شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن القاضي انيس جمعان يقدم اعتذاره لرئيس مجلس عدن الوطني عن قبول تكليفه كرئيس للمجلس الاستشاري، عدن الغد خاص قدم القاضي أنيس صالح جمعان اعتذاره لرئيس وأعضاء مجلس عدن الوطني عن قبول .،بحسب ما نشر عدن الغد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات القاضي انيس جمعان يقدم اعتذاره لرئيس مجلس عدن الوطني عن قبول تكليفه كرئيس للمجلس الاستشاري، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

القاضي انيس جمعان يقدم اعتذاره لرئيس مجلس عدن الوطني...
(عدن الغد)خاص:

قدم القاضي أنيس صالح جمعان اعتذاره لرئيس وأعضاء مجلس عدن الوطني عن قبول تكليفه كرئيس للمجلس الاستشاري.

وقال جمعان في رسالته:

بسم الله الرحمن الرحيم

الأخ رئيس مجلس عدن الوطني         المحترم

أعضاء رئاسة مجلس عدن الوطني        المحترمون        

حياكم الله

الموضوع / اعفائي من رئاسة المجلس الإستشاري وانسحابي من مجلس عدن الوطني -----بالإشارة إلى الموضوع أعلاه في البدء نشكركم على الثقة الممنوحة لنا من قبلكم بتعييننا رئيساً للمجلس الاستشاري لمجلس عدن الوطني، وخاصة لم أكن حاضراً في اللقاء التشاوري الذي انعقد في يوم السبت الموافق 8 يوليو 2023م، والذي أقر فيه إعادة هيكلة هيئات مجلس عدن الوطني، الذي كان لنا قبل عامين دور كبير في إعداد نظامه الأساسي ككيان اجتماعي مدني يمثل كافة شرائح المجتمع في عدن.

وحيث إننا عضواً في المجلس الإستشاري للمجلس الإنتقالي، إضافة إلى عملنا المهني لا يوجد لدينا أي وقت كاف لتوزيع جهودنا في العمل برئاسة المجلس الاستشاري لمجلس عدن الوطني.

لذلك نتقدم إليكم بالاعتذار عن قبول هذا التكليف وانسحابي من مجلس عدن الوطني .. متمنياً لقيادة المجلس التوفيق والنجاح في مهامهم العملية.

والله الموفق.

القاضي أنيس صالح جمعان

11 يوليو 2023

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رئيس "النواب" يفتتح أعمال دور الانعقاد الخامس من الفصل التشريعي الثاني للمجلس

افتتح المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، منذ قليل، أعمال الجلسة الافتتاحية لدور الانعقاد الخامس من الفصل التشريعي الثاني وفقا لقرار رئيس الجمهورية رقم 411 لسنة 2024 بدعوة مجلس النواب للانعقاد.


ومن المقرر أن تشهد الجلسة العامة اليوم، تلاوة قرار رئيس الجمهورية رقم 411  لسنة 2024 بدعوة المجلس للانعقاد لافتتاح دور الانعقاد العادي الخامس من الفصل التشريعي الثاني.

كما تشهد الجلسة أيضا تلاوة قرار رئيس الجمهورية رقم 307 لسنة 2024 بفض دور الانعقاد الرابع العادي.

وخلال الجلسة الافتتاحية يدعو رئيس مجلس النواب الأعضاء لتسجيل رغباتهم تمهيدا لإجراء انتخابات اللجان النوعية والبالغ عددها 25 لجنة نوعية.

ويلي الجلسة الافتتاحية جلسة ثانية يتم فيها انتخابات اللجان النوعية للمجلس، وذلك بإعلان قوائم تشكيل اللجان النوعية، وفتح الباب لتقديم الاقتراحات والاعتراضات كتابة، ثم إعلان قوائم تشكيل اللجان النوعية للمجلس في صورتها النهائية بعد دراسة الاقتراحات والاعتراضات المقدمة من بعض السادة الأعضاء، ويعقبها إعلان نتيجة انتخابات مكاتب اللجان النوعية للمجلس.

 

 

مقالات مشابهة

  • البيان الصادر عن الاجتماع الاستثنائي للمجلس الوزاري لمجلس التعاون
  • المستشار الإعلامي لرئيس حكومة لبنان يكشف تفاصيل لقاء ميقاتي وبري وجنبلاط(فيديو)
  • رئيس مجلس القضاء الاعلى القاضي الدكتور فائق زيدان يستقبل نقيب الصحفيين العراقيين رئيس اتحاد الصحفيين العرب مؤيد اللامي
  • عقيلة يستقبل المبعوث الخاص لرئيس ليبيريا
  • «عقيلة صالح» يستقبل المبعوث الخاص لرئيس ليبيريا
  • البديوي: الدوحة تشهد يوم غد انعقاد الاجتماع الاستثنائي للمجلس الوزاري لمجلس التعاون
  • نوفا: مجلس النواب لن يعترف بقرار غفار القاضي بإلغاء ضريبة سعر الصرف
  • رئيس "النواب" يفتتح أعمال دور الانعقاد الخامس من الفصل التشريعي الثاني للمجلس
  • اليوم.. انطلاق أولى أعمال دور الانعقاد الخامس لمجلس النواب بعد دعوة الرئيس
  • رغم اعتذاره.. تغريم شوغا من BTS بحوالي 11400 دولار