شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن بروج للتأمين تحصل على موافقة مجلس الضمان الصحي لإعادة التأهيل، أعلنت شركة بروج للتأمين التعاوني عن استلامها موافقة مجلس الضمان الصحي أمس، عبر بوابة الخدمات الإلكترونية، على طلب إعادة التأهيل لدى مجلس الضمان .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "بروج للتأمين" تحصل على موافقة مجلس الضمان الصحي لإعادة التأهيل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"بروج للتأمين" تحصل على موافقة مجلس الضمان الصحي...

أعلنت شركة بروج للتأمين التعاوني عن استلامها موافقة مجلس الضمان الصحي أمس، عبر بوابة الخدمات الإلكترونية، على طلب إعادة التأهيل لدى مجلس الضمان الصحي لمدة 3 سنوات تبدأ من تاريخ 11- 07-2023م.

وكانت الشركة قد أعلنت في وقت سابق على موقع "تداول" نتائجها المالية الأولية عن الربع الأول من العام الحالي، مسجلة خسارة تقدر بنحو 15.437 مليون ريال، مقارنة بخسائر تقدر بـ 39.523 مليون ريال في الربع المماثل من العام الماضي.

وأرجعت الشركة سبب انخفاض الخسائر خلال الربع الحالي مقارنة بالربع المماثل من العام السابق بشكل رئيسي إلى انخفاض العجز في خدمات التأمين بمبلغ 25,278,392 نتيجة الانخفاض الإيجابي في مصاريف خدمات التأمين بمبلغ 27,887,373 ريال، أي بانخفاض قدره 22.23%.

وتضمنت الأسباب: الانخفاض الإيجابي في صافي مصاريف عقود إعادة التأمين المحتفظ بها بمبلغ 2,529,943 ريال، أي بانخفاض وقدره 31.09% مقارنة بالربع المماثل من العام السابق.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس من العام

إقرأ أيضاً:

محافظ التأمينات الاجتماعية: نظام التأمينات الاجتماعية الجديد يعزز الحماية التأمينية لكافة المشتركين

رفع محافظ المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية عبدالعزيز بن حسن البوق شكره للقيادة، على صدور موافقة مجلس الوزراء على على نظام التأمينات الاجتماعية الجديد.

وقال محافظ المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية عبدالعزيز بن حسن البوق عبر حسابه الرسمي على منصة «إكس»: «أشكر القيادة- أيدها الله- على صدور موافقة مجلس الوزراء بما يحقق توحيد الأنظمة التقاعدية، وتعزيز الحماية التأمينية لكافة المشتركين، مع مراعاة التدرج في تطبيق التعديلات، والحفاظ على الحقوق المكتسبة للمتقاعدين والمستفيدين».

أشكر القيادة- أيدها الله- على صدور موافقة مجلس الوزراء بما يحقق توحيد الأنظمة التقاعدية، وتعزيز الحماية التأمينية لكافة المشتركين، مع مراعاة التدرج في تطبيق التعديلات، والحفاظ على الحقوق المكتسبة للمتقاعدين والمستفيدين. https://t.co/V5zc112l1d

— عبدالعزيز حسن البوق | Abdulaziz AlBoug (@Abdulazizalboug) July 2, 2024

وأوضحت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية ما تضمنه قرار مجلس الوزراء القاضي بالموافقة على نظام التأمينات الاجتماعية الجديد وقصر تطبيقه على الملتحقين الجدد بالعمل، والموافقة على استمرار العمل بأحكام نظامي التقاعد المدني والتأمينات الاجتماعية بالنسبة إلى المشتركين الحاليين باستثناء الأحكام المتصلة بالسن النظامية للتقاعد والمدة المؤهلة لاستحقاق معاش التقاعد قبل بلوغ تلك السن للفئات المشمولة وفقًا لما نص عليه القرار.

مقالات مشابهة

  • محافظ التأمينات الاجتماعية: نظام التأمينات الاجتماعية الجديد يعزز الحماية التأمينية لكافة المشتركين
  • موافقة مجلس الوزراء على نظام التأمينات الاجتماعية الجديد
  • الباحثة صفاء أبوالجود تحصل على الدكتوراه في الفقه
  • تعرف على نسب الاستقطاع من المشمولين بخدمات الضمان الصحي
  • الصحة تنشر نسب الاستقطاع والخدمات للمشمولين بالضمان الصحي
  • كركي: لوضع قانون التقاعد والحماية الإجتماعية موضع التنفيذّ
  • في حال تجاوز عددهم 4 أشخاص.. بدء تطبيق التأمين الصحي الإلزامي على العمالة المنزلية
  • رابط التقديم لمدارس التمريض بالهيئة العامة للتأمين الصحي 2024 بالدقهلية.. اعرفها
  • «معلومات مجلس الوزراء»: مصر تتبع المعايير الدولية لتأهيل ودمج ذوي الهمم
  • رئيس الرعاية الصحية للتأمين الصحي يُتابع مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين في أسوان