بوابة الوفد:
2024-09-30@19:00:44 GMT

جلسات فردية لفحص شكاوي المواطنين بديوان عام قنا

تاريخ النشر: 3rd, December 2023 GMT

استأنف اللواء أشرف الداودى محافظ قنا ، و الدكتور حازم عمر نائب المحافظ، وحسام حموده السكرتير العام، استقبالهما للمواطنين ، اليوم الأحد،  لبحث شكواهم ، والعمل على إيجاد أفضل حلول ممكنة بالتنسيق مع الجهات المعنية بتلك الشكاوى.

قال المحافظ، إن ذلك في إطار حرص محافظ قنا على التواصل المباشر مع المواطنين وتلبية احتياجاتهم وتخفيف المعاناة عنهم ، سعيا للإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم و توطيد جسور الثقة بين المواطنين والحكومة.

وأضاف جميع الجهات الحكومية المحلية تقوم بالبت وإزالة أسباب الشكاوى التى يتم إرسالها إليها فى وقت قياسى ، وهو ما ساهم في تحسين معدلات الإنجاز وتطور مستويات الأداء في حل الشكاوى .

لقاءات فردية..

 

واستقبل المحافظ، بحضور حسن عثمان وكيل وزارة التضامن الاجتماعي ، وسمية حسن مدير ادارة تشغيل الشباب بالمحافظة، المواطنين من مختلف مراكز المحافظة، وعقد لقاءات فردية مع كل مواطن على حده، حفاظا على خصوصية الشكوى ، وتم مراجعة مضمون الشكاوى واستيفاء متطلبات فحصها، و إرسالها فورا لجهات الاختصاص المختلفة للبت فيها ووضع الحلول المناسبة لها بما يحقق مصلحة المواطن، وبما لا يُخل باللوائح والقوانين

 

وجه محافظ قنا ، المسئولين بسرعة فحص شكاوى وطلبات المواطنين التي تتعلق بطلبات المساعدات، أو معاش تكافل وكرامة التى تقدم بها المواطنين الأولى بالرعاية ، وذلك استمرارا لجهود الدولة التي تبذلها بشأن الحماية الاجتماعية وتقديم الدعم للأسر الفقيرة والأولى بالرعاية . 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جلسات فردية شكاوى المواطنين ديوان عام قنا

إقرأ أيضاً:

شكاوي من ربط قطع خط التلفون مع انتهاء مدة الإقامة في مصر

صباح الخير
موضوع ربط قطع خط التلفون مع انتهاء مدة الإقامة موضوع خطير على سلامتنا ومؤسف للغاية.
اليوم تم قطع الخدمة عن تلفوني، وهذا أمر متكرر يحدث كل ستة شهور، رغم أن السبب الأساسي في تأخير صدور تصريح الإقامة أبو سبعة آلاف جنيه، هو الجهة التي تصدره وتأمر بقطع الخدمة ????

لا أشعر بالأمان للخروج للشارع وقضاء واجباتي بدون تلفون، صراحة شئ مؤسف، لكن من الجهة الأخرى أهو نرتاح شوية من تلفونات بتوع العقارات ????

استقر والدي بهذه البلاد منذ اكثر من ثمانين عام وخدم جيشها ودخل حروبها وأنجب ذريته فيها، ولكن للأسف كل هذا لا قيمة له. في مرة أبلغني موظف العباسية أن والدي حارب لأن هذه كانت وظيفته وأخذ عليها أجره وخلاص ???? يلا منه لله بقي!
#الإقامة_في_مصر
#كأني_وصلت_النهاردة_الصبح

Amira Ahmed

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • «الوزير» و«المحافظ» و«التنمية الصناعية»
  • محافظ الدقهلية يلتقي النواب لبحث وحل مشكلات المواطنين بدوائرهم
  • محافظ الجيزة يجري لقاءات دورية بالمواطنين والاستماع إلى شكاواهم وحلها
  • محافظ الأقصر يلتقي المواطنين للاستماع إلى شكاواهم وتلبية مطالبهم
  • شكاوي من ربط قطع خط التلفون مع انتهاء مدة الإقامة في مصر
  • وزارة العمل تنظم ندوات حول عمالة الأطفال وبحث الشكاوى بمنشآت دمياط
  • الداخلية تسهل الإجراءات على المواطنين في الحصول على المستندات والأوراق الرسمية
  • تكريم إدارة الاتصال السياسي بديوان عام محافظة كفر الشيخ
  • محافظ القليوبية يوجه بتبسيط الإجراءات علي المواطنين في ملف التصالح
  • محافظ الجيزة يكلف رئيس مركز أطفيح بحسن التعامل مع المواطنين