شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن ميشال المر في ذكرى محاولة اغتيال والده باقون على النهج نفسه، غرّد النائب ميشال الياس المر عبر حسابه على تويتر 18 عاماً، وذكرى صباح 12 تموز 2005 الأليمة لا تغيب عن الذاكرة محاولة اغتيال والدي! يومها، حمى .،بحسب ما نشر لبنان 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ميشال المر في ذكرى محاولة اغتيال والده: باقون على النهج نفسه، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ميشال المر في ذكرى محاولة اغتيال والده: باقون على...
غرّد النائب ميشال الياس المر عبر حسابه على "تويتر": "18 عاماً، وذكرى صباح 12 تموز 2005 الأليمة لا تغيب عن الذاكرة: محاولة اغتيال والدي! يومها، حمى الله الياس المر ونجا، لكن لبنان بقي عرضةً لانفجار نعيش الآن فصلًا من فصوله! محاولات الاغتيال لم تجعلنا يومًا نغيّر في قناعاتنا ونهجنا، من استهداف ابو الياس الى استهداف الوالد: باقون على النهج نفسه في العمل لبناء الدولة والحفاظ على لبنان وشعب ولأجل هذا الهدف مستعدون دوماً لكل تضحية".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

شريف رمزي يحيي ذكرى ميلاد والده:يوم ميلاد أهم وأعظم وأجمل راجل في حياتي

حرص الفنان شريف رمزي على إحياء ذكرى ميلاد والده الفنان الراحل محمد حسن رمزي، التي تحل اليوم الإثنين الموافق 1 يوليو، وذلك من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

ونشر "رمزي" صورة لوالده، وعلق عليها قائلا: "النهاردة ذكرى يوم ميلاد أهم وأعظم وأجمل راجل في حياتي محمد حسن رمزي ".

وأضاف مطالبا من الجميع الدعاء لوالده وشقيقه صلاح أيضا، قائلا: "أرجوا الدعاء من الجميع يارب تكون متنعم في الجنة انت وأخويا حبيبي صلاح محمد رمزي، ربنا يرحمكم ويجمعني بيكم في الجنة يارب".

آخر أعمال شريف رمزي


يذكر أن آخر أعمال الفنان شريف رمزي الفنية، هو مشاركته في مسلسل "اللعبة 3" بطولة شيكو وهشام ماجد، والذي تم عرضه في عام 2022.

أبطال وصناع مسلسل "اللعبة 3"

وشارك في بطولة مسلسل "اللعبة 3" عددا كبيرا من النجوم  أبرزهم:هشام ماجد، شيكو، مي كساب، ميرنا جميل، محمد ثروت، أحمد فتحي، سامي مغاوري، عارفة عبد الرسول، محمود حافظ، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف أحمد سعد والي وإخراج معتز التوني.

أحداث مسلسل "اللعبة 3"


وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي اجتماعي حول يبدأ وسيم ومازو التحدي الأول وتخبرهما اللعبة بيوم انتهائها الثاني عشر من ديسمبر، وتتعدد التحديات في سبيل معرفة الثنائي للشخص الذي يدير اللعبة.

مقالات مشابهة

  • ليبيا تعلن إحباط محاولة اغتيال مستشار الدبيبة.. عناصر في المخابرات متورطون
  • ليبيا تعلن إحباط محاولة اغتيال مستشار الدبيبة بتفجير مفخخ
  • القبض على متهمين في محاولة اغتيال رئيس هيئة السلامة
  • بن جفير: الشاباك والمدعي العام يحاولان تنفيذ "اغتيال" ضدي وهي محاولة لن تنجح
  • نبيلة عبيد تحيى ذكرى الكاتب الراحل وحيد حامد بهذه الكلمات «صورة»
  • شريف رمزي يحيي ذكرى ميلاد والده:يوم ميلاد أهم وأعظم وأجمل راجل في حياتي
  • بهذه الكلمات.. مروان حامد يحيي ذكرى ميلاد والده
  • «والدي الحبيب».. مروان حامد يحيي ذكرى ميلاد والده
  • نجل بايدن يريد من والده مواصلة السباق الانتخابي
  • ذكرى ميلاد "رأفت الهجان".. أخطر جاسوس مصري في إسرائيل