سرايا - ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين برصاص قوات الاحتلال خلال الساعات الماضية إلى 4 شهداء بينما يواصل المستوطنون اعتداءاتهم على بلدات فلسطينية عدة في الضفة الغربية المحتلة

واصلت قوات الاحتلال اقتحام مناطق عدة في الضفة الغربية، الأحد، الأمر الذي تسبب في اندلاع اشتباكات عنيفة في جنين شمالي الضفة بين مقاومين وقوات الاحتلال تخللها إلقاء عبوات ناسفة عليها والتي انتشرت في أحياء عدة ودهمت مباني ووضعت فرق القناصة بداخلها.



وارتفع عدد الشهداء الفلسطينيين برصاص قوات الاحتلال خلال الساعات الماضية إلى 4 شهداء، بينما يواصل المستوطنون اعتداءاتهم على بلدات فلسطينية عدة في الضفة الغربية المحتلة.

واستشهد فلسطيني متأثرا بإصابته في قرية الجَلَمَة شمال شرق جنين، وأصيب آخر بالرصاص الحي، وعشرات آخرون بالغاز المسيل للدموع عقب اقتحام قوات الاحتلال بلدة يعبد جنوبي جنين.

واستشهد شاب فلسطيني وأصيب آخرون برصاص مستوطنين وقوات الاحتلال الإسرائيلي في بلدة قراوة بني حسان غرب سَلفيت شمال الضفة المحتلة، أثناء تصدي الأهالي لهجوم المستوطنين وقوات الاحتلال على البلدة عصر أمس.

وبحسب تصريحات وزارة الصحة الفلسطينية، فقد ارتفع عدد الضحايا جراء عدوان جيش الاحتلال على الضفة المحتلة منذ بدء عملية " طوفان الأقصى " إلى 253 شهيدا إضافة إلى نحو 3 آلاف و100 جريح منذ 7 أكتوبر/تشرين الأول الماضي.


المصدر: وكالة أنباء سرايا الإخبارية

كلمات دلالية: فی الضفة الغربیة وقوات الاحتلال قوات الاحتلال

إقرأ أيضاً:

العدو الصهيوني يعتقل 35 فلسطينيا في الضفة المحتلة

الثورة نت/..
اعتقلت قوات العدو الصهيوني، الليلة الماضية وفجر اليوم، 35 مواطناً فلسطينيا خلال اقتحام بلدة بيت أمر شمالي الخليل جنوبي الضفة الغربية المحتلة.
وفي نابلس، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الجمعة، مواطنا من بلدة بيتا، واقتحمت مدينة نابلس.وفقا لوكالة فلسطين اليوم
وأفادت مصادر محلية، بأن جيبات الاحتلال اقتحمت بلدة بيتا جنوب نابلس، فجر اليوم وداهمت أحد المنازل وقامت بتفتيشه والعبث بمحتوياته واعتقلت منه المواطن جامي خالد عوض عديلي.
وأضافت المصادر بأن قوات الاحتلال اقتحمت فجر اليوم، أحياء عدة من مدينة نابلس، وداهمت إحدى البنايات في حي رفيديا، وفتشت منازل هناك وعبثت بمحتوياتها، ولم يبلغ عن اعتقالات
كما اقتحمت قوات الاحتلال الاسرائيلي، الليلة الماضية، بلدة عنبتا شرق طولكرم.
وأكدت المصادر، اقتحام عدد من آليات الاحتلال، البلدة من حاجز عناب العسكري شرقا، وجابت الشوارع والأحياء وتحديدًا الشارع الرئيسي والجبل الجنوبي، ومحيط المنتزه والبلدية والمقبرة الشمالية وشارع المدارس وطريق السهل، وحارة الشامية، دون ان يبلغ عن اعتقالات.

مقالات مشابهة

  • تركيا: الاحتلال ينتهك القانون الدولي في الضفة الغربية المحتلة
  • إضراب شامل في الضفة الغربية حدادا على أرواح شهداء مجزرة طولكرم
  • العدو الصهيوني يعتقل 35 فلسطينيا في الضفة المحتلة
  • طيران الاحتلال يقصف منزلا في معن شرق مدينة خان يونس جنوب غزة
  • قوات الاحتلال تقتحم بلدتي برقة وبيتا قرب مدينة نابلس بالضفة الغربية المحتلة
  • الجيش الإسرائيلي يقتل فلسطينيا ويحتجز جثمانه بالخليل جنوبي الضفة الغربية المحتلة
  • قوات العدو الصهيوني تشن حملة اعتقالات في الضفة الغربية المحتلة
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 12 فلسطينيا من الضفة الغربية
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 12 فلسطينيًا على الأقل من الضفة الغربية
  • إغلاق عدة حواجز عسكرية في مناطق الضفة الغربية