أعلنت حملة المرشح الرئاسي حازم عمر رئيس حزب الشعب الجمهوري، تنظيم مؤتمرها الرابع لدعم مرشحهم خلال الانتخابات الرئاسية 2024، التي يتنافس فيها 4 مرشحين على منصب رئيس الجمهورية لولاية مدتها 6 سنوات.

حملة المرشح الرئاسي حازم عمر

وأوضحت الحملة، في بيان لها، اليوم الأحد، أن المؤتمر من المقرر أن يُعقد يوم الأربعاء 6 من ديسمبر في تمام الساعة الواحدة ظهرًا  بملاعب مدارس جمعية الشبان العالمية بمدينة بنها؛ لمناقشة أبرز المشاكل التي تواجه المواطنين في محافظات قطاع القاهرة وجنوب ووسط الدلتا، وأيضًا طرح ومناقشه الحلول التي يقدمها البرنامج الانتخابي للمرشح لهذ المشكلات.

ومن المقرر أن يعقد المؤتمر بحضور حفل جماهيري واسع من أهالي ذات المحافظات ونوابها من مجلسي النواب والشيوخ.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حملة حازم عمر المرشح الرئاسي حازم عمر حازم عمر الإنتخابات الرئاسية

إقرأ أيضاً:

رئيس «دفاع النواب»: تصريحات مدبولي في المؤتمر الصحفي مهمة للغاية

قال اللواء أحمد العوضي، رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، إن مؤتمر الحكومة اليوم برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي كان مهما للغاية، إذ تضمن العديد من المحاور المهمة، وعلى رأسها اهتمام الحكومة بالصادرات والاستثمار خلال الفترة المقبلة، مؤكدا أن هذا التوجه من شأنه تعزيز الصناعات المحلية، ما سيكون له أثر كبير في زيادة قيمة العملة الوطنية، وخلق العديد من الفرص للشباب.

قضايا مهمة تشغل المواطن البسيط 

وأضاف في تصريحات لـ«الوطن» أن المؤتمر الذي عقده رئيس الوزراء اليوم تضمن الحديث عن تجديد الخطاب الديني المعتدل، باعتباره خطوة مهمة نحو تعزيز الوسطية والاعتدال في الفكر الديني، فضلاً عن تأكيد الدكتور مصطفى مدبولي على حل أزمة انقطاع الكهرباء وضبط الأسعار خلال الفترة المقبلة، ما سيكون له تأثيرا كبيرا على المواطن المصري وتحسين المعيشة، كما أن المؤتمر شمل الحديث عن العديد من القضايا التي تشغل بال المواطن المصري.

تطوير الأداء الحكومي

وأوضح أن الرئيس عبد الفتاح السيسي حريص على تطوير الأداء الحكومي بما يتناسب مع المرحلة الحالية والتحديات التي تشهدها المنطقة، مشيرًا إلى أن الهدف الأساسي من التعديل الوزاري هو ضخ دماء جديدة في الحكومة تمتلك رؤى، لإيجاد حلول وأفكار خارج الصندوق على المستويات السياسية والاقتصادية والاجتماعية.

وأشار إلى أن التغيير الوزاري الجديد يرقى بطموحات وأهداف الشعب المصري، ويعكس حرص القيادة السياسية على تحقيق تطلعات المواطنين، مؤكدا أن الوزراء الجدد أمامهم تحديات كبيرة لاستكمال الإنجازات التي تحققت خلال السنوات الماضية والبناء عليها وصولًا للجمهورية الجديدة.

مقالات مشابهة

  • نائب رئيس حزب المؤتمر يوجه الشكر للبرنامج الرئاسي على إعداد الشباب للقيادة
  • الكشف عن هوية القيادي الذي أرسله العليمي سرًا إلى صنعاء للتفاوض مع الحوثيين
  • أستاذ علوم سياسية: التغيير الوزاري الجديد يتناسب مع التكليف الرئاسي
  • رئيس «دفاع النواب»: تصريحات مدبولي في المؤتمر الصحفي مهمة للغاية
  • فرنسا قلقة من تصاعد التوترات جنوبا.. ميقاتي: العدوان الاسرائيلي تدميري وارهابي
  • البيت الأبيض يكشف حقيقة انسحاب بايدن من السباق الرئاسي
  • الدكتور بن حبتور يتسلم درع المؤتمر العلمي الرابع لوزارة التعليم العالي
  • ICT Misr تعقد مؤتمرها الثاني Data Protect بحضور إقليمي وتمثيل حكومي
  • جمعية أطباء الأطفال السورية تعقد مؤتمرها الـ 31
  • رئيس مجلس الشيوخ يعلن فض دور الانعقاد الرابع ويوجه الشكر للنواب