قرر قاضي المعارضات، بمحكمة شمال الجيزة، استمرار حبس راقصة شهيرة تدعى "قشطة" تدير شبكة لممارسة الأعمال المنافية للآداب من داخل ملهي ليلي بالعجوزة.

باشرت نيابة شمال الجيزة، التحقيق مع راقصة شهيرة تدعى "قشطة" تدير شبكة لممارسة الأعمال المنافية للآداب من داخل ملهي ليلي بالعجوزة، وأنكرت المتهمة الواقعة.

أقوال الراقصة

وقالت الراقصة أمام جهات التحقيق، أنها لا تدير شبكة للدعارة، وأنها تعمل بكبارية مشهور بمنطقة العجوزة، ولديها تصريح، لممارسة مهنتها.


 

بمقابل أكثر من 5 آلاف

وكشفت التحقيقات الأولية، أن الراقصة تقود أكثر من 8 سيدات لممارسة الأعمال المنافية للآداب، بمقابل مبالغ مالية من 5 آلاف جنيه حتى أكثر 10 آلاف جنيه في الساعة.

القبض على الراقصة

بدأت الواقعة بتلقي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطارًا يفيد قيام راقصة شهيرة تدعي "قشطة" تدير شبكة لممارسة الأعمال المنافية للآداب من داخل ملهي ليلي بالعجوزة.

و بإجراء التحريات تبين أن الراقصة تدعي "قشطة" ويعمل معاها 8 سيدات لإدارة شبكة لممارسة الأعمال المنافية للآداب بمقابل مادي من داخل ملهي ليلي مجاور لوزارة الشباب والرياضة بالعجوزة 

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض عليهم وبمواجهتهم إعترفوا لارتكابهما الأعمال المنافية للآداب بمقابل مادي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مباحث الجيزة التحقيقات وزارة الشباب والرياضة الشباب والرياضة محكمة شمال الجيزة التحقيقات الاولى شبکة لممارسة الأعمال المنافیة للآداب تدیر شبکة

إقرأ أيضاً:

تكريم ليلي علوي وغادة عادل في ثلاثنية مركز راشد لأصحاب الهمم

احتفل مركز راشد لأصحاب الهمم في احتفالية ضخمة أقيمت في دبي بمرور 30 عامًا على انشائه، وقد عبرت السيدة مريم عثمان المؤسسة والمديرة العامة للمركز عن سعادتها لاستمرار المركز في تقديم خدمات تعليمية وترفيهية للطلاب تساعدهم على الاندماج في المجتمع بطريقة سريعة ومتقنة.

احتفالية ضخمة في دبي

 

وقد شارك في الحفل عدد كبير من النجوم منهم النجمتين ليلي علوي وغادة عادل والإعلامية بوسي شلبي، الذين تم تكريمهم، وأيضا قاموا بقضاء يوم كامل مع الأطفال شاركوهم فيه بكل أنشطتهم التعليمية واندمجوا  معهم في كافة تفاصيلهم اليوميه من لعب ودراسة  وانتهي بقضائه علي مسرح المركز  ومشاركتهم التمثيل والغناء في عرضهم المسرحي الذين قدموه تحية للنجمتين.

آخر أعمال غادة عادل 

 

جدير بالذكر أن غادة عادل كانت قدمت مؤخرًا مسلسل “حالة خاصة”، والذي قدمت فيه دور أم لديها ابن من ذوي الاحتياجات الخاصة، وأيضًا رئيسه عمل لديها موظف من ذوي الهمم وسلط العمل الضوء على كيفية تعاملها مع الاثنين.

مقالات مشابهة

  • الحماية المدنية تخمد حريقا اندلع بشقة سكنية في العجوزة
  • إصابة 7 أشخاص نتيجة سقوط مصعد بالعجوزة
  • تكريم ليلي علوي وغادة عادل في ثلاثنية مركز راشد لأصحاب الهمم
  • تفاصيل إصابة عامل إثر سقوطه من أعلى سقالة في العجوزة
  • سقوط عامل من أعلى سقالة فى المهندسين
  • استمرار العمل في محطة تحويل حي السلام ببنغازي لتحسين شبكة الكهرباء
  • "الكيميا راكبة" تقترب من حصد نصف مليون مشاهدة
  • بعد جدل انتحارها.. من هي الراقصة أم اللول صاحبة أشهر محتوى مُخل على تيك توك؟
  • فيديوهات مخلة.. محاكمة بلوجر شهير بتهمة نشر الفسق والفجور
  • اليوم.. محاكمة البلوجر نادين طارق بتهمة الفسق والفجور