كرم اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، مزارعا من مركز أبو تيج لتحقيقه أعلى إنتاجية لمحصول القطن على مستوى المحافظة خلال الموسم الحالي، بعدما وصلت إنتاجية فدان الزراعات لديه من القطن 13 قنطارًا، وذلك بحضور الدكتور رضا عليوة، وكيل وزارة الزراعة بالمحافظة، وعدد من مهندسي المديرية.

دعم مستمر للقطاع الزراعي بالمحافظة

وأكد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، خلال التكريم، استمرار دعم القطاع الزراعي بالمحافظة والاستجابة لمطالب المزارعين والدعم والاهتمام الكبير الذي تقوم به الدولة المصرية للمحاصيل الاستراتيجية وكذلك تقديم الندوات التوعوية من قبل مهندسي مديرية الزراعة بالمحافظة للمزارعين لإنتاج أعلى إنتاجية للزراعات بجودة عالية.

أعلي إنتاجية في محصول القطن

وقال الدكتور رضا عليوة سند، وكيل وزارة الزراعة بمحافظة أسيوط، إنه استمرارا لدعم اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، للقطاع الزراعي، ومن خلال الجهود المستمرة والمبذولة لمتابعة الزراعات بالمحافظة، تم تكريم المزارع محيي أبو عقرب من مركز أبو تيج، لحصوله على أعلى إنتاجية من القطن على مستوى المحافظة، بسبب اتباعه التعليمات والتوصيات الواردة من وزارة الزراعة، حيث بلغ إنتاجية الفدان من القطن في أرضه 13 قنطارا للفدان.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أسيوط محافظة أسيوط أعلى إنتاجیة محافظ أسیوط

إقرأ أيضاً:

محافظ الدقهلية يستقبل وفد امانه اتحاد القبائل العربية

 استقبل اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، المهندس الشوربجي عبد الحفيظ رئيس امانه اتحاد القبائل والعائلات المصرية بالمحافظة والوفد المرافق له،  وذلك بحضور الدكتور ايهاب منصور معاون المحافظ.


وقد استعرض اللواء مرزوق، مع وفد امانه الاتحاد  عددا من المقترحات التي تستهدف تعزيز الدور المجتمعي للاتحاد من خلال لجانه الفرعية الاربعة التي تشمل لجان فض المنازعات، والمرأة، والشباب، واللجنة الانتخابية وذلك لتنفيذ عدد من المبادرات المجتمعية المشتركة مع المحافظة.


حيث استمع اللواء مرزوق، من رئيس الاتحاد ورؤساء اللجان الفرعية بالاتحاد الي تعريف بالاتحاد بشكل عام ودوره الوطني والتنموي من خلال العديد من الانشطة المتنوعة في المجالات الفكرية والثقافية والبيئية والاقتصادية والشبابية.


وفي هذا الصدد قال رئيس الاتحاد بالدقهلية ان شباب الاتحاد لديهم الاستعداد الكامل للمشاركة مع المحافظة في كافة القضايا انطلاقا من الدور الوطني للاتحاد،حيث تقرر خلال اللقاء مشاركة الاتحاد في تنفيذ مبادرة للتشجير بالاشجار المزهرة بعدد من الشوارع بمدينة المنصورة.

 وفي هذا الصدد كلف اللواء"مرزوق"المهندس الزناتي عبد العظيم مدير عام مديرية الطرق للتنسيق مع لجان الاتحاد لتنفيذ مبادرة التشجير بالشوارع التي يتم الانتهاء من العمل في رفع كفائتها وصيانتها. 


وفي نهاية اللقاء وجه رئيس الاتحاد الشكر لمحافظ الدقهلية علي اهتمامه البالغ ومساندته ودعمه لقيام الاتحاد بتنفيذ انشطته بنطاق محافظة الدقهلية.

 
هذا وقد رافق رئيس الاتحاد بالدقهلية،  جواهر سعد الشربيني النائب الاول لرئيس الاتحاد عضو البرلمان سابقا و، السيد حجازي النائب الثاني لرئيس الاتحاد وعضو البرلمان سابقا،  والمهندس محمود الشوربجي رئيس لجنة الشباب،  وايهاب فكري رئيس لجنة فض المنازعات والدكتور محمد علي بامانه المجلس ومصطفي الجوجري نائب رئيس لجنة الشباب و محمد الجاعوص نائب رئيس لجنة الشباب،  والمهندس عاطف ممدوح لجنة الزراعة. 

مقالات مشابهة

  • الشرقية: تقديم كافة الدعم للإرتقاء بقطاع الزراعة وتخفيف الأعباء عن كاهل المزارعين
  • محافظ أسيوط: تعاون وتكامل بين مختلف الجهات ضمن مبادرة بداية  
  • تمهيدًا للافتتاح.. محافظ أسيوط يتفقد مجمع المحارق للوقوف على أعمال التطوير
  • الحصاد الأسبوعي لوزارة الزراعة.. إنفوجراف
  • مصرع رضيعة سقطت من أعلى سرير خلال نومها في الدقهلية
  • محافظ الدقهلية يستقبل وفد امانه اتحاد القبائل العربية
  • نصر أكتوبر.. اللواء عصام عبدالحليم يكشف كيف نجحت القوات المسلحة في فتح ثغرات الساتر الترابي
  • محافظ الطائف يلتقي مدير جمعية الثقافة والفنون بالمحافظة
  • محافظ بورسعيد يكرم البطل يوسف البهائي بعد فوزه بالمركز الأول في بطولة العالم
  • محافظ أسيوط يتابع أعمال رفع المخلفات بمنطقة سور الأزهر بحى شرق