اليوم السابع:
2024-06-27@11:17:32 GMT

مصرع وإصابة شخصين فى حادث تصادم بالمنيا

تاريخ النشر: 3rd, December 2023 GMT

مصرع وإصابة شخصين فى حادث تصادم بالمنيا

لقى شخص مصرعه وأصيب آخر في حادث تصادم سيارة نصف نقل ودراجة نارية بالقرب من مدخل قرية صفط الخمار بمركز المنيا، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة مستشفى المنيا الغام والمصاب لتلقي العلاج.   وتلقت الأجهزة الأمنية إخطارا من غرفة عمليات النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارة نصف نقل  بدراجة نارية في مدخل قرية صفط الخمار من الجهة الشمالية .

  وأفادت التحريات الآولية بالعثور على جثة شاب عشريني وإصابة آخر وذلك أثناء قيادة الدراجة النارية وتصادم مع سيارة نصف نقل.    وتم تحرير محضر بالواقعة واخطرت جهات التحقيق لتتولي التحقيقات.  





المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: مديرية الامن حوادث طرق ادارة المرور اخبار المنيا محافظة المنيا

إقرأ أيضاً:

طنجة: مصرع شخصين وإصابة خمسة آخرين بجروح بليغة في حادث انفجار قنينة غاز بحومة الحداد + فيديو +

لقي شخصان مصرعهما، أمس الثلاثاء، وأصيب 5 آخرون بحروق بليغة نقلوا إلى المستشفى الجهوي محمد الخامس لتلقي الإسعافات الأولية، في حادث انفجار قنينة غاز من الحجم الكبير،  داخل أحد المنازل بالرنقة 20  بحي الحداد بنفوذ مقاطعة بني مكادة  بمدينة طنجة.

وخلف هذا الحادث المأساوي خوفا لدى سكان الأحياء المجاورة بعد سماعهم لذوي انفجار قوي، حيث تسبب الحريق في تصدعات كبيرة بالمنزل المنكوب وبعض المنازل المجاورة له بفعل قوة الانفجار .

وحسب مصادر طبية، فإن المصابين وصلوا إلى قسم المستعجلات في حالة حرجة، حيث يعاني إثنان منهم بحروق من الدرجة الأولى، مؤكدا أنهما لازالا يرقدان بالمستشفى لتلقي العلاجات الضرورية، فيما تم نقل جثة الضحايا وهم من عائلة واحدة إلى مستودع الأموات بمستشفى الدوق دي طوفار.

وفور علمها بالحادث الذي خلف استنفارا أمنيا بالمنطقة، انتقلت إلى عين المكان عناصر الوقاية المدنية والشرطة العلمية التي باشرت تحرياتها لتحديد أسباب هذا الحادث المأساوي والوقوف على أسباب هذا الانفجار، الذي لولا الألطاف الإلهية لكانت الخسائر كارثية.

 وقد خلف الحادث أيضا حزنا عميقا في نفوس ساكنة حومة الحداد على الضحيتين، وهما من عائلة واحدة حسب تصريحات شهود عيان لـ » اليوم24″، ويتعلق الأمر بامرأة مسنة وأحد أحفادها الشباب.

مقالات مشابهة

  • إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم بالطريق الإقليمي بالمنوفية
  • مصرع 6 وإصابة 3 آخرين في حادث تصادم سيارتين بزراعي البحيرة
  • مصرع وإصابة 9 أشخاص في حادث تصادم بالبحيرة
  • مصرع 6 أشخاص وإصابة 3 آخرين في حادث تصادم البحيرة
  • طنجة: مصرع شخصين وإصابة خمسة آخرين بجروح بليغة في حادث انفجار قنينة غاز بحومة الحداد + فيديو +
  • يا فرحة ما تمت.. مصرع شخصين وإصابة 12 آخرين في انقلاب سيارة أثناء زفة بالأقصر
  • مصرع عامل في مشاجرة داخل مصنع بالقطامية
  • مصرع 5 أشخاص وإصابة 13 في حادث سير بالمنيا
  • مصرع شخصين وإصابة آخر بحادث تصادم بين سيارتين في أسيوط
  • بسبب تهور السائقين.. مصرع وإصابة 18 في حادث تصادم بصحراوي المنيا