تجمع ياسمين عبد العزيز ومنى الشاذلي علاقة صداقة قوية، حيث أصبحت العلاقة بينهما حديث الجمهور على منصات التواصل الاجتماعي بعد نشرت ياسمين صورة مع منى الشاذلي عبر حسابها على «إنستجرام»، معلقة: «صديقتي الغالية على قلبي»، لترد عليها الشاذلي: «حبيبتي يا ياسمين.. يا غالية الغالين».

لم تكن صورة ياسمين عبد العزيز ومنى الشاذلي هى الأولى من نوعها، فهناك مشاهد عدة جمعتهما معا تكشف حجم الصداقة التي تجمع الفنانة والإعلامية معا، حتى أن «ياسمين» ترفض الظهور في برامج إعلامية إلا مع منى الشاذلي، وتعود العلاقة إلى عام 2019 عندما ظهرت «ياسمين» كضيفة في البرنامج بعد انفصالها عن زوجها الأول، وحققت الحلقة ردود فعل إيجابية، وكانت «الشاذلي» من ضمن المدعويين على حفل عيد ميلاد «ياسمين» في 2020، ما يعكس قرب العلاقة بينهما.

واختارت ياسمين عبد العزيز أن يكون ظهورها الإعلامي الأول بعد الأزمة الصحية التي مرت بها كان من خلال برنامج «معكم» الذي تقدمه منى الشاذلي، عام 2021، وتحدثت خلاله عن تفاصيل تلك الفترة الصعبة، وبعد عرض الحلقة بأيام نشرت ياسمين عبد العزيز  صورة تجمعها بـ«الشاذلي».

منى الشاذلي عن ياسمين عبد العزيز: جدعة وصريحة ومخلصة

وكشفت الإعلامية منى الشاذلي سر الصداقة التي تجمعها بياسمين عبدالعزيز، قائلة: «أنا أحب ياسمين للغاية، ولكن الذي لا يعرفه الكثيرين أن العلاقة بيننا بدأت بشكل مهني وتحولت إلى علاقة إنسانية، وبالتالي حالة النجاح التي تحققت من اللقاء الأول منحنا فرصة نرى بعض على المستوى الإنساني، لمست كيف هي إنسانة جدعة وواضحة وصريحة، ومخلصة، وأعتقد أنها رأت أشياء مشابهة في، أنا أحترمها واحترم نجاحها وأحبها على المستوى المهني والإنساني».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ياسمين عبد العزيز منى الشاذلي یاسمین عبد العزیز منى الشاذلی

إقرأ أيضاً:

برج الميزان.. حظك اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024: استمتع بطاقة حب وحياة مهنية أفضل

يتميز أصحاب برج الميزان بالاعتماد على براعتهم في التواصل لمساعدة الجميع على رؤية جانب آخر للقصة، فهم مفعمون بحب الخير، ولديهم خيال لا مثيل له، ويُمكنهم دائمًا ابتكار طريقة جديدة للنظر في المشاكل، وينعمون بإبداع لا حدود له.

مشاهير برج الميزان

ومن مشاهير برج الميزان النجمة صفاء أبو السعود، والكينج محمد منير، والموسيقار الراحل فريد الأطرش والفنان الراحل أحمد مظهر والفنان أمير كرارة والزعيم الهندي المهاتما غاندي، والهضبة عمرو دياب، وتقدم «الوطن» عبر السطور التالية، حظك اليوم برج الميزان الجمعة 4-10-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي والصحي، وفقًا لخبراء الفلك والأبراج.   

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهني

تلقي على مسامع مواليد برج الميزان أخبار مهمة قد تغير خريطتهم المهنية إلى الأفضل تمامًا.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفي

الحب هو أفضل الأشياء التي قد تحدث لمواليد برج الميزان في هذه الفترة، فعلاقات عاطفية قديمة ستمحى من ذاكرتهم وأخرى ستتجدد، وستجدد معهم طاقة الحب.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحي

بالنسبة للحالة الصحية فالمتوقع مزيد من العافية والشفاء لمواليد برج الميزان.

برج الميزان وتوقعات الفلك الفترة المقبلة

مع الوقت ستذوب كل المعوقات في حياة برج الميزان وسيعودون إلى حالتهم الطبيعية والصحية وحالتهم النفسية ستكون أفضل وسيتخلصون من بعض المشاكل التي واجهتهم.

مقالات مشابهة

  • ياسمين عز تقدم 3 نصائح للمرأة لجذب الرجل نحوها
  • دراسة تكشف العلاقة بين مرض السكر من النوع الأول والعدوى بكتيرية
  • برج الميزان.. حظك اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024: استمتع بطاقة حب وحياة مهنية أفضل
  • وزير السياحة والآثار يعقد لقاءات مهنية مع عدد من مسئولي شركات الطيران
  • شاهد.. هل تحولت حماس إلى قوة إسناد لـ"حزب الله"؟
  • المجريسي: إذا تحولت أزمة ليبيا إلى حرب فستكون أكثر فوضوية من سابقتها
  • كيفية إدارة ملف السودان
  • مصطفى الفقي: علاقة مصر مع إيران وإسرائيل وحزب الله تحتاج مراجعة
  • رئيس الشيوخ يعلن اختيار طارق عبد العزيز رئيس لبرلمانية "الوفد" بالمجلس
  • مدينة جازان للصناعات الأساسية تعلن التسجيل في دورات مهنية بأكاديمية الهيئة الملكية