صدى البلد:
2024-07-06@13:56:08 GMT

استعدادات مكثفة للانتخابات الرئاسية في أشمون

تاريخ النشر: 3rd, December 2023 GMT

وجه اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، برفع درجة الاستعدادات والتجهيزات الخاصة بالانتخابات الرئاسية2024 والتي من المقرر إجراؤها خلال أيام 10و11 و12من شهر ديسمبر الجاري، والتأكد من جاهزية المقرات واللجان الانتخابية، واتخاذ كافة الإجراءات، والتدابير اللازمة لنجاح العملية الانتخابية.

وتفقد خالد النمر رئيس مركز ومدينة أشمون في جولة صباحية عددا من المقرات الانتخابية ومبيت قوات التأمين الخاصة بالعملية الانتخابية بمركز أشمون، وذلك للاطمئنان علي جاهزيتها ومتابعة رفع كفاءة المقار التي تم اختيارها لعقد الإنتخابات بها .

محافظ المنوفية: مساعدة مالية ومواد غذائية لأسرة تعول 3 أطفال مرضي بضمور العضلات محافظ المنوفية: توفير 1200 طن سكر حر وتوزيعها على البطاقات التموينية

ووجه بتوفير كافة سبل الراحة للمواطنين أثناء الإدلاء بأصواتهم بكل سهولة ويسر ودون اي مشاكل أو معوقات، وذلك بحضور الدكتور إبراهيم ناصر مدير مستشفى أشمون العام ، والدكتور ماجد الأبيض مدير إدارة الشباب والرياضة بأشمون، و أحمد قرقوش رئيس قسم الاشغالات ، ومديري المدارس المتواجد بها المقار الإنتخابية بأشمون.

وخلال الجولة تابع النمر أعمال الإنتهاء من تجهيز 94 مقراً إنتخابيا وعدد 104 لجنة فرعية وعدد 1 لجنة عامة باجمالي عدد ناخبين 537ألف و459 ناخب علي مستوي مركز ومدينة أشمون ، مشيراً إلي أنة تم متابعة التجهيزات الخاصة للمقار الإنتخابية وعمل الصيانة اللازمة للكهرباء والتأكد من وجود وسيلة الإضاءة البديلة وتوفير المولدات في حال إنقطاع التيار الكهربائي أثناء عمليه الفرز والتأكيد على عدم وجود أي أعطال تعوق العملية الإنتخابية، كما تم متابعة التجهيزات الكامله لغرف المبيت الخاصة بأفراد التأمين من رجال القوات المسلحة وتم تكليف فرق ومجموعات عمل مجهزة بالتاب لمساعدة الناخبين في معرفة اللجان الخاصة بهم أثناء الادلاء بأصواتهم، كما تم تكثيف أعمال النظافة العامة والتعقيم والتطهير خارج وداخل اللجان وإنارة الطرق المؤدية إليها واتخاذ كافة التدابير اللازمة إستعداداً لانطلاق المارثون الإنتخابي .

من جانبة أكد النمر أنه تم عمل التجهيزات اللازمة والخاصة بغرفة العمليات الرئيسية بمجلس مدينة أشمون، والتي تتواجد علي مدار الـ 24 ساعة يومياً لمتابعة سير العملية الإنتخابية حتي الإنتهاء منها وربطها بغرف العمليات الفرعية بالوحدات المحلية لتلقي أي شكاوي أو بلاغات أو إستفسارات خاصة بالعملية الإنتخابية وتخصيص أرقام تليفونات لغرفة العمليات لتلقي أي بلاغات او شكاوي المواطنين وذلك علي الأرقام التالية 0483442012 -0483442016.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية الانتخابات الرئاسية2024 الانتخابات الرئاسية العملية الانتخابية اللواء إبراهيم أبو ليمون اللجان الانتخابية مركز ومدينة أشمون

إقرأ أيضاً:

طهران: مراسم أداء اليمين الدستورية للرئيس الإيراني المنتخب بعد التأكد من صحة العملية الانتخابية

قال وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي، إن مراسم أداء اليمين الدستورية من قبل الرئيس الإيراني المنتخب مسعود بزشكيان، ستكون بعد التأكد من صحة العملية الانتخابية من قبل مجلس صيانة الدستور.. مشيرا إلى أنه سيتم إجراء المراحل التالية للانتخابات في وقتها الخاص.

وأكد وحيدي في مؤتمر صحفي اليوم السبت أذاعته وكالة الأنباء الإيرانية "ارنا" أن مسعود بزشكيان هو الرئيس المنتخب من قبل الشعب الإيراني في الدورة الرئاسية الـ 14، موجها إليه التهنئة على انتخابه، كما شكر المرشحين الآخرين سعيد جليلي، محمد باقر قاليباف، امير حسين قاضي زاده هاشم، علي رضا زاكاني و مصطفى بور محمدي الذين ساهموا في اجراء وانجاح هذه الانتخابات في جو هادىء وآمِن.

ورأى أن هذه الانتخابات كانت مميّزة وفي هذه الفترة القصيرة المتاحة تم تحقيق مستوى عالٍ من النزاهة والشفافية، مشيرا إلى أن إيران دخلت مرحلة جديدة وعلى الجميع الآن أن يتحدوا ويكونوا يدا واحدة من أجل تقديم الأفضل للشعب الإيراني.

مقالات مشابهة

  • المفوضية الوطنية للانتخابات تمدد فترة تسجيل الناخبين إلى السبت القادم
  • الشمري يتحدث من كربلاء عن استعدادات زيارات محرم: أكمال كافة المتطلبات (فيديو)
  • طهران: مراسم أداء اليمين الدستورية للرئيس الإيراني المنتخب بعد التأكد من صحة العملية الانتخابية
  • الرئيس الأسد في برقية تهنئة للرئيس الإيراني المنتخب مسعود بزشكيان بمناسبة فوزه بالانتخابات الرئاسية: أبارك لكم ثقة الشعب الإيراني العزيز، وأبارك للجمهورية الإسلامية الإيرانية قيادةً وشعباً نجاح العملية الانتخابية، متمنياً لكم السداد والتوفيق في كل ما يحفظ
  • "النمر" يتابع استكمال الأعمال الإنشائية بمستشفى أشمون الجديدة
  • استعدادات مبكرة في كربلاء لإحياء زيارات شهر محرم
  • استعدادات مكثفة لإطلاق فعاليات مهرجان الأوبرا الصيفي بالقاهرة والإسكندرية ودمنهور
  • استعدادات مكثفة لإطلاق مهرجان الأوبرا الصيفي في القاهرة والإسكندرية
  • هيئة الانتخابات التونسية: قبول الترشحات للانتخابات الرئاسية مبدئيًا خلال يوليو وأغسطس
  • هيئة الانتخابات التونسية: قبول الترشحات للانتخابات الرئاسية مبدئيا خلال يوليو وأغسطس