جريدة الوطن:
2024-09-19@13:42:43 GMT

جامعة دبي تحتفل بعيد الاتحاد الـ 52

تاريخ النشر: 3rd, December 2023 GMT

جامعة دبي تحتفل بعيد الاتحاد الـ 52

احتفت جامعة دبي بعيد الاتحاد الـ 52 وتزينت بأعلام الدولة والأضواء المعبرة عن المناسبة الغالية وعمت مظاهر البهجة والسرور أرجاء الجامعة .
حضر الاحتفال سعادة الدكتور عيسى البستكي رئيس الجامعة ونواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات وأسرة الجامعة من الطلبة وأعضاء الهيئتين الأكاديمية والادارية.

وبهذه المناسبة رفع الدكتور البستكي باسمه وإسم أسرة الجامعة أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله”، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” وإخوانهما أصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الامارات، وإلى شعب دولة الإمارات والمقيمين على أرضها الطيبة.


وأكد أن الجامعة تحرص على تنظيم الفعاليات والاحتفالات الوطنية، بما يساهم في ترسيخ قيم حب الوطن في نفوس الطلبة وأسرة الجامعة.
وأشار إلى أن دولة الإمارات منذ قيام الاتحاد على يد الأباء المؤسسين حققت المزيد من الإنجازات الاقتصادية والاجتماعية والحضارية وتصدرت باقتدار دول العالم في العديد من المؤشرات التنموية، في مختلف المجالات والقطاعات الحيوية، نتيجة للجهود المخلصة والصادقة التي بذلها أبناء الوطن المخلصين من مواطنين ومقيمين، فضلاً عن التوجيهات الحكيمة للقيادة الرشيدة للدولة، وحرصها البالغ على تعزيز المكانة المتميزة لدولتنا الرائدة في المجالات المختلفة.
شارك في الاحتفال طيران الإمارات، معهد كونفوشيوس لتعليم اللغة الصينية في الجامعة، نادي الجاليات، والفرق الفنية.
و اشتمل الاحتفال على عروض تراثية وفنية إضافة الى مشاركات متميزة لمجلس اتحاد الطلبة والأندية الطلابية وتضمن الفنون والأهازيج والرقصات الشعبية وخيمة تراثية اشتملت على عرض للحرف التراثية وركنا للمأكولات الشعبية.
كما تم على هامش الاحتفال تنظيم معرض فني مصاحب نظمه نادي الفنون في الجامعة.وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

سفارة الإمارات ترحب بالزيارة التاريخية لرئيس الدولة إلى الولايات المتحدة

رحبت سفارة الإمارات لدى الولايات المتحدة بالزيارة التاريخية لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، إلى الولايات المتحدة الأميركية، واجتماعه المزمع مع فخامة الرئيس جو بايدن.

ونشرت سفارة الإمارات لدى الولايات المتحدة تدوينة عبر حسابها الرسمي في منصة إكس:"مرحبا الساع ..      نتطلع للترحيب بصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد الأسبوع القادم في واشنطن العاصمة في زيارة تاريخية هي الأولى من نوعها لرئيس دولة الإمارات للقاء الرئيس الأميركي جو بايدن.

أخبار ذات صلة «الكاراتيه» يشارك في بطولة آسيا «أبوظبي الرياضي» يستضيف سيدات القادسية ودياً

وأضافت:"ستعزز الزيارة علاقاتنا الثنائية في مجالات التكنولوجيا المتقدمة، واستكشاف الفضاء، والطاقة النظيفة، والتجارة، واستقرار المنطقة".

#مرحبا_الساع ????????????????????
نتطلع للترحيب بصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد الأسبوع القادم في واشنطن العاصمة في زيارة تاريخية هي الأولى من نوعها لرئيس دولة الإمارات للقاء الرئيس الأمريكي جو بايدن. ستعزز الزيارة علاقاتنا الثنائية في مجالات التكنولوجيا المتقدمة، واستكشاف الفضاء، والطاقة… pic.twitter.com/DjdXGZOtgr

— US Mission to UAE (@USAinUAE) September 19, 2024

المصدر: الاتحاد - أبوظبي

مقالات مشابهة

  • جامعة سوهاج توافق علي تفعيل الدراسة بكلية الفنون التطبيقية والتراثية
  • رئيس جامعة بدر: مهتمون بمنظومة البحث العلمي لمساعدة الدولة في مواجهة التحديات
  • سفارة الإمارات ترحب بالزيارة التاريخية لرئيس الدولة إلى الولايات المتحدة
  • تجديد تعيين عميد كلية الفنون الجميلة وتعيين رئيس قسم بكلية الهندسة جامعة أسيوط
  • رئيس جامعة أسيوط يُصدر قرارين جديدين لكليتي الفنون الجميلة والهندسة
  • بمناسبة الذكرى الـ50 لتوليه الحكم.. حاكم الفجيرة لـ«الاتحاد»: مع محمد بن زايد مستقبلنا في أيد أمينة
  • احتفاء باليوم الوطني.. جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل تقدّم موعد مكافآت طلبتها
  • جامعه بنها الأهلية تفتح باب التقديم المباشر لكلية الفنون البصرية
  • جامعة حلوان تستقبل الطلاب المستجدين بكلية علوم الرياضة لإجراء الكشف الطبي
  • رئيس الدولة يجري اتصالاً مع رئيس الاتحاد القمري للاطمئنان على صحته