ترفيه، نجم تركي يسخر من وزن نجمة مسلسل أمي أتمنى حبها للكباب أن ينتهي،تاريخ النشر 12 تمّوز يوليو 2023 07 16 بيرين جوكيلديزانتقد .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر نجم تركي يسخر من وزن نجمة مسلسل "أمي".. "أتمنى حبها للكباب أن ينتهي"، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

نجم تركي يسخر من وزن نجمة مسلسل "أمي".. "أتمنى حبها...
تاريخ النشر: 12 تمّوز / يوليو 2023 - 07:16 بيرين جوكيلديز

انتقد الفنان التركي إبراهيم تاتلسيس وزن الممثلة بيرين جوكيلديز ، نجمة مسلسل "أمي"، مطالبًا إياها بإنقاص وزنها بعد مقابلته إياها.

إبراهيم تاتلسيس يسخر من بيرين جوكيلديز

وبأسلوب تهكمي وساخر، قال تاتلسيس في تغريدة له شاركها عبر حسابه في "تويتر" إنه يتوجب على جوكيدلديز إنقاص وزنها من 5 إلى 6 كيلو غرامات؛ من أجل أن تصبح وجنتيها أكثر نحالة.

وأوضح أنه رأها تتناول الكباب في أحد مطاعم مدينة أضنة، متمنيًا أن لا يستمر حبه لهذه الوجبة، قائلًا: "رايتها تتناول الكباب في مطعم في اضنا و اتمنى حبها للكباب ان لا يستمر ، سأكون سعيداً لو انك تنصتين الى كلام اخاك الكبير".

وأبدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي غضبهم واستيائهم من سخرية تاتلسيس على طفلة صغيرة، فكتبت إحداهن: "اخوها الكبير يقدر يتواصل معاها بأي طريقة مو يروح يكتب بالتويتر هالكلام اللي ماله داعي وما يحق له يتدخل في هالأمور".

ولفتت أخرى إلى أن الفنان نفسه يعاني من السمنة والوزن الزائد فالأولى أن ينصح نفسه أولًا، فكتبت إحداهن: "ع اساس هو نحيف ، ينصح حاله قبل ما يحكي عن البنت".

نجمة مسلسل "أمي" تثير الجدل

وفي وقت سابق، تصدّر اسم  بيرين جوكيلديز وسائل التواصل الاجتماعي، بعد نشرها صورة حديثة لها ظهرت فيه وقد تخلت عن براءتها حيث ظهرت المراهقة في الصورة بإطلالة مثيرة جدًا.

وفي التفاصيل تداول المتابعون عبر وسائل التواصل الاجتماعي صورة للنجمة التركيّة "بيرين جوكيلديز" ذات الـ 13 عاماً، كانت قد نشرتها عبر صفحتها على إنستغرام، حيث اشتهرت جوكيلديز  في فترة الطفولة.

وتفاجأ المتابعون بمدى التغير الكبير الذي طرأ عليها، وظهرت بيرين مرتدية فستان من الساتان باللون الأسود والذي تميّز بفتحة طويلة بالاضافة الى ياقة واسعة، وكانت ترتد حذاء ذو كعب عالي وحقيبة بيدها.

وتفاوتت التعليقات على صورة النجمة الشابة، ففي الوقت الذي أشاد عدد كبير بجمالها والتغيير الكبير الذي طرأ عليها، كان هناك هجومًا كبيرًا على جرأة إطلالتها، حيث علق عدد كبير إن الفستان الذي ظهرت به والوضعية التي اعتمدتها في التصوير لا تناسب سنها أبدًا.

كلمات دالة:إبراهيم تاتلسيس

© 2000 - 2023 البوابة (www.albawaba.com)

اقرأ ايضاً Loading content ... مواضيع ممكن أن تعجبك

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الخميس.. أسماء جلال ضيفة معكم منى الشاذلي

أعلنت الإعلامية منى الشاذلي، عن ضيف حلقة يوم الخميس المقبل ببرنامج معكم، والمذاع عبر قناة أون، في تمام الساعة الحادية عشرة مساء، وهي الفنانة أسماء جلال.

أسماء جلال ضيفة معكم منى الشاذلي الخميس المقبل

 

وطرحت الشاذلي برومو حلقة أسماء جلال عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، وتبين خلال الحلقة ان اسماء ستتحدث عن العديد من الموضوعات المختلفة خلال الحلقة.

 أحدث أعمال أسماء جلال

 

سبق، تعاقدت الفنانة أسماء جلال على المشاركة في فيلم "فيها إيه يعني"، بطولة الفنان ماجد الكدواني والفنانة غادة عادل، والعمل من تأليف وليد المغازي، مصطفي عباس، محمد أشرف، إخراج عمر رشدي، إنتاج أحمد الجنايني، وايضا تعكف علي تصوير الجزء الثاني من المسلسل والمقرر عرضه رمضان 2025، دارت أحداث مسلسل أشغال شقة، في إطار اجتماعي كوميدي، حصل مسلسل أشغال شقة علي جائزة أفضل مسلسل كوميدي

أعمال أسماء جلال الفترة الحالية

 

ومن ناحية اخري، حققت أسماء جلال نجاح كبير في أكثر من عمل خلال الفترة الحالية، أبرزهم فيلم ولاد رزق 3 الذي يضم كلا من الفنان أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، علي صبحي، وآخرين، والعمل من إخراج طارق العريان، وايضا فيلم اللعب مع العيال، الذي يعرض في دور عرض السينمات في الوقت الحالي، بطولة محمد إمام، ويزو، باسم سمرة والفنان حجاج عبد العظيم والفنانة ويزو ومصطفى غريب، والعمل من تأليف وإخراج شريف عرفة، وايضا مسرحية “ميمو” للنجم أحمد حلمي، تنتمي لتصنيف الكوميديا الاجتماعية، وهي المسرحية التي يعود به حلمي إلى المسرح بعد غياب 20 سنة، حيث كان آخر أعماله حكيم عيون مع الفنان الراحل علاء ولي الدين والنجم كريم عبد العزيز.

 آخر أعمال أسماء جلال

 

وكان آخر أعمال أسماء جلال مشاركتها في مسلسل «ورق التوت» الذي عرض على شاشة CBC مؤخرا، بالتعاون مع باقة كبيرة من النجوم، أبرزهم، شريف سلامة، ثراء جبيل، خالد أنور، أسماء جلال، يوسف الأسدي، سلوى عثمان، معتز هشام،ومسلسل أشغال شقة عرض فى النصف الأول من الماراثون الرمضاني الحالي، ومن بطولة هشام ماجد فى دور الزوج، وأسماء جلال فى دور الزوجة، وشيرين فى دور والدة الزوج، وسلوي محمد علي فى دور والدة الزوجة، ومصطفي غريب، ومحمد محمود، محمد عبد العظيم.

 

مقالات مشابهة

  • من بطولتها.. ركين سعد تبدأ تصوير فيلمها الجديد "بومة"
  • ميرنا جميل تكشف عن حلم التمثيل في هوليوود
  • الخميس.. أسماء جلال ضيفة معكم منى الشاذلي
  • هل ينجح مسلسل فول آوت في إعادة اللعبة إلى الحياة؟
  • السيدة الأولى لأمريكا جيل بايدن..أحدث نجمة غلاف لمجلة فوغ
  • تركي آل الشيخ يمدح سعود القحطاني.. ما سر العلاقة بينهما؟ (شاهد)
  • تركي يهدد سائحين سعوديين بالسكين في إسطنبول.. جرى اعتقاله (شاهد)
  • السعودية.. تركي آل الشيخ ينشر صورتين لسعود القحطاني وهكذا علّق عليهما
  • السحر الأسود يسجن وزيرة بتهمة محاولة إيقاع رئيس المالديف في حبها
  • خالد الغندور يسخر من مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري المصري