قال أحمد مجدي، المدرب المساعد لفريق الكرة بالزمالك، أن الفريق استعاد نتائجه الإيجابية مؤخرًا، ونجح في الخروج بشباك نظيفة في أخر مباراتين، وكان لجماهير الزمالك دور كبير في هذا الأمر.. 


وأشار مجدي في تصريحات لبرنامج زملكاوي الذي يقدمه الإعلامي مينا ماهر على قناة الزمالك، أن الجهاز الفني يحاول تحقيق أفضل نتائج في ظل ضغط المباريات.


وشدد على أن اختيار اللاعبين وطريقة لعب كل مباراة مع ضغط المباريات تحتاج تركيز واستعداد دائم، ويقوم الجهاز الفني باختيار التشكيل وفقًا لرؤيته لكل مباراة.


وأشار مجدي إلى أن سيد نيمار عاد للتدريبات وشارك بعد شفائه من الإصابة وأصبح جاهز للمباريات، فيما سيعود الونش للتدريبات خلال أسبوعين أو ثلاثة على الأكثر، وهو أمر مهم للفريق خاصة للدور الذي يلعبه الونش داخل وخارج الملعب.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد مجدى جمهور الزمالك قناة الزمالك ضغط المباريات فريق الكرة بالزمالك

إقرأ أيضاً:

طبيب قلب يكشف مفاجأة حول حالة لاعب مودرن سبورت الراحل أحمد رفعت

حالة من الحزن خيمت على جماهير كرة القدم في مصر، بعد إعلان وفاة أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت ومنتخب مصر، قبل ساعات قليلة، إثر تعرضه لتوقف مفاجئ في عضلة القلب، وفشل جميع محاولات إسعافه وإنقاذه.

وحرص العديد من أطباء القلب على توجيه بعض النصائح للمواطنين لتفادي تكرار هذا المشهد من جديد في الملاعب، والكشف عن السبب الذي أدى إلى وفاة رفعت.

في البداية وجه الطبيب ياسر صادق استشاري أمراض القلب والأوعية الدموية، تحذيرًا لجميع الأشخاص الذين يمارسون الرياضات المختلفة وخاصة العنيفة والتي تحتاج إلى بذل جهد كبير، من التغافل عن الفحوصات الطبية الدورية للقلب، من أجل الوقوف على حالته وكفاءة عمله.

تفاصيل جديدة في حالة أحمد رفعت قبل وفاته

وانتقل للحديث عن حالة أحمد رفعت، كاشفًا العديد من التفاصيل الطبية الجديدة، باعتباره أحد الأطباء المقربين من المشرفين على حالة أحمد رفعت، وذلك من خلال فيديو نشره عبر صحفته، قائلًا: العديد من الرياضيين ولاعبي كرة القدم تواصلوا معي من أجل معرفة السبب وتفادي تكرار السيناريو ذاته.

وأضاف: المستشفى الذي نقل لها أحمد رفعت في بداية أزمة بذلت مجهودًا خرافيًا من أجل إنقاذ حياته، ونجح الأطباء بالفعل في ذلك، لكن الأزمة جاءت بعد نقله من الإسكندرية إلى القاهرة، والتي جرى بعدها اكتشاف ضعف عضلة القلب الخاصة باللاعب، نتيجة للتدخلات الطبية التي خضع لها، وهذا أمر طبيعي بعد الظروف التي مر بها.

Instagram

‏‎‎‏

واستكمل الطبيب: كان من ضمن الأشياء التي بحثنا عنها هي سبب توقف القلب وضعفه، وتم اكتشاف معاناته من ضيق في الشريان وجرى علاجه ووضع دعامة من قبل طبيب إيطالي، إضافة إلى ذلك علاج مكثف لعضلة القلب، وبالفعل كان هناك استجابة، لكنها ليست الخطوة الأخيرة، فالخطوة الأهم لم تحدث بسبب الوفاة.

اللاعب كان يجهز من أجل الخضوع لإجراء طبي يسمى بدراسة كهروفسيولوجية، وكان من الضروري تحسن عضلة القلب من أجل القيام بها، وهي التي كانت ستبين سبب الأزمة والتوقف من البداية، لتفادي التكرار ووضع جهاز تنظيم القلب مثلما حدث مع إريكسن لاعب منتخب الدنمارك.

مقالات مشابهة

  • خيري رمضان يكشف مفاجأة عن سبب وفاة أحمد رفعت
  • طبيب قلب يكشف مفاجأة حول حالة لاعب مودرن سبورت الراحل أحمد رفعت
  • بالشنب.. محمد محمود عبد العزيز يكشف عن تفاصيل عمل جديد «صورة»
  • بالصور.. انهيار الجهاز الفني لموردن سبورت ووالدته أثناء تشيع جثمان أحمد رفعت
  • أحمد كمال يكشف كواليس مسلسل "الهرشة السابعة".. فيديو
  • مفاجأة.. الأهلي لم يصل له خطابات رسمية لاستدعاء لاعبيه للأولمبياد
  • كارباخال يطالب الفيفا والويفا بحماية الاعبين
  • كزبرة: فيلم الحريفة ٢ هيبقي فتحة خير علينا كلنا وعلى شباب
  • كولر يعفو عن محمود كهربا بعد مباراة الأهلي والداخلية
  • الأمر انتهى.. مفاجأة سارة للزمالك بشأن أزمة إيقاف القيد