شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن مبابي يستشهد بمحمد صلاح ويتمنى تتويج المغرب بكأس العالم، كشف الفرنسي nbsp;كيليان مبابي نجم فريق باريس سان جيرمان عن أمنتيه بتتويج منتخب إفريقي بمونديال كأس العالم في المستقبل في ظل النجوم الكبرى التي .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مبابي يستشهد بمحمد صلاح ويتمنى تتويج المغرب بكأس العالم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مبابي يستشهد بمحمد صلاح ويتمنى تتويج المغرب بكأس العالم

كشف الفرنسي  كيليان مبابي نجم فريق باريس سان جيرمان عن أمنتيه بتتويج منتخب إفريقي بمونديال كأس العالم في المستقبل في ظل النجوم الكبرى التي تمتلكها القارة السمراء.

مبابي يجبر سان جيرمان على قرار مفاجئ تجاه صفقة محمد صلاح

وأضاف: المغرب قدمت مونديال رائع وهزم منتخبات عريقة ولحسن حظنا أننا نجحنا في الفوز عليهم في نصف النهائي ويجب إلا يتخلى منتخبات إفريقيا عن حلمها بالفوز بكأس العالم.

وتأتي تلك التصريحات خلال تواجد مبابي في زيارة لبلده الأم الكاميرون خلال العطلة الصيفية قبل الانضمام لمعسكر تدريبات باريس سان جيرمان استعدادا للموسم المقبل.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس سان جیرمان

إقرأ أيضاً:

منتخب المغرب رابع أغلى منتخب في أولمبياد باريس

كشف تقارير صحافية عن القيمة السوقية لقائمة لاعبي المنتخب المغربي الأولمبي لكرة القدم، حيث احتل أسود الأطلس المرتبة الرابعة في قائمة المنتخبات الأغلى في المسابقة.

وبحسب موقع "ترانسفير ماركت”، المتخصص في الأرقام والإحصائيات، فإن قيمة المنتخب الأولمبي المغربي بلغت “166.1 مليون يورو”، ليأتي في المرتبة الرابعة خلف كل من فرنسا المتصدرة بقيمة “411.6 مليون يورو”، تليها إسبانيا في المرتبة الثانية، والأرجنتين في المرتبة الثالثة.

ويعد الظهير الأيمن للمنتخب المغربي أشرف حكيمي، ثاني أغلى لاعب مشارك في الأولمبياد، حيث تبلغ قيمته 60 مليون يورو، خلف مهاجم منتخب الأرجنتين ونادي مانشستر سيتي جوليان ألفاريز، الذي تبلغ قيمته 90 مليون يورو.

كما يتصدر حكيمي قائمة أغلى لاعبي المنتخب الأولمبي المغربي، يليه لاعب خط الوسط الواعد بلال الخنوس بقيمة 30 مليون يورو، وفي المرتبة الثالثة يتساوى كل من لاعب موناكو إلياس بنصغير وجناح فياريال إلياس أخوماش بقيمة 15 مليون يورو لكل منهما.

وتعلق الجماهير المغربية آمالا كبيرة على كتيبة المدرب طارق السكيتيوي لتحقيق إنجازات كبيرة في الأولمبياد، خاصة أن المنتخب الأولمبي يمتلك تركيبة بشرية جيدة قادرة على كتابة التاريخ في المسابقة.

ويقع المنتخب المغربي في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات الأرجنتين، العراق، وأوكرانيا.

مقالات مشابهة

  • أبطال جدد ونجاح مذهل في الأسبوع الأول بكأس العالم للرياضات الإلكترونية
  • الاتحاد يتوصل لاتفاق مع مدرب باريس سان جيرمان السابق
  • أولمبياد باريس.. 60 رياضيا يمثلون المغرب
  • ريال مدريد يُقدّم مبابي الثلاثاء المقبل
  • باريس سان جيرمان ينقض على صفقة برشلونة
  • منتخب المغرب رابع أغلى منتخب في أولمبياد باريس
  • مانشستر يونايتد يقدم عرضا لضم لاعب باريس سان جيرمان
  • مدرب منتخب إسبانيا الأولمبي: سنستغل غياب صلاح عن الفراعنة
  • تتويج كنزة ليلى أول ملكة جمال للذكاء الاصطناعي في العالم
  • باريس سان جيرمان يستهدف التعاقد مع كيميتش