الرواس، رئيس مجلس إدارة الغرفة، والدكتور عبدالله بن مسعود الحارثي، عضو مجلس إدارة الغرفة، وحسن بن جامع الإسحاق، رئيس لجنة التجارة والتجزئة بالغرفة، وعدد من أصحاب الأعمال في مجال تجارة الخضراوات والفواكه.

وهدف الاجتماع إلى مناقشة التحديات التي تواجه الموردين مع خبراء ومسؤولين في الغرفة، وإيجاد حلول مبتكرة ومعالجات فعالة.

وناقش الاجتماع أبرز التحديات والصعوبات التي يواجهها موردي الخضراوات والفواكه، حيث يأتي الاجتماع لفهم احتياجات الموردين، وتحسين التواصل، وتعزيز التعاون، ودعم الموردين، وتحسين جودة المنتجات والخدمات مما يُساهم في تحسين رضا المستهلكين وزيادة المبيعات.

وأكد الدكتور عبدالله بن مسعود الحارثي عضو مجلس إدارة الغرفة حرص الغرفة على دعم أصحاب الأعمال من الموردين وتذليل الصعوبات التي تواجههم في قطاع توريد الخضراوات والفواكه. وأشار إلى أن الغرفة ستعمل من خلال التواصل والتنسيق مع الجهات المعنية على معالجة هذه التحديات، كما ستتواصل مع الموردين لمتابعة التطورات في السوق الجديد، وانطلاقًا من دور الغرفة بصفتها الممثل للقطاع الخاص ستقوم بحصر التحديات ومناقشتها مع المعنيين لإيجاد الحلول المناسبة.

وأوضح حسن بن جامع الإسحاق رئيس لجنة التجارة والتجزئة بغرفة تجارة وصناعة عمان أن للغرفة دورًا في دعم الشركات الموردة للخضراوات والفواكه، وذلك لضمان استمرارية عملها وازدهارها.

مقالات مشابهة

  • غرفة الإسكندرية تستقبل وفد تجارية البحيرة لبحث سبل التعاون
  • "غرفة الإسكندرية" تستقبل وفدًا من نظيرتها بالبحيرة لبحث سبل التعاون
  • «التاجوري» رئيسا لمجلس إدارة غرفة المنشآت والمطاعم السياحية 2024
  • اليوم.. «المنشآت والمطاعم السياحية» تنتخب رئيس مجلس إدارة الغرفة ونائبه
  • «المنشآت السياحية» تختار رئيسا ونائبا في انتخابات داخلية اليوم
  • الناخبون في بريطانيا يتوجهون إلى مراكز الاقتراع لاختيار أعضاء مجلس العموم
  • أمير منطقة المدينة المنورة يطلع على أعمال وإستراتيجية شركة “سرك”
  • أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل رئيس مجلس إدارة الشركة السعودية الاستثمارية “سرك”
  • سوهاج تستضيف الوكالة الأمريكية لتفعيل وتطوير خدمات الغرفة
  • "الغرفة" تبحث جهود تذليل التحديات أمام مُورِّدي الخضراوات والفواكه