أعرب بون أعمر، لاعب نادي نواذيبو الموريتاني، عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على حساب بيراميدز مساء السبت بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال بون أعمر، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة « صدى البلد»، :" سعيد جدا بالفوز على بيراميدز أحد افضل الأندية المصرية والإفريقية، فلم يكن يتوقع أحد أن نحقق الفوز على الفريق المصري".

وواصل :" لاعبو نواذيبو الموريتاني كانوا في أقصى حالات التركيز خاصة بعد طرد المدافع، وقاتلنا حتى نخرج من المباراة بالثلاث نقاط، وبالفعل حققنا المفاجأة".

وزاد :" الهدف الذي سجلته في شباك بيراميدز كان في وقت مناسب من أجل منحنا السيطرة على اللقاء، والهدف الثاني الذي سجله بديلي عبد الله في شباك بيراميدز كان رائعا للغاية".

وأتم قائلا :" الاتحاد الموريتاني يسعى لتطوير الكرة من أجل التواجد على منصات التتويج في القارة الإفريقية".


 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

في قصر بغداد.. رئيس الجمهورية يهنئ المسعودي بالفوز بجائزة لبيتم

السومرية نيوز-سياسة

هنأ رئيس الجمهورية، عبداللطيف رشيد، اليوم الأربعاء رئيس الهيئة العليا للحج والعمرة بمناسبة فوزها بجائزة لبيتم للمرة الثانية على التوالي. وذكرت الدائرة الإعلامية لرئاسة الجمهورية، في بيان ورد للسومرية نيوز، ان رئيس الجمهورية عبد اللطيف جمال رشيد، استقبل اليوم الأربعاء 3 تموز 2024 في قصر بغداد، رئيس الهيئة العليا للحج والعمرة سامي المسعودي".

وأضافت انه "في مستهل اللقاء هنأ رئيس الجمهورية الشيخ سامي المسعودي بمناسبة فوز هيئة الحج والعمرة في المرتبة الأولى وللعام الثاني على التوالي، حصولها على جائزة (لبيتم) كأعلى تقييم بعثة حج إسلامية وفقا للمعايير والمواصفات المحددة".

وأشاد رئيس الجمهورية بـ"جهود الهيئة في تفويج الحجاج وأداء مراسم الحجاج العراقيين واعادتهم الى البلد سالمين، متمنيا للهيئة وكوادرها المزيد من التقدم والتطور".

من جانبه، أعرب المسعودي عن "شكره وتقديره لرئيس الجمهورية، واستعرض سير عمل الهيئة وخططها المستقبلية لتطوير عملها خدمة للحجاج والمعتمرين العراقيين".  

مقالات مشابهة

  • كلاسيكو أوروبي.. موعد مباراة ألمانيا ضد إسبانيا في ربع نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • في قصر بغداد.. رئيس الجمهورية يهنئ المسعودي بالفوز بجائزة لبيتم
  • فرج عامر: أغلقت التليفزيون بعد هدف بيراميدز الأول في شباك سموحة
  • الحمد لله الذي يقدر الخير دائما.. أول تعليق من مختار جمعة بعد إعلان ترشيحات الحكومة الجديدة
  • أول تعليق من حمادة هلال بعد تعرضه لوعكة صحية «صورة»
  • أول تعليق من مارسيل كولر بعد الفوز على طلائع الجيش
  • تعليق مارسيل كولر بعد فوز الأهلي علي طلائع الجيش في الدوري الممتاز
  • ردة فعل لاعبي البرتغال بعد هدف منتخب ‎فرنسا في شباك بلجيكا .. فيديو
  • بعد فوزه في الجولة الأولى.. التجمع الوطني يعلن استعداده لتشكيل الحكومة في فرنسا
  • بعد فوزه في التشريعيات.. اليمين المتطرف الفرنسي يضيق الخناق على المهاجرين